Thread Back Search


توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 26-6-2014 , حظك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26 يونيو 2014

  • ابن البلد
    2014-06-26






  • توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 26-6-2014 , حظك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26 يونيو 2014

    الحمل
    مهنياً:: تبدأ السنه مع قمر جديد وخمسه كواكب في منزلك التاسع، ما يعني الكثير من الفرص والوعود والأسفار والنجاحات. عاطفيا:: سوء تفاهم مع الشريك يظهر لك حقيقته ويكشف أمامك كل الأقنعه، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً. صحيا:: كثره الضغوط التي تتعرض لها قد تنفجر وتؤذي وضعك الصحي، انتبه.
    الثور
    مهنياً::ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحيه وتتخذ قرارات مناسبه تفرح المحيطين بك. عاطفيا:: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود الى الماضي وتبحث عن حب قديم. صحيا:: لكي يكون يومك مريحاً عليك النوم الساعات الضروريه لتستيقظ نشيطاً.
    الجوزاء
    مهنياً:: القمر الجديد في الجدي يناسبك جداً ويكمل سلسله المواقع الفلكيه المناسبه لك يغيد بفرص جديده مهنيه. عاطفيا:: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبليه، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف. صحيا:: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضه هي افضل الحلول.
    السرطان
    مهنياً:: يبدأ الشهر بقمر جديد في برج الجدي مع خمسه كواكب أخرى في المكان نفسه، ما يعني ارتياحاً واستقراراً وأكثر انفتاحًا على بعض المؤسسات والأفكار والأصدقاء. عاطفيا:: تحلو لك اللقاءات وتتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويله لتعبر عن حبك الكبير له. صحيا::* العلاج النفسي يفيدك في التخلص من رواسب الماضي وإيجاد الحلول لمشكلاتك.
    الأسد
    مهنياً:: القمر الجديد في برج الجدي يسلط الضوء على قضايا ماضيه ويجعلك مربكاً أو ممزقاً بين التزامات قديمه وتوجهات مستقبليه. عاطفيا:: قد تنشأ صراعات مع الشريك، وقد تجرحه بالكلام أو تعاني مشكله يمرّ بها لكنك تتفهم الوضع. صحيا:: يمكن التغلب على القلق والاضطراب باللجوء إلى عالم نفس.
    العذراء
    مهنياً:: تبدأ الشهره بقوه وثقه بالنفس فتتاح لك فرص استثنائيه لتطوير مشروع خلاق يناسبك. عاطفيا:: تناسبك الظروف الحاليه والتي تشجع على اجتياز العقبات وتذليلها وإن كانت هذه الاخيره لن تظهر على الساحه حاليا. صحيا:: لا تغامر بمستقبلك الصحي على حساب ساعات عمل إضافيه لن تغنيك.
    الميزان
    مهنياً:: لن تخدمك أجواء اليوم الأول من السنه للأسف، فالقمر الجديد في منزلك الرابع يلتقي خمسه كواكب أخرى قد تنذر ببعض المشاكل. عاطفيا:: قد يكون التفاهم هو مفتاح كل الأمور المستعصيه، وهذا يكون لمصلحتك والشريك حتماً. صحيا:: لا تغرق نفسك في مشاكل سطحيه قد تسبب لك في ما بعد أزمه صحيه أن بغنى عنها.
    العقرب
    مهنياً:: القمر الجديد في الجدي يوحي بالاخلاص والاستقرار في علاقاتك المهنيه وتكون اللقاءات جيده. عاطفيا:: تحتاج الى من يتوسط بينك وبين الحبيب وتكثر المشاحنات وتشتد المواقف والآراء إنما لوقت قصير جداً. صحيا:: مراحل استعاده العافيه والنشاط قد تكون طويله بعد الإهمال المتزايد للوضع الصحي.
    القوس
    مهنياً:: القمر الجديد في برج الجدي يتسم بالجديه والاهتمام بالماديات والامور الواقعيه. عاطفيا:: اعتبر اليوم مناسباً جداً لدعم العواطف والعلاقات، سعاده وطمأنينه وانسجام. صحيا:: ينتابك قلق دائم يسبب لك أرقاً وانزعاجاً بسبب ضغوط العمل المتواصله.
    الجدى
    مهنياً:: ستصبح اكثر قدره على اتخاذ قرارات ماديه مناسبه، تتبادل الآراء مع اشخاص قادرين على نصحك، وقد تتبنى وجهه نظر جديده عاطفيا :: انه يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعه السلام والحب وتقريب وجهه نظرك صحيا::: لابد ان تكن حريصاً على أن تنام الساعات المطلوبه لتكون نشيطاً في عملك.
    الدلو
    مهنياً:: القمر الجديد في برج الجدي يفتتح السنه الجديده ويلتقي خمسه كواكب أخر ليك يثير في نفسك بعض الحماسه ويدعوك إلى الإعلان عما يجول في ذهنك. عاطفيا::لا تكن متعدد العلاقات وابحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفيه قبل أن تفقد كل شيء. صحيا:: ممارسه الرياضه بانتظام مفيده للصحه، إذا ترافقت مع حميه صحيه
    الحوت
    مهنياً:: تبدأ السنه بقمر جديد في برجك بالإضافه إلى خمسه كواكب ما قج يجعل هذا اليوم فريداً ويحمل بعض الفرص التي قد تغير ظروفاً تعنيك مباشره. عاطفيا:: تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك بأمور هي في نظرك لا تستدعي الاهتمام الكبير بها. صحيا:: حدد أولوياتك الصحيه لكي تحافظ على رشاقتك وحيويتك ونشاطك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الوالدة باشا 2014 على قناة mbc 1

    موعد وتوقيت عرض مسلسل لا موسيقى في الآحمدي على قناة إم بي سي دراما رمضان 2019

    اخر اخبار الثورة العراقية اليوم الثلاثاء 17-6-2014

    صور كروت مكتوب عليها كلام جميل لعيد الام 2015

    شفرة قنوات روتانا+ على ياه سات اليوم 21-12-2019

    من التاريخ احصائيات وأرقام عن مباريات الكلاسيكو 2015

    تعرف على أسعار تذاكر الطيران الى روسيا كأس العالم 2018

    كلمات اغنية في ذمتك الأنين 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 9-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 8 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 8-6-2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 13-2-2014 ، حظك اليوم مع ميشال حايك 13 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.