Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارمن شماس الخميس 26-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الخميس 26 يونيو 2014

  • ابن البلد
    2014-06-26






  • توقعات الابراج مع كارمن شماس الخميس 26-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الخميس 26 يونيو 2014

    الحمل
    حاذر التدخل في شؤون الآخرين، قد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل عاطفياً: تبدو في الأفق بوادر خير وانفراج ولا سيّما اذا كانت العلاقة تعاني تراجعًا أو فتوراً صحياً: تستعيد عافيتك بعد وعكة صحية خفيفة ألمّت بك، وتقرر الاهتمام بصحتك كما يجب.
    الثور
    لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك. ركز أكثر. في الجو جدل بسبب وجهة نظر جديدة تُطرح الآن تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء. أوضاع اجتماعية مميزة دع تقرير ما هو مفيد من الغذاء لك للاختصاصيين، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.
    الجوزاء
    يؤدي أحد الأصدقاء دوراً في تقدمك المهني. تنتسب إلى فريق قوي ومساند. تخلص من الضغوط وبرهن عن جرأة وشجاعة قد تمارس مغازلة جدية. إعمل في الخفاء هذا اليوم، قد تتعقد صلاتك بالشريك على الصعد كافة إذا شعرت ببعض الآلام في الظهر، يستحسن أن تبدأ بممارسة الرياضة يومياً.
    السرطان
    يبدأ مركور بالتراجع في بيتك الخامس ما يجعلك تواجه بعض الارتباك أو الفوضى أو المشاكل المتعلقة بسفر أو ببعض الترتيبات حوله تتلقى سلسلة من الأخبار الجميلة، وهذا يدفعك إلى تثبيت علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما تتمتع بصحة جيدة وبنفسية مرتاحة، ما ينعكس إيجاباً عليك وعلى المحيط.
    الأسد
    تراجع كوكب “مركور” قد يضيّع عليك فرصاً كنت تراهن عليها. في الجوّ إرباك وفوضى وبعض التعلثم لا تحاول إملاء شروطك على الشريك فهذا قد ينفره منك، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك بروية وهدوء رياضة العدو تعطيك إحساساً بالمغامرة والإثارة الت ترغب فيها.
    العذراء
    لا تيأس من كثرة المحاولات، فلا بد من أن تجد اليوم الذي تحقق فيه أحلامك مهما ابتعد عنك المقربون، فإن الشريك سيبقى الى جانبك في كل الظروف لا تكثر من أكل اللحوم، فهي مضرّة جداً عندما تصبح وجبة يومية دائمة.
    الميزان
    تصطدم بعمليات التسويف والتأخير، ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك. حاذر لئلا يتفاقم نزاع تستفزه، وتقبّل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى عاطفياً: إذا نلت الدعم المطلوب تحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب.
    العقرب
    يعود كوكب مركور ادراجه نحو برجك ويجعلك اكثر قدرة على التفاوض والاقناع مهما حاولت إقناع الشريك، سيبقى متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك أنت سريع الانهيار أمام خبر سيىء، ما ينعكس سلباً على صحتك. حاول أن تضبط أعصابك.
    القوس
    مهنياً اتصالات مع مؤسسات أجنبية مفيدة جداً. كن أكثر تروياً مع الزملاء. أي خطوة ناقصة ستكون عواقبها وخيمة المغامرات العابرة لا تدوم عموماً. حاول البحث عن الشخص الملائم لتكمل المسيرة معه ستكون محظوظاً من الناحية الصحية، وسيرافقك هذا الأمر فترة لا بأس بها.
    الجدي
    ضع الثقة جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ تزدهر المخيلة ويخفق القلب. تحتفل بخبر سعيد أو بنجاح، وتطلق مشروعاً مشتركاً مع الحبيب خفف من قيادة السيارة، وحاول أن تقوم بحركة أو المشي بعض الوقت.
    الدلو
    بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. تذكّر أنك تستطيع أن تلتقط الفرصة التي تركّز عليها، وكل فكرة تركز عليها طويلاً بمثابة عملية ري لتحصدها في ما بعد عاطفياً: لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك، على كل حال مسعاههم لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.
    الحوت
    الوصول الى الاهداف المنشودة يستغرق بعض الوقت ويتطلب الروية، فكن صبوراً لتصل الى الخواتيم السعيدة اذا بدأت تشعر بالروتين مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة ومتعددة حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية دانا بابا تامر حسني 2014 كاملة مكتوبة

    تردد قناة دار الايمان الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 16-9-2014

    قصة وأحداث مسلسل إفراج مشروط رمضان 2019

    موعد وتوقيت مباراة الاهلى المصرى والنجم الساحلى اليوم الاحد 25-5-2014 مع القنوات الناقلة

    تردد قناة Studio 1 TV Network على عرب سات اليوم الخميس 27-6-2019

    مقادير وطريقة عمل الثومية 2015

    توقيت مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم السبت 11-10-2014

    تردد قناة طيبة على نايل سات اليوم الثلاثاء 23-4-2019


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع كارمن شماس 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 19-6-2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 12-6-2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 20 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الخميس 30 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.