العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 12-6-2014

الحمل
مهنياً: ان ابرز ما يميز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة تدعمك الكواكب لتسبح في فضاء الحظ ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. يساهم المحيطون بك في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف. لا تقف مكتوفاً! عاطفيًا: تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجات الكثيرة بحياتك العاطفية نجاح وتحليق حظ لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية غرام حب تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال او زواج او خطوبة فترة من الحب رائعة وعن غرام اثناء سفر او دراسة.
الثور
مهنياً
مهنيًا: أخيراً تكف الظروف عن معاكستك، ما يتطلب منك جهوداً ولو قليلة لتحسين أوضاعك. تحملك أوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق. ابتسم يا عزيزي، لأن ما تنجزه قد يكون مدهشاً ، فقد تحسّن وضعك المالي والمهني وتتوصل إلى نتائج حسية في وقت قصير. يقدّر المعنيون مزاياك ويعترفون بقيمتك. تقوم بمبادرات وتسوّي النزاعات وتذهب إلى تحقيق النجاح في ميادين دقيقة. تشعر بالحرية والاستقلالية أكثر من السابق ، فيعود إليك الاتزان. تتحرك الأمور وتطرأ أحداث جديدة تجعلك تتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك المهني. قد يعني الأمر تغيراً قدرياً يسمح لك بإعادة بناء حياتك. تحصل على تسهيلات مصرفية ، وقد تحتاجها لتمويل مشروع أو لسد دين أو ربما لمصاريف مفاجئة تضطر لها. عاطفيًا: حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد. تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، تكاشفه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة. تعرف أوقاتاً حلوة جداً ولقاء حاراً مع الحبيب ، تسجّل تطوراً في حياتك الشخصية وتستعيد ثقتك بالنفس. أما مشكلة بعض مواليد هذا البرج، فتكمن في أنهم لا يعرفون فعلاً ماذا يريدون ويبدون تقلّباً في مواقفهم وخياراتهم. العازبون منهم يصادفون مفاجأة سارة، أما المرتبطون فيجدون الدعم من قبل الشريك لكل القرارات التي يتّخذونها.
الجوزاء
مهنياً:ان الصورة واضحة ومشرقة تماماً تشعر بالاتزان والتحسن بتعد اختفاء المتاعب والصعاب الأخيرة. تشعر بالارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. سوف تلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بد أن يتسوى ملف عالق ولابد أن تصل إلى حل مرض يتعلق براتب أو دين أو تمويل،تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك. ان الحظوظ متوفرة لديك وبالتالي عليك ان تواظب على عملك وتكرار المحاولة مهما كثرت الأعباء والواجبات، كثف تحركاتك لاسيما إذا كنت تتعلق بأمور مالية. عاطفياً: يشجع الفلك على المصالحة وعلى إضفاء جو من الإنسجام والتوافق، تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينية والاستفرار فهو يقرب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة. يسود جو من التسامح ويساعد هذا على الصراحة وتبادل المشاعر الحارة.
السرطان
مهنياً: ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك من جديد. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أو حتى التقدم الى موقع أفضل. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة.هناك انفراج مادي من خلال مكافأة أو أرباح أو مكاسب إضافية. إنها بالفعل فترة مميزة لتقرير الأسس المهنية على انواعها . وقد تحمل لك الكواكب سفراً أو نجاحاً بسبب جاذبيتك وقدرتك على التعامل بسهولة مع الزبائن والزملاء. عاطفياً: تقع في غرام الشريك من جديد وذلك بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً لقدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي. وأعتقد أن محاولاتك ستكون ناجحة جداً
الاسد
مهنياً: المناخ الفلكي ضاغط ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس. مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية. قد تثار قضايا عقارية أو منزلية وصراعات بين بعض الورثة أو المستفيدين، وتعاني استرجاع للماضي وتعباً نفسياً قديماً أو شعوراً بالوحدة، على أثر غياب أحد الأشخاص، أو ربما وضعاَ صحياً طارئاً يجعلك غير مطمئن. تتأرجح بين إيجابيات وسلبيات تتلاحق من يوم إلى يوم وتتبدّل، فتشعر بالدوران. يكثر العمل في يوم واحد بحيث لا تستطيع أن تنهي ما عليك، في حين تشعر في يوم آخر بالجمود. بالإجمال، تخضع لإرادات أخرى وتضطر إلى التأقلم مع بعض القرارات التي لا تستطيع إزاءها شيئاً. عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات. كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق. تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.
العذراء
مهنيًا: يشهد هذا الأسبوع بلبلة حيناً، وشعوراً بالضجر حيناً آخر، وقلقاً على وضع صحي ومهني حيناً آخر، ما يدعوك الى التروي والانتباه. تجنب الجدال والسلبية في التصرفات والاقوال. من الأفضل ومن الحكمة أن تكون محايداً. حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة والتي تتطلب دقّة وتركيزاً كاملين. تعالج مسائل مالية ومادية ملحّة ومصالح مادية تحتاج إلى التصرف بسرعة ومن دون انتظار. كل مبادرة تقوم بها لتنظيم الشؤون المالية وتحسين الوضع المهني تلاقي النجاح، فالأوضاع الفلكية جيدة وتتكاتف لكي تدعم تطوّرك. حتى إذا لم تسر الأمور بالسرعة المتوخاة، فيجب أن تستشير بعض المتخصصين لإيجاد الحلول المفيدة. عاطفيًا: تعيش هواجس كثيرة و فترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تسكنك غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. ربما يفسّر الأمر أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك أو تصغي إلى خيار للحبيب بقطع العلاقة، بعد مهلة أعطاك إيّاها.
الميزان
مهنيا: التحدي كبير, عليك ان تحاصر بمهارتك المعهودة المشاكل كما الحواجز التي تنصب امامك, انه اسبوع دقيق ومحرج تحتاج فيه الى الكثير من الحذر والتروي والديبلوماسية,أدعوك للاستراحة راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك, لا تجازف. تكثر المسؤوليات تحنب الجدال العقيم الذي لا ينفع الا لاثارة غضبك فأنت تفتقد للحماسة والحيوية فلا تتطوّع ولا تقدم خدماتك لأعمال صعبة إحمِ معنوياتك من التراجع نصيحتي هي في التروي والاستشارة والصبر وبذل الجهود الهادئة من اجل بلوغ الاهداف.عاطفياً: مطلوب منك هذا الاسبوع التكتم وتجنب المواجهات حتى ولو كنت على حق اذ ان انتقال عطارد الى البيت السابع يعرض علاقاتك الشخصية للخطر في حين ان انتقال الزهرة الى الحوت يجعل الشريك العاطفي اكثر توتراً معك من السابق حاذر من المناورات والغموض وابتعد عن الخلافات هنالك فتور وجفاء ويتحدق الفلك عن مشاعر سلبية وانفعالات كالغيرة والغضب وعدم التسامح , اسبوع ساخن يجعلك تعيش تجارب صعبة وامتحانات معقدة.
العقرب
مهنياً: لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة قبل نهاية الاسبوع ،. ونصيحتي لك أن تنسي هذه الفترة وألاّ تدخلها في جدول أعمالك. إياك وبدء أي عمل خلال هذه الفترة فهي الاكثر إحباطاً بالفعل وقد لا تبصر أعمالك النور! فلا تجازف!الاجواء الفلكية غير مناسبة أبداً لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة، بل تشّجع فقط على إنهاء كل الاعمال ومراجعة الحسابات والملفات. فكر وحلل وادرس المعطيات جيداً، لكن لا تبدأ بعمل أو بخطة ما. عاطفياً: إن كانت حياتك المهنية راكدة لكن سوف تفرح لنشاط عواطفك وللوقت المناسب للاستثمار في علاقتك.إنه اسبوع هادىء نسبياً لكن الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر تحت تأثيرات كوكب الحب في برج الحوت الصديق باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة ورعايتها مهتماً بكل ما تفتقد إليه. تأتيك الأجواء الرومانسية على طبق من الفضة وهي بالتالي ستفتح أبواب التواصل والحميمية مع الحبيب. فإذا كانت العلاقة مستقرة سوف تتعزّز وتشتد دعائمها. قد تقدم تنازلات ترضي كبرياء الحبيب وتعيد الثقة بك.
القوس
مهنيا: تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك كما ان مزاجك العذب وإقبالك على الحياة إذ أن الحظ يلاحقك ويضبط الايقاع في كل المجالات, تكون الحظوظ كبيرة وايجابية حاول ان تعطي نفسك وقتا للهو والتسلية لا تكن مهووسا بالعمل فهناك اشياء اخرى نحتاج اليها في الحياة . علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها الى قلبك الكواكب مجتمعة في برج الحمل الصديق تتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية تتحمس للمشاركة في ورشة عمل , وتسعد ببعض الأخبار المادية.
الجدي
مهنيا: انتقال عطارد الى الحمل بالاضافة الى القمر في السرطان يزيد على التنافر واحدا جديدا ويثير خلافات مهنية ومالية بسبب بعض التطورات والظروف قد تثار نقاشات مهنية عاصفة انتبه للانفعالات ونوبات الغضب والتوتر وحافظ على صحتك وسلامتك لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء لا تقدم على اية خطوة ولا تتخذ قراراً إنه يوم فارغ من الطاقة ومخيب للامال,لا تأخذ قراراً ولا تعط وعداً. عاطفياً: الجو العاطفي مختلف تماما عن الجو المهني وحده كوكب الزهرة يحالفك ويعك باوقات من التفاهم والصداقات العذبة التي تطيب خاطرك انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية.
الدلو
مهنياً: نشاط وإقدام واتفاقات جديدة تنجز أعمالاً كثيرة ، وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس ، ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع. لا تتكاسل كثف تحركاتك وسرّع وتيرتك لان الظروف ستكون مميزة وقد لا تتكرر استفد من نوعية الوقت الجيد وكرر محاولاتك قبل تاريخ 20 نيسان. عاطفياً: هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف. ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً.
الحوت
مهنياً : تململ من مراوحة المكان تستقبل عطلة الاسبوع مع معنويات مترجرجة وحنين إلى أوقات أفضل قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. حاذر من التسرّع في اطلاق الاحكام. خذ الامور بروية. وحضر لاعمال مستقبلية ولا تستعجل قراراً بشكل خاص اذا واجهتك عقبات. عاطفيا: يحملك إليك هذا الأسبوع ضيفا عزيزا وهو كوكب الزهرة فيطرب قلبك لجديد وتتبادل نظرات الاعجاب والحب مع من يهتف اليه قلبك فتفتتح فترة مناسبة جدا تمارس خلالها جاذبيتك وتلتقط الفرص ومواعيد جديدة، تتسم بالحماسة والغرابة والجدية, اذن تخيم على حياتك الرومنسية فتعيش حبا كبيرا واذا كنت مرتبطا فتجد في الشريك الحبيب المثالي.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقعات الطقس ودرجات الحرارة في السعودية - الثلاثاء 3 ربيع الاول 1434 هـ
مشاهدة مسلسل روزنامة الحلقة 24 كاملة
أسعار الذهب فى فلسطين اليوم الاحد 6/4/2014 جميع العيارات
بوسترين للقيصر العربي كاظم الساهر 2012
اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 4/9/2012 - سعر الذهب في الاردن الثلاثاء 4/9/2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل بقعة ضوء 10 الحلقة 16 السادسة عشر 2014 كاملة
بالتفاصيل الحكومة المصرية تسعى لوقف البرامج المجانية Viber - Whatsapp - BBM
تردد قناة سميرة تي في Samira tv الجديد على النايل سات 2014 قناة مخصصة للطبخ



مواضيع ذات صلة مع برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 12-6-2014
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي الخميس 26-6-2014 , حظك مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 26 يونيو 2014
حظك اليوم مع جاكلين عقيقي 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 19-6-2014
برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 11-6-2014
برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاثنين 9-6-2014
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 6 فبراير 2014

برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 12-6-2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram