Thread Back Search


صور مباراة كولومبيا وساحل العاج في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-19




  • حقق منتخب كولومبياً انتصاراً صعباً على نظيره الإيفواري بهدفين لهدف، وذلك بعد مباراة مثيرة وندية من الطرفين، ضمن منافسات الجولة الجولة الثانية في المجموعة الثالثة لمونديال البرازيل

    ورغم قوة الأسماء المتواجدة في الفريقين، وتوقعات كبيرة بأن أحدهما قد يلعب دور الحصان الأسود في البطولة، فإنها لم تصنف من قبل وسائل الإعلام والجماهير كمباراة من المستوى الأول قبل انطلاقها.

    ساحل العاج وكولومبيا كانوا بالموعد اليوم، فشاهدنا مباراة اختلط فيها الأداء البدني بالمهاري والتكتيكي، فكانت كل لحظة مهمة، واستطاع الكولومبيون أمام جمهور يدعمهم بشكل واضح من تحقيق الانتصار ولكنهم انتظروا حتى صافرة الحكم لضمان ذلك.

    فيما يلي صور تكشف الإثارة التي أحاطت بهذا اللقاء:

    واجب وطني:
    هذا ما تقوله دموع لاعب ساحل العاج سيري داي أثناء استماعه للنشيد الوطني، وتواجد رئيس كولومبيا خوان مانويل سانتوس لتشجيع فريقه، فالمباراة لم تكن لهم مجرد كرة قدم بل امتدت لتكون واجب وطني.


    جيرفينيو الممتع:
    في كل مرة كان يستلم بها جيرفينيو الكرة قرب منطقة الجزاء، ينطلق بمهارة رائعة، أتعب الكولومبيين بشكل مجنون طوال دقائق المباراة، ومن إحدى المهارات سجل هدفاً لفريقه.. لقد كان لاعب روما مصدراً للفوضى في البيت الكولومبي، لقد كان يقيم سيركاً كروياً مع كل امتلاك للكرة وإن ظهر أنانياً في بعض المناسبات.


    فرص غزيرة:
    تسديدات وفرص للفريقين، حارسان ظهرا بشكل ممتاز في أكثر من مناسبة، والصورة أعلاه توضح فرصة من هذه الفرص، حيث كانت لقطة لا يمكن أن تضيع منطقياً .. لكن المهاجم الكولومبي جوتيريز فعل غير الممكن وأضاعها.


    أهداف:
    ثلاثة أهداف من ثلاثة أساليب مختلفة شهدتها المباراة، جيمس رودريجيز سجل هدفاً بالرأس من أمام ديديه دروجبا النجم المخضرم، وسجل كوينتيرو هدفاً ثانياً مستفيداً من خطأ إيفواري، أما الهدف الثالث فكان لجيرفينيو بعد فاصل مهاري .. الأهداف هي متعة وإثارة كرة القدم وكانت موجودة.


    المباراة كانت في أرض كولومبيا!
    المباراة في أرض البرازيل نظرياً، أما في أرض الواقع فالمباراة كانت في كولومبيا، جمهور صبغ المدرجات باللون الأصفر، وجعل من النشيد الوطني الكولومبي احتفالاً، وجعل المباراة حماسية حتى النهاية.


    الرقصة الكولومبية:
    أصبحت الرقصة الكولومبية بعد تسجيلهم الأهداف عنصر إثارة في كأس العالم، فهم اليوم ورغم نسيان جيمس رودريجيز الرقص في البداية بعد أن سجل الهدف، لكنهم ذهبوا إلى الاحتياطيين واحتفلوا كما فعلوا أمام اليونان، وتكرر الأمر معهم عندما سجلوا الهدف الثاني وحسموا الأمور .. سينتظر كثيرون الكولومبيين كي يسجلوا ليشاهدوا الاحتفال المجنون الذي جعل كل الملعب يرقص.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات ماسنجر للإختبارات 2012 ، صور خلفيات ماسنجر للإمتحانات روعة 2012

    توقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 1-5-2014

    بالصور ميسي يضع في فمه مصاصة ابنه ثياغو

    صور كليب كاتي بيري الجديد black horse , صور كاتي بيري في كليب black horse

    ابراج مكتوب ماغي فرح حظك اليوم 28/6/2012

    رسائل حب عراقية رومانسية 2014 ،، رسائل عشق وحب عراقية 2015

    رابط موقع نور المركزي للاستغلام عن الامتحانات والنتائج 2014

    صور كاظم الساهر بالحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012


مواضيع متشابهة

ملخص مباراة اليونان وساحل العاج في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014

ملخص كامل لمباراة كولومبيا وساحل العاج اليوم 19-6-2014

رسميا تشكيلة كولومبيا وساحل العاج اليوم الخميس 19-6-2014

أهداف مباراة كولومبيا وساحل العاج في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كولومبيا وساحل العاج في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.