Thread Back Search


اخبار الاهلي السعودي اليوم الخميس 5-6-2014

  • الباشا
    2014-06-05






  • اخبار الاهلي السعودي اليوم الخميس 5-6-2014

    اخبار الاهلي السعودي اليوم الخميس 5-6-2014

    “أولية” الأرجنتينية : “بارينتوس” علي رادار الأهلي السعودي :
    قررت ادارة نادي الأهلي السعودي برئاسة الآمير فهد بن خالد,* الدخول في مفاوضات جادة مع الأرجنتيني بابلو بارينتوس لاعب وسط نادي كتانيا الإيطالي؛ للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.
    وأشارت الصحيفة أن نادي سان لورينزو الأرجنتيني يكثف مفاوضاته مع اللاعب من أجل استعادته لتدعيم الفريق في مشواره في كاس أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادورس بعد أن أنهى اللاعب إعارته لنادي كاتنيا الإيطالي .
    وينافس الأهلي للظفر بخدمات اللاعب الأرجنتيني، عدد من الأندية العالمية، يأتي من أبرزها ناد مكسيكي وضع اللاعب كهدف للتعاقد معه للموسم المقبل.
    وما زالت إدارة النادي الأهلي تنتظر الرد النهائي من اللاعب ووكيل أعماله على العرض الرسمي المقدم من قبلها.
    ويجيد “بارينتوس” مهام صناعة الألعاب في خط الوسط، إضافة لإجادته اللعب على الطرف الأيسر، كما يمتاز بمجهوده الوافر ودقة كراته المرسلة للمهاجمين.
    – الأهلي السعودي يبحث عن معسكر تدريبي :
    قامت الأمانة العامة بالنادي الأهلي السعودي بمخاطبة مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في كل من الطائف والباحة وعسير لطلب إقامة معسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم.
    الاجراء الأهلاوي جاء من أجل إجراء تدريبات على الملاعب الرئيسية* لمدة 7 أيام اعتباراً من 20 ـ 27 يونيو 2014 وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني الجديد.
    وقد تلقت الأمانة رداً من مكتب الرئاسة بعسير يفيد بعدم إمكانية التدريب على ملعب المحالة الرئيسي، الأمر الذي جعل جهاز كرة القدم يصرف النظر عن إقامة المعسكر في مدينة أبها، في ما لا زال النادي في انتظار رد مكتبي الطائف والباحة لاعتماد إقامة معسكر الفريق في إحدى هاتين المنطقتين.
    – نجم (الكالتشيو) يقترب من قيادة خط وسط الأهلي!
    وضعت إدارة النادي الأهلي اسم لاعب خط وسط كتانيا الإيطالي بابلو بارينتوس (أرجنتيني) (29 سنة) خياراً أول لها ضمن قائمة خياراتها لاختيار محترف أجنبي سيمثِّل الفريق في خط الوسط في الموسم الرياضي المقبل، ويملك النجم الأرجنتيني سجلاً مميّزاً في الكالتشيو الإيطالي, حيث قدَّم مستويات رائعة مع الفريق الإيطالي الذي انتقل إليه في 2009 قادماً من سان لورينزو الأرجنتيني، وكان بارينتوس قريباً من الانتقال إلى صفوف الجيش القطري في الصيف الماضي, حيث اتفق الناديان على كافة الأمور المالية الخاصة بالصفقة والتي قدِّرت وقتها بقرابة الستة ملايين يورو في عقد يمتد لأربعة مواسم إلا أن اللاعب عدل عن قراره في اللحظات وأعلن رغبته بالاستمرار مع كتانيا. وتأتي التحركات الأهلاوية الحثيثة في الأيام الأخيرة رغبة في إنهاء ملف اللاعبين الأجانب قبل فترة مناسبة من انطلاقة معسكر الفريق الذي تقرّر أن يجري في الباحة نهاية شهر يونيو الجاري، حيث أنهى الأهلاويون إجراءات التعاقد في وقت سابق مع لاعبين محترفين أجانب وهما الإكوادوري بيدرو والسوري عمر السومة.
    – غنام الهلال صفقة القلعة الجديدة :
    أشارت مصادر لـ «المدينة» إلى أن اسم الدولي السابق ونجم الهلال عبداللطيف الغنام وضع أمام الإدارة الأهلاوية حيث تدرس الإدارة الملف بجدية كاملة مع الجهاز الإداري الحالي من أجل التعاقد معه من عدمه حيث أكدت المصادر بأن الإدارة الأهلاوية تبحث جلب العديد من النجوم من أجل الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الأهلي في العديد من البطولات وفي مقدمتها البطولة الآسيوية.
    الجدير بالذكر إلى أن الإدارة الأهلاوية قد نجحت في التعاقد مع 5 لاعبين محليين وهم سلمان المؤشر وصالح العمري واسماعيل مغربي وماجد عسيري وحمد الجهيم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    المتوقع تشكيل مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

    حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 20-8-2014

    موعد وتوقيت مباراة الاهلي و نكانا في دورى ابطال افريقيا اليوم السبت 17-5-2014

    توقيت بث مباراة الشرطة وترجي واد النيص اليوم الثلاثاء 17-3-2015 في كأس الاتحاد الاسيوي

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 14-1-2015

    تردد قناة راه فردا على القمر التركي والافغاني اليوم 23-2-2015

    مقادير وطريقة عمل مخلل الزيتون 2015

    من هو الباجي قائد السبسي , السيرة الذاتية الباجي قائد السبسي 2015


مواضيع متشابهة

اخبار الاهلي المصري اليوم الخميس 5-6-2014

أهداف مباراة الاهلي و الرائد في الدوري السعودي اليوم الخميس 6/2/2014

نتيجة مباراة الاهلي و الشعلة في الدوري السعودي اليوم الخميس 30-1-2014

أهداف مباراة الاهلي و الشعلة في الدوري السعودي اليوم الخميس 30-1-2014

اخبار الاهلي اليوم 5/6/1433,اخر اخبار الاهلي اليوم الخميس 26/4/2012,اخبار نادي الاهلي يوم الخميس 5-6-1433


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.