Thread Back Search


ابراج ماغي فرح اليوم الاحد 1-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح1 يونيو 2014

  • google
    2014-05-31






  • ابراج ماغي فرح اليوم الاحد 1-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح1 يونيو 2014





    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة اشور جديد النايل سات

    تيشرتات رجالي ماركة ديور2012

    ابراج جوي عياد اليوم الخميس 22-5-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 22 مايو 2014

    تردد جديد مدار النايل سات يحمل قناة قطر

    ابراج إبراهيم حزبون اليوم السبت 10-5-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 10 مايو 2014

    جــــــديد مدار النايل ســـــــــات قناة سمارت tv

    مدار القمر نايل سات قناة Rabpn

    قنوات مدار القمر //عربسات Badr 4 26.0°E


مواضيع متشابهة

ابراج ماغي فرح اليوم السبت 7-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 7 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الخميس 5-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 5 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الاربعاء 4-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 4 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الثلاثاء 3-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 3 يونيو 2014

ابراج ماغي فرح اليوم الاثنين 2-6-2014 , برجك اليوم مع ماغي فرح 2 يونيو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.