Thread Back Search


ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 6-6-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 يونيو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-05






  • ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 6-6-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 يونيو 2014


    برج الحمل
    ضغوطات في العمل متتالية لكنك تجد المتعة في إنجازها على طريقتك الخاصة، الحذر واجب من اشخاص لا يريدون لك الخير في الظهيرة، ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من أي احداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة من الناحية العاطفية تكون لمصلحتك.
    برج الثور
    الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك بإعطاء الوقت للاهتمام بعائلتك وبأمورك الشخصية فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للعمل، فليست لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية وقد تنهمك ببعض الدعوات الاجتماعية في فترة المساء، مما يجعلك لا تشعر بالوقت.
    برج الجوزاء
    تستمر الأجواء هادئة يا مولود الجوزاء لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسيير أعمالك قبل أن يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك إلى أبعد الحدود وبخاصة على المسار العملي، أما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.
    برج السرطان
    “شعبيتك في انخفاض” فحاول أن تكون أكثر دبلوماسية وأقل اندفاعا مع الآخرين، وخصوصا مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات ليست جيدة لهذا اليوم ولن تأتي بمفعولها فعليك الحذر خلال النهار، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن أكثر ليونة مع من تحب.
    برج الأسد
    جذاب جدا اليوم، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء والمسامح كريم، وخصوصا مع اعز اصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك، مواليد 3 الى 14 آب الأكثر جاذبية لهذا اليوم.
    برج العذراء
    تحاول أن تركز على أمورك العملية والمالية وخصوصا على المشاريع المستقبلية، تفكر اليوم بإنهاء اعمالك المتراكمة منذ الأسبوع الماضي، مما يجعلك تتأخر بمكتبك إلى ساعة متأخرة، في المساء جلسة هادئة مع الاصدقاء تكفيك لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة. الأكثر نشاطا هم مواليد 2 الى 11 أيلول.
    برج الميزان
    ما تزال تعاني الأمرين يا مولود الميزان؛ فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف امورك، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به، وبخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة الى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك، أو من اصدقائك. اكثر المتوترين من هذه الأمور هم مواليد 4 الى 13 تشرين الاول.
    برج العقرب
    أمورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام قد يكون قاسيا للناس حولك، عليك استغلال اليوم لتقوم بكل اعمالك المهمة قبل مجيء يوم غد. قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقتا أطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الايام القليلة الماضية.
    برج القوس
    التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما يزال الحظ يقف الى جانبك، ذكاؤك سينجيك من الكثير من الأمور لتفكيرك المسبق بها، ما بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الاوضاع هادئة وقد تشعر ببعض الملل، مواليد 1 الى 9 كانون أول الاكثر حظا هذا اليوم.
    برج الجدي
    ما تزال تائها يا مولود الجدي ولا تدري ماذا تفعل اليوم أنت كالاطرش في الزفة، فكل الامور تحدث حولك وأنت لا تفعل أي حركة سواء أكانت مع أو ضد بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف، احذر على صحتك في المساء فقد تتعرض لوعكة صحية وبخاصة مواليد 1 الى 12 كانون الثاني.
    برج الدلو
    أمورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول أن تركز في عملك، وخصوصا إذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سيكلفك الكثير، وبخاصة ما بعد الظهر، تتحرك الامور لتدعمك في المساء وبخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل.
    برج الحوت
    ما تزال تتصدر القائمة يا مولود الحوت وخصوصا على المسار العملي؛ فأنت تبدع فيما تفعل وكل ما تمسكه يصبح ذهبا، رؤساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في المساء قد يفيدك إلغاء موعد عمل لكي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ياسمين عبدالعزيز مع اخوانها , صور اشقاء الفنانة ياسمين عبدالعزيز

    موعد وتوقيت عرض مسلسل ضيعة ضايعة ج2 على الفضائية الليبية

    فساتين سوارية طويلة 2013 ، فساتين سهرة حديثة 2013

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاربعاء 7-1-2015

    تغير تردد قناة Discovry Science على النايل سات

    صور ديمة بياعة 2014 , صور الممثلة السورية ديمة بياعة 2014 , Dima Bayaa

    موعد مباراة المغرب وتركيا في نهائي دورة ألعاب البحر الابيض المتوسط الخميس 27/6/2013

    بالصور النجمة هايدي مونتاغ تستعرض جمالها بالبيكيني الاحمر 2012 - صور هايدي مونتاغ 2012 - صور هايدي مونتاغ على البحر 2012


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع كارمن شماس 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 13-6-2014

ابراج كارمن شماس اليوم السبت 7-6-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 يونيو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم الاحد 1-6-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 1 يونيو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 30-5-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 30 مايو 2014

ابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 16 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.