Thread Back Search


حظك اليوم مع كارمن شماس 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 13-6-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-12






  • حظك اليوم مع كارمن شماس 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 13-6-2014

    برج الحمل
    خيبة أمل بسيطة قد تواجهك قريباً، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من إنذار حتى تستوعب الأمور بجدية اكبر. مسألة قديمة تعود مجدداً الى الواجهة، وهذا يدفعك الى التريّث في مشاريعك المستقبلية مع الشريك. ثابر على الرياضة اليومية التي تقوم بها منذ مدة، فهي مفيدة لآلام الظهر.
    برج الثور
    فقزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح الكبير، فكن مستعداً للمتغيرات المقبلة في حياتك العملية. الحلول أمامك لكنك ترفض الخوض في غمارها خوفاً من المجهول، وهذا سيصعّب عليك الأمور. لقاء حاسم مع الشريك، وخصوصاً أنّ الأخطاء باتت تتكرر بينكما، والمعالجة أصبحت ضرورية. السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك ويتلفها. حذار ما ينتظرك في الأيام المقبلة.
    برج الجوزاء
    الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. عليك أن تقاوم الغيرة بأساليب مجدية، ولا تبح بأسرارك إلى أشخاص عرفتهم أخيراً لأنهم قد يستغلون وضعك. لا تدع الآخرين يستفزونك ويثيرون عصبيتك. تجنبهم لئلا تدفع الثمن من صحتك.
    برج السرطان
    قد تشكك في نيات بعض المتملقين، وتتخذ بعض الأشياء أهمية كبرى بعد أهملتها في السابق أو تجاهلتها وخصوصاً إذا تعلقت بشراكة معينة أو بقضية زوجية. كن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، وخصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل. جابه السمنة التي أصابتك بالعزيمة على اتباع حمية مدروسة.
    برج الاسد
    يحمل هذا اليوم حظاً في المضاربات المالية ودعماً من قبل بعض السلطات أو الأهل. ويتراجع مركور في برج الحمل، فيكون الوقت مناسباً لرحلة بعيدة أو لسفر والاتصال بالأجانب أو ببعض المؤسسات الكبيرة. إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد. لا تدع الخمول يسيطر عليك، وكن حريصاً على صحتك هذه الفترة.
    برج العذراء
    خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك. استرح بعيداً عن المناوشات والنقاشات. كرس وقتاً للحبيب لأفراد الأسرة، وتكيف مع وضع يفرض نفسه ولا تعترض. لا تقاوم أحداثاً طارئة وتجاوب مع الظروف. طبيعتك النارية تجعلك تكره الروتين، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة الرياضة.
    برج الميزان
    مستقبلك في العمل على المحكّ، وخصوصاً أنّ المتربصين بك يزدادون عدداً، فكن أكثر حذراً في خياراتك. عليك أن تحدّد مسار العلاقة مع الشريك، وهذا سيجعل الصورة بينكما أكثر وضوحاً. عليك أن تتوخى الحذر حتى لا تضر جسمك بممارسة الأنشطة التي لا تلائمك.
    برج العقرب
    ستقوم بدور فاعل بين الزملاء، وذلك لن يكون وليد مصادفة، بل هو ثمرة جهد متواصل منذ فترة. ستجد الشريك إلى جانبك في كل الخطوات المقبلة، وهو قد يفاجئك بقدراته. من المفيد أن تقرر السفر والترفيه عن نفسك، فأنت بحاجة إلى ذلك.
    برج القوس
    تطوّرات كبيرة في العمل وإنجازات تسجّل في خانتك، على أن تتمكّن من استثمارها لاحقاً في مسيرتك. سعادة كبيرة إلى جانب الشريك، على الرغم من بعض الغيوم التي تلوح في أفق العلاقة بينكما، لكنّها بسيطة وعابرة. باستطاعتك التوصل إلى ترغب به على الصعيد الصحي، شرط التمتع بإرادة صلبة.
    برج الجدي
    الحل الوسط هو الأفضل، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً. طلبات الشريك زادت عن حدها، وهي قد تنعكس سلباً على العلاقة بينكما، فكن مستعداً للأسوأ. لا تؤجل بداية اتباع حمية صارمة إلى الغد، فالمماطلة ليست في مصلحتك.
    برج الدلو
    عليك أن تكون أكثر إقناعاً اذا رغبت في تحسين وضعك في العمل، والغاية قد تبرر الوسيلة في بعض الأحيان. قد لا تتمكن قريباً من إيجاد الحلول الحاسمة مع الشريك، فعليك أن تصبر لأن الوضع يتطلب بعض الوقت. قد تمر بوعكة صحية عابرة بفعل الإرهاق وكثرة ساعات العمل. لكن لا تقلق، لا شيء مخيفاً.
    برج الحوت
    مهما حاول بعضهم وضع العراقيل في طريقك، فإنّ ذلك سيدفعك إلى التألق والنجاح. حين تجد أن الصفات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، فإنك ستضطر إلى معاملته بالمثل، وربما أفضل مما يعاملك. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. وهي أغلى ما عند الإنسان. بالرياضة والانتباه إلى المأكولات تحافظ عليها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    عبارات جديدة رومانسية حزينة للفيسبوك 2014 , كلمات رومانسية للفيسبوك 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 7-12-2014

    صور جولي جاييه عشيقة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند 2014 , صور جولي جاييه 2014 Julie Gayet

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 23-9-2014

    كلمات اغنية طلعلك حس امينة 2013 - كلمات أغنية امينة طلعلك حس 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 9-11-2014

    اروع خلفيات ايفون للعيد 2014 - خلفيات عيدكم مبارك للايفون 2014 - خلفيات ايفون 2014

    موعد وتوقيت مباريات الدورى الإسبانى اليوم السبت 29/3/2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 27-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 10 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 10-6-2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 9-6-2014

ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 6-6-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 يونيو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.