Thread Back Search


ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 5-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 5 يونيو 2014

  • google
    2014-06-04






  • ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 5-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 5 يونيو 2014

    الحمل
    تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا.
    الثور
    عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة ، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين. فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة.
    السرطان
    كن حذراً في الصفقات التجارية ! لا تبالغ بالمغامرة بإختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق. عاطفيا: إذا كنت ما زلت وحيداً ، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.
    الأسد
    في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع.
    العذراء
    لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها.
    الميزان
    الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل.
    العقرب
    الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية.
    القوس
    الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر.
    الجدي
    لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية.
    الدلو
    انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك.
    الحوت
    لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    [صور السياحة] أسواق بينانج فى ماليزيا

    بالصور=تطورات مدار النيل سات

    مجانا شاهد مباراة برشلونة وقادش في في الدوري الإسباني الممتاز

    جـــــــــديــــــد قنـــــــــــاة Top Channel HD على مدارEutelsat 16A @ 16° Eas

    ابراج سمير طنب اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع سمير طنب 28 مايو 2014

    صداقه بين التمساح و السلحفاة‏

    كلمات اغنية مملكة العز ثامر العيسى 2021 مكتوبة

    تردد قناة gladiator الجديد 2012 - تردد قناة مصارعة 2012 - تردد قناة المصارعة 2012 - قناة المصارعة WWE


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ماغي فرح 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 12-6-2014

ابراج ماغي فرح اليوم الجمعة 6-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 6 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الاربعاء 4-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 4 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الاثنين 2-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 2 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الاحد 1-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح1 يونيو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.