منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
بنت الاردن





صور رؤساء وزعماء العالم وهم يتابعون كأس العالك 2014 بالبرازيل

رصد موقع "همكور" الإسرائيلي صورًا لزعماء العالم وهم يأخذون استراحة من قيادة العالم ويتفرغون لمشاهدة مباريات كأس العالم في كرة القدم.

وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أن زعماء العالم يستغلون، بعضهم من هواة كرة القدم وبعضهم أقلّ، الفرصة من أجل مشاهدة مباريات منتخبهم المفضّل، سواء في الملاعب في البرازيل أو على شاشات التلفاز.



ولفت الموقع إلى أن نائب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، فاجأ الكثيرين حين حضر مساء أمس إلى استاد ناتال وشاهد فريقه وهو يفوز بشكل رائع على غانا 2-1.

وشاهد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، المباراة، ولكنّه فضّل القيام بذلك على حدة وفي جوّ منزليّ أكثر.

ووصل سكرتير الأمم المتحدة، بان كي مون، هو أيضًا إلى البرازيل وشاهد المباراة الافتتاحية للبطولة، والتي فازت فيها البرازيل على كرواتيا 3-1، مع رئيس البرازيل، ديلما روسيف.











أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة الشروق الليبية على نايل سات بتاريخ اليوم 19-6-2014
مباشرة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم الاربعاء 19-11-2014
تردد قناة كايرو مسلسلات على نايل سات اليوم السبت 21-10-2017
موعد وتوقيت اذاعة مسلسلات القناة الاولى الارضية المصرية في رمضان 2014
يوتيوب تحميل اغنية اوقاتي بتحلو محمد شاهين في البرايم الاخير من ستار اكاديمي 10
بالفيديو مطعم خاص للاطفال الرضع في بريطانيا
يوتيوب تحميل اغنية أنا باقي بدر الشعيبي 2015 Mp3
تردد قناة Murex TV Delta Hits على نايل سات اليوم الاثنين 14-12-2015

  2  
واحد فاضي



تدور عجلة المنافسة المحمومة على تراب البرازيل ومستطيلاتها الخضراء، المنافسة الأبرز التى ينتظرها ملايين العاشقين للساحرة المستديرة مرة كل أربعة أعوام، وبحجم المنافسة وحجم الرهانات وملايين العيون المعلّقة على الكرة والملعب، يقع اللاعبون تحت ضغوط نفسية كبيرة، ربما تحتاج إلى مؤازرة من نوع مختلف.
هكذا يستجيب الرؤساء للاحتفالية العالمية الضخمة، فإلى جانب افتتان ومحبّة بعضهم باللعبة الأشهر ومتابعتها، يجدون أنفسهم مطالبين بدعم ومؤازرة منتخباتهم، بما يمثلونه من قيمة وحافز، حتى تستطيع هذه المنتخبات إسعاد شعوبها، فيما يبدو أنه جزء يعتبره بعض الرؤساء والزعماء من صميم مهماتهم واختصاصاتهم، ووفق هذه الرؤية تابع العديد من رؤساء الدول وزعمائها عددًا من مباريات منتخبات بلادهم فى كأس العالم باهتمام شديد، بعضهم شاهدها داخل الملعب، فى المدرجات ووسط الجماهير، والبعض الآخر تابعها عبر شاشات التلفاز، ولكن المحصلة أن بعض مباريات كأس العالم قد شهدت مشجّعين بدرجة رئيس جمهورية.

الرئيس الإيرانى حسن روحانى
نشرت الصفحة الرسمية للرئيس الإيرانى حسن روحانى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورته أثناء مشاهدته لمباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا فى افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة ضمن مباريات كأس العالم بالبرازيل، وظهر “روحانى” فى هذه الصورة بملابس المنزل، والتى تشبه كثيرًا الزى الرياضى الخاص بمنتخب بلاده.
وأعرب “روحانى” – عقب المباراة – عن سعادته بأداء لاعبى منتخب بلاده أمام بطل إفريقيا، قائلاً: “فخور بأولادنا الذين قدموا أداء مميّزًا، وحققوا النقطة الأولى لنا فى المونديال، ونأمل فى تحقيق المزيد خلال المباريات المقبلة”.
الرئيس المكسيكى “إنريكى بينيا نييت”
يعتبر الرئيس المكسيكى “إنريكى بينيا نييت” من أكثر السياسيين وسامة فى العالم، وقد حرص “بينيا” على متابعة مباريات منتخب بلاده مع مجموعة من أقاربه وأصدقائه وموظفيه، واحتفى بتعادل منتخب بلاده السلبى أمام البرازيل – ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم 2014 - كما أشاد بأداء حارس المرمى “جييرمو أوتشوا”، وقال “بينيا” عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “إن مباراة المكسيك والبرازيل كانت رائعة”، كما أكد أن أداء “أوتشوا” كان متميّزًا، نظرًا لأنه أنقذ منتخب بلاده من الهزيمة، وأصاف “بينيا”: “يا لها من مباراة رائعة.. اليوم المكسيك برهنت على قوتها، برافو أوتشوا”.
وكان “بينيا” قد كتب قبل المباراة – على حسابه فى تويتر أيضًا – عبارة لبث الحماسة فى نفوس لاعبى منتخب المكسيك، حيث أكد لهم ضرورة اللعب بروح جماعية وقتالية، كما حثّهم على تحقيق الفوز على منتخب السامبا، الذى يلعب على أرضه ووسط جمهوره.
رئيسة تشيلى “ميشيل باشيليه”
سافرت رئيسة تشيلى “ميشيل باشيليه” إلى البرازيل، من أجل حضور مباريات منتخبها فى كأس العالم، ودعم اللاعبين والجهاز الفنى فى المباراة الأولى، وقدم “ألكسيس سانشيز”، مهاجم المنتخب التشيلى، قميصه الذى يحمل رقم 7 إلى الرئيسة “باشيليه” خلال تواجدها فى معسكر المنتخب.
وقالت “باشليه” فى كلمة مقتضبة للاعبين: “إنكم تحملون أحلام الملايين من مواطنى تشيلى، لا تنسوا أننا نفتخر دائمًا بكم، ونساندكم فى كل وقت”، وقد رحب اللاعبون بزيارة “باشيليه” لمعسكر الفريق التدريبى، وقال “كلاوديو برافو”، حارس مرمى الفريق: “نُثمّن زيارة رئيسة تشيلى، هذه الزيارة فخر لنا، وحافز إضافى”.
ورافقت “باشيليه” الفريق من قبل لأيام قليلة، وذلك خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم 2010 فى جنوب إفريقيا، وقد رافقت “ميشيل باشيليه” فى زيارتها لمنتخب بلادها فى البرازيل: وزيرة الرياضة فى تشيلى “ناتاليا ريفو”، ورئيس الاتحاد التشيلى لكرة القدم “سيرخيو خادوى”.
المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل”
حضرت المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” مباراة ألمانيا مع البرتغال، والتى فازت فيها ألمانيا بنتيجة كبيرة – أربعة أهداف نظيفة – وتابعت المستشارة الألمانية المباراة باهتمام من المقصورة الرئيسية، وعقب نهاية المباراة نزلت إلى غرفة خلع الملابس واحتفلت مع لاعبى المنتخب بالفوز الكبير، والتقطت معهم مجموعة من الصور التذكارية، كما حرص “لوكاس بودولسكى”، مهاجم المنتخب الألمانى، على التقاط صورة “سيلفى” له مع المستشارة الألمانية.
وقد تحدثت “ميركل” فى كلمة قصيرة للاعبين، قالت فيها: “من الجيد أن نفوز، خاصة وأننى قطعت هذه المسافة الطويلة من أجل مشاهدتكم”، وقال “يواخيم لوف”، مدرب ألمانيا: “شىء رائع أن تأتى ميركل لزيارتنا فى غرفة الملابس، كانت لفتة جميلة منها”.
نائب الرئيس الأمريكى “جو بايدن”
حضر “جو بايدن”، نائب الرئيس الأمريكى، مباراة أمريكا مع غانا، والتى انتهت بفوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب غانا، بينما لم يتمكن “بايدن” من مشاهدة الهدف الأول المبكّر لمنتخب بلاده، والذى جاء بعد 29 ثانية فقط، حيث كان فى الطريق إلى المقصورة ولم يستقر فى مقعده بعد.
وقد حضر “بايدن” اللقاء برفقة حفيدته، وعقب المباراة نزل نائب الرئيس الأمريكى إلى غرفة خلع ملابس منتخب أمريكا، وقدم التهنئة للاعبى الفريق على الفوز الثمين، وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.
الرئيس الجزائرى “عبد العزيز بوتفليقة”
حرص رئيس الحكومة الجزائرية عبد المالك سلال، على تقديم الدعم والمؤازرة للمنتخب الجزائرى لكرة القدم، والذى يخوض منافسات كأس العالم فى دورته العشرين، البرازيل 2014، كما نقل دعم وتشجيع الدولة والنظام الحاكم للاعبى المنتخب قبل مباراتهم أمام بلجيكا، وذلك فى اتصال هاتفى مع رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم “محمد روراوة”.
كما أكد عبد المالك سلال – خلال المكالمة نفسها – أن الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، يثق فى قدرات لاعبى الفريق الوطنى وجهازه الفنى، وأنه يتابع كل المعلومات التى تخصّ الفريق ومسيرته فى البطولة، ويؤازره ويدعمه بكل قوة.

الرئيس الغانى “جون ماهاما”
فى محاولة من الرئيس الغانى “جون ماهاما” لرفع معنويات لاعبى منتخب كرة القدم الوطنى لبلاده – بعد هزيمة الفريق أمام نظيره الأمريكى، فى مباراتهما فى كأس العالم مساء الاثنين الماضى – أكد “ماهاما” أن الفريق ما زال بإمكانه التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم بالبرازيل.
وقال “ماهاما” فى رسالة نشرتها صحيفة “جرافيك” الرسمية: “لقد شاركنا فى كأس العالم من قبل، كفريق وكبلد، ربما نكون خسرنا معركة – رغم أننا قاتلنا بقوة – ولكننا سنستعيد توازننا، وسنتحدى الصعاب، ونرتقى بمستوانا لنفوز بالحرب”، وأكد رئيس غانا أنه رغم هزيمة منتخب بلاده فى مباراته الأولى فى المونديال، فإن هذا الأمر لن يكسر منتخب النجوم، وإنما سيزيده إصرارًا.
رئيسة البرازيل “ديلما روسيف”
كانت علامات الفرحة الجنونية – التى ظهرت على رئيسة البرازيل “ديلما روسيف”، بعد تسجيل مواطنها “نيمار دا سيلفا”، مهاجم منتخب السامبا، هدف التقدم فى مرمى كرواتيا، فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى افتتاح بطولة كأس العالم المقامة فى بلاد السامبا حاليًا – هدفاً قويًّا لعدسات المصورين، من أجل التقاط الصور التذكارية التى تؤرخ لهذه اللحظة التاريخية لرئيسة البرازيل، بعيدًا عن رسميّة السياسة وعن القصر الرئاسى والقرارات والأعمال الحكومية.





من مواضيعى فى المنتدى

صور تسريحات شعر فريدة للعرايس 2015
بالصور ملخص حفل افتتاح كأس العالم 2014 في ملعب أرينا كورثينيانز
رسميا موعد وتوقيت عرض مسلسل أستاذ ورئيس قسم في رمضان 2015 على قناة mbc مصر
كلمات اغنية كاتب الجوكر 2016 مكتوبة
بالصور 13 طريقة لعمل تسريحات شعر يومية أنيقة 2015
اهداف وملخص مباراة ليفربول وبلاكبيرن روفرز اليوم الاربعاء 8-4-2015 فيديو يوتيوب
صور ابتسام تسكت بالقطفان في مهرجان الفيلم الروائي المغاربي 2015
رمضان 2015 .. اعلان مسلسل العراب


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:08 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس