العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
بنت الاردن





ملخص ونتيجة مباراة كرواتيا والكاميرون في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014





أنهى المنتخب الكرواتي سريعا مشوار نظيره الكاميروني في مونديال البرازيل بعد أن سحقه بأربعة أهداف نظيفة ليل الأربعاء الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.
وخسر المنتخب الكاميروني للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر مباراته الأولى أمام المكسيك بهدف نظيف، وفي المقابل أحيا المنتخب الكرواتي آماله في التأهل إلى دور الستة عشر وذلك بعد أن تجاوز هزيمته في المباراة الافتتاحية على يد المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتقدم إيفيكا أوليتش مهاجم فولفسبورج الألماني بهدف لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 11 ثم أضاف إيفان بيريسيتش مهاجم فولفسبورج الألماني أيضا الهدف الثاني في الدقيقة 47 ثم تكفل ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 61 و73 بعد غيابه عن مباراة البرازيل بسبب الإيقاف.
ولعب المنتخب الكاميروني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد الكسندر سونج لاعب برشلونة الأسباني لتوجيهه ضربة بالكوع في ظهر ماندزوكيتش في وسط الملعب.
ويتصدر المنتخب البرازيلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بعد تعادله سلبيا مساء الثلاثاء مع المكسيك بينما يأتي المنتخب المكسيكي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط أيضا ثم المنتخب الكرواتي برصيد ثلاث نقاط ويتذيل الأسد الكاميروني الجريح ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط أو الأهداف.
وأصبح المنتخب الكاميروني ثالث فريق يودع مونديال البرازيل بعد أسبانيا وأستراليا.
وبدأ الفريق الكاميروني المباراة بشكل هجومي في إشارة واضحة على سعي الفريق لتعويض ما فاته في مباراة المكسيك، ولكن بمرور الوقت فرضت كرواتيا سيطرتها على مجريات المباراة وسجلت هدفا قبل أن تمدد استحواذها على المباراة بعد طرد سونج ليسجل الفريق الكرواتي ثاني أهدافه ثم أحرز ماندزوكيتش الهدفين الثالث والرابع.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تقديم مباراة برشلونة وايبار اليوم السبت 18-10-2014
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وكينيا اليوم السبت 30-8-2014
يوتيوب تحميل اغنية مين ده محمود محي في البرايم 13 الثالث عشر من ستار اكاديمي 10
جدول مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2014 بتوقيت السعوية
قصة وأحداث فيلم Dumb and Dumber 2 , أسماء أبطال فيلم Dumb and Dumber 2
صورة حذاء نيمار الذهبي في مباراة تشيلي في مونديال كأس العالم 2014
صور الممثل المصري سمير صبرى وهو طفل صغير
صور الأمير جورج وهو يمشي للمرة الاولى 2014



  2  
بنت الاردن

أنعشت كرواتيا آمالها في التأهل للدور الثاني بفوزها دون عناء 4-صفر على الكاميرون التي خاضت أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الأربعاء.

وسجل ايفيتسا اوليتش الهدف الأول المبكر لكرواتيا في الدقيقة 11 بعد تمريرة من ايفان برشيتش الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وعوض العملاق ماريو مانزوكيتش غيابه عن الجولة الأولى بسبب الإيقاف وأضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 61 و73.

وأصبح رصيد كرواتيا ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولى متأخرة بنقطة واحدة عن منتخبي البرازيل والمكسيك بينما خرجت الكاميرون مبكرا من المسابقة بلا رصيد من النقاط.

وتأثرت الكاميرون كثيرا بغياب القائد صمويل إيتو بسبب الإصابة وطرد الكسندر سونج لاعب الوسط قبل نحو خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بسبب تعديه دون كرة على مانزوكيتش.

وفي اللحظات الأخيرة اشتبك بنوا اسو ايكوتو الظهير الأيسر للكاميرون مع زميله بنيامين موكاندجو بعد عتاب على كرة.

وفي الجولة الاخيرة ستلعب البرازيل مع الكاميرون بينما تلتقي كرواتيا مع المكسيك الاثنين المقبل.








من مواضيعى فى المنتدى

صور نجوم ونجمات الفن في حفل روتانا بفندق الفورسيزونز نايل بلازا
أشعار وقصائد مكتوبة عن حرب 6 أكتوبر 2014 , كلمات معبرة عن 6 أكتوبر 2014
نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وألمانيا اليوم الثلاثاء 8-7-2014 كأس العالم
بوستات ومنشورات عن أهمية الصلاة 2015
بالفيديو مدرب ألمانيا يصافح رونالدو في كأس العالم 2014
يوتيوب تحميل تنزيل كليب ايه نعم ناجي اسطا 2015 كامل hd
بالفيديو حرارة الطقس في السعودية تسلق البيض
بالفيديو الاجابات الصحيحة لامتحان الجبر والهندسة لطلبة الثانوية العامة في مصر 2014



  3  
بنت الاردن

نصب المنتخب الكرواتي السيرك وتلاعب بمنتخب الكاميرون ، واكتسحه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جري بملعب آرينا دي أمازونيا بالجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولي لمونديال البرازيل.

تقدم إيفيكا أوليش لكرواتيا (د11) ، وأضاف إيفان بيريسيتتش الهدف الثاني (د48) ، و جاء الهدف الثالث (د61) عن طريق ماريو ماندزوكيتش ، الذي عاد وأضاف رابع الأهداف (د73) ، ليجمع أول ثلاث نقاط له في البطولة ليصبح ثالث المجموعة خلف البرازيل و المكسيك برصيد أربع نقاط ، فيما أصبح المنتخب الكاميروني الذي لعب منذ الدقيقة (40) منقوصا من الكسندر سونج بعد طرده ، رسميا خارج المونديال بدون أي نقاط ،وتبقي مباراته مع البرازيل مجرد تحصيل حاصل بالنسبة له.

بداية المباراة حملت تفوق واضح للكاميرون ، الذي أحكم السيطرة على مناطق الوسط ومارس الضغط المبكر على المنتخب الكرواتي ، و تسببت تحركات مهاجمه فينسنت أبوبكر في إزعاج كبير للدفاع الكرواتي ، غير أن الكروات ردوا على ذلك بقوة بهدف مبكر في الدقيقة (11) عن طريق أوليش بعد عرضية ردها الدفاع الكاميروني من أمام ماندزوكيتش لتصل بيريسيتش الذي مررها أرضية جميلة لأوليش لم يجد صعوبة في إيداعها شباك ايتانجي حارس الكاميرون ، ليتقدم لكرواتيا بالهدف الأول.

بعد هدف التقدم أصبح المنتخب الكرواتي هو الأفضل والأكثر سيطرة وهدد مرمي الكاميرون كثيرا ، وبصفة خاصة من الكرات العرضية ، وكان قريبا من التسجيل مجددا في الدقيقة (16) عن طريق أوليش ، فيما كانت محاولات الكاميرون غير مؤثرة على مرمي بيلتيكوسا بسبب اعتمادهم على الكرات العرضية التى يجيد الدفاع الكرواتي التعامل معها ، وكان التركيز الأكبر على الجبهة اليسري للدفاع الكرواتي التي يشغلها برانييتش.

كرواتيا تعاملت مع المباراة بمنطقية وهدوء ودون بذل جهد إضافي ، وأحسن المايسترو لوكا مودريتش قيادة الفريق ، و زادت الأمور تعقيدا على الكاميرون ومدربها فينكه بعد أن أشهر الحكم بيدرو براينكا البطاقة الحمراء في وجه الكسندر سونج عند الدقيقة (40) بعد خطأ فادح لا مبرر في وسط الملعب بالاعتداء على ماندزوكيتش ، لتمر الدقائق حتى انتهي الشوط الأول دون جديد.

في بداية الشوط الثاني دفع فينكه بنونيكو بدلا من تشيدجو، وضغطت كرواتيا بقوة من أجل تعزيز تقدمها ، وكان لها ما أردت في الدقيقة (48) ، عن طريق إيفان بيريسيتش الذي قطع كرة الحارس ايتانجي عند منتصف الملعب وأنطلق كالسهم في غياب الدفاع الكاميروني ، حتى وضع الكرة في الزاوية الضيقة للحارس ايتانجي ، مسجلا الهدف الثاني لكرواتيا التي كانت قريبة من إضافة الهدف الثالث لولا أن المنفرد ماندزوكيتش وضع الكرة بجوار القائم ، وظهرت الكاميرون هجوميا بمحاولة لنونيكو علت العارضة.

نصبت كرواتيا السيرك ، وأضاعت سيل من الفرص السهلة ، حتى نجح ماندزوكيتش في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (61) بضربة رأس ، بعد ركنية نفذها دانيال برانيتيش ، حاولت بعدها الكاميرون تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكن أبو بكار لم يحسن استغلال الفرصة في أكثر من مناسبة ، وأجري كوفاتش التغيير الأول لكرواتيا في الدقيقة (68) بنزول ادواردو دا سيلفا بدلا من أوليش ، سدد بعدها امبيا كرة قوية علت عارضة كرواتيا ، وخرج أبوبكار من الكاميرون في الدقيقة (70) ليحل محله ويبو ، ورد كوفاتش بإقحام كوفاسيتش بدلا من سمير بعدها بدقيقة.

ماندوزكيتش عاد في الدقيقة (73) ليضيف الهدف الرابع وهدف الشخصي الثاني من متابعة لكرة دا سيلفا التي تصدي لها الحارس الكاميروني ايتانجي ، وخرج موتينج من الكاميرون ليحل محله ادجار سالي ، فيما خرج المتألق بيريسيتش من كرواتيا ليحل محله ريبيتش في الدقيقة (78) ، وظلت الأمور على حالها من حيث السيطرة و الفرص السهلة المهدرة لكرواتيا التي كان أخطرها عن طريق ريبيتش و وراكيتيتش و سنحت فرصة لموكاندجو من الكاميرون ، وتصدت العارضة لكرة ادجار سالي في الدقيقة (89) ، لينتهي اللقاء بفوز كرواتيا برباعية نظيفة.










من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة وتحميل مسلسل سارة الحلقة 5 الخامسة كاملة 2014
صور مي كساب وهي طفلة صغيرة 2015
من هي داليا البحيري 2017 ويكيبيديا
تردد قناة مرسال على نايل سات اليوم الاثنين 14-12-2015
رسميا تعرف على سعر هاتف جالاكسى اس 6 الجديد 2015
يوتيوب مزاح ابتسام ومحمد حسين بالماء ستار اكاديمي 10 اليوم 21-9-2014
عاجل اعلان افلاس نادي بارما الايطالي اليوم 19-3-2015
بالفيديو هدف المكسيك الملغي في مباراة الكاميرون اليوم 13-6-2014



ملخص ونتيجة مباراة كرواتيا والكاميرون في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس