Thread Back Search


جديد , أخبار الكرة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

  • الرياضي الاول
    2014-05-27






  • جديد , أخبار الكرة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    جديد , أخبار الكرة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    نقدم لحضراتكم النشرة الرياضية اليوم عن أخر وأهم أخبار*الكرة الفلسطينية حيث: المدهون .. على الفيفا طرد الكيان الصهيوني من الاتحاد الدولي
    رحب وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون بالزيارة المرتقبة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جوزيف بلاتر، المقررة* اليوم الاثنين إلى فلسطين، واعتبر الوزير المدهون زيارة بلاتر ذات أهمية كبيرة ودلالة عظيمة لدعم الرياضة الفلسطينية التي تواجه الكثير من التحديات.
    وطالب الوزير المدهون في رسالة لبلاتر بمناسبة زيارته لفلسطين بمعاقبة الكيان الإسرائيلي وشطبه من عضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقاباً على ممارساته العنصرية ضد الرياضيين الفلسطينيين واستهداف المنشآت الرياضية، موضحاً أن الاتحاد الفلسطيني عضو في الاتحاد الدولي قبل الوجود القسري للاحتلال الإسرائيلي.
    كما تناولت الرسالة التمنيات بالتوفيق بنجاح مونديال البرازيل الذي سينطلق الشهر المقبل، كما تضمن المطالبة بتنفيذ وعد الفيفا بدعم إعادة إعمار استاد فلسطين الدولي بمبلغ (200) ألف دولار، وتوفير المزيد من الدعم والمساندة للرياضة الفلسطينية حتى تستطيع مواصلة مشوارها ومواجهة ما تعرضت له من أضرار في ملعب اليرموك وبيت حانون وأندية الجزيرة والسلام وغيرها من المرافق الرياضية.
    بعد اسبوع .. الحولي ينهي تعاقده مع شباب خانيونس
    أعلن مجلس إدارة نادي شباب خانيونس فسخ تعاقده مع المدرب جمال الحولي, في الاجتماع الذي جرى الأحد في مقر النادي جنوب القطاع
    وقال مجلس إدارة “النشامى” إنه فضّل فسخ تعاقده مع الحولي بالإجماع, نظرا لعدم اتفاق وجهات النظر بينهما لأسباب خاصة.
    وفيما يتعلق بالمدير الفني الجديد, قالت مصادر خاصة إن حسين* الحاج بات الأقرب لتولي القيادة الفنية, كونه على دراية تامة بمستويات* اللاعبين وسبق له تدريب الفريق في فترات ماضية.
    يشار إلى أن شباب خانيونس تعاقد مع الحولي قبل حوالي 10 أيام, قبل أن يعلن فسخ تعاقده معه مساء الأحد
    الديري يقرر البقاء مع ناديه الأم الجمعية الاسلامية
    حسم محمد الديري متوسط ميدان فريق الكرة في نادي الجمعية الاسلامية امره حول مستقبله الرياضي وقرر البقاء في قطاع غزة للعب والدفاع عن الوان الجمعية الاسلامية في الموسم الكروي المقبل في قطاع غزة .
    وحسم الديري امره بعد ايام من عودته لقطاع غزة وعقد جلسة مع مسؤولي الجمعية الاسلامية تم فيه الاتفاق على الامور الخاصة باللاعب وبقاءه في الموسم المقبل والفاء تعاقده واتفاقه السابق في اهلي الخليل الذي وقع اليه قبل قرابة الشهر للعب في دوري المحترفين الفلسطيني .
    وقال الديري انه قرر البقاء مع الجمعية متمنيا ان يحقق برفقة زملاءه كل طموحات النادي التي ترنو للمنافسة على القاب الموسم الكروي المقبل في غزة
    ويعتبر عودة الديري اضافة قوية لخط وسط الجمعية الاسلامية حيث سبق ان احرز معه كاس القطاع قبل ان يتحول للعب مع شباب السموع لموسم واحد في دوري الاحتراف الجزئي.
    البهداري يدعم لاعب الفدائي الأسير سامح مراعبة
    وجّه مدافع المنتخب الفلسطيني عبداللطيف البهداري رسالة للأسرى البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، عقب تأهل الفدائي للمربع الذهبي من بطولة كأس التحدي المقامة في جزر المالديف.
    وارتدى البهداري قميصاً كتب عليه “ماء وملح”، في إشارة لأضراب الأسرى المفتوح عن الطعام الذي أكمل شهره الأول، بسبب* الظلم المفروض عليهم باستمرار اعتقالهم الإداري دون أي تهمة أو محاكمة، وأرسل البهداري تحياته للأسرى وحياهم على صمودهم متمنياً الفرج القريب لهم من سجون الاحتلال.
    كما أشار البهداري إلى أنه يسعى هو وزملاءه بالمنتخب إلى إهداء اللقب لزميلهم المعتقل سامح مراعبة، ولكافة الأسرى، وتحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس آسيا في أستراليا 2015.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت بث مباراة لخويا وبونيودكور اليوم الاربعاء 8-4-2015 دوري أبطال آسيا

    بث مباشر مباراة ريال سوسيداد وفياريال اليوم السبت 25-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا وبارما اليوم الاثنين 18-5-2015 والقنوات الناقلة

    صور ريتا أورا في استوديوهات Capital FM في لندن 2014

    موعد وتوقيت بث مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الاربعاء 22-4-2015 دوري أبطال أوروبا

    موعد وتوقيت بث مباراة البحرين والعراق اليوم الاحد 29-3-2015 , تصفيات كأس أسيا تحت 23 سنة

    بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 2-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 7-4-2015 اون لاين بدون تقطيع


مواضيع متشابهة

جديد , أخبار الكرة الاردنية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 27-5-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.