Thread Back Search


جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

  • الرياضي الاول
    2014-05-27






  • جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    نقدم لحضراتكم النشرة الرياضية اليوم عن أخر وأهم أخبار الشياطين الحمر* نادي الاهلي المصري حيث: احمد فتحي يصل الى اتفاق مع اتحاد جده:
    اعلن محمد فاروق وكيل اللاعبين عن توصل لاعب النادي الاهلي احمد فتحي الى اتفاق نهائي مع اتحاد جده السعودي بقيادة منصور البلوي. وتم الاتفاق بين الطرفين ان يتقاضى احمد فتحي مبلغ 900 الف دولار بعدما تمسك اللاعب في البداية بمبلغ مليون دولار الا انه تم التفاوض والوصول لذلك الاتفاق.
    وتمثلت العقبة في توقيع احمد فتحي هي اجراء انتخابات في اتحاد جده لانتخاب مجلس مكمل وهو ما تعذر معه سفر احد بشكل رسمي الى فتحي للتوقيع الاضافة الى دفع مقدم التعاقد. ولكن طالب البلوي من احمد فتحي ان يقوم بالتوقيع عن طريق البريد الالكتروني وهو ما رفضه اللاعب نظرا لعدم وجود المقدم اولا وهو ما اجل التوقيع مؤقتا لحين حضور شخص يحمل الدفعة الاولى. واختتم وكيل اللاعب ان هناك فرصة للاهلي في التجديد مع احمد فتحي قبل ان يقتنص اتحاد جده اللاعب في تلك الفترة القصيرة ولدى الطرفين هذه الرغبة. يذكر انه كان هناك اختلاف بين احمد فتحي واتحاد جدة السعودي منذ عدة اسابيع الا انه تم التوصل لاتفاق يرضي جميع الاطراف.
    الرباط الصليبي يُنهي موسم “جدو” مع الأهلي:
    أكدت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي المصري إصابته بقطع في الرباط الصليبي للقدم الأيمن، وذلك بعد استبداله خلال مباراتة أمام النجم الساحلي.
    وكان الأهلي قد تعادل مع النجم الساحلي بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي أقيمت باستاد سوسة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن المباريات فترة تترواح من 4 إلى 6 شهور.
    فتحي مبروك : أتمني الإستمرار فى تدريب الأهلي:
    أعرب فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن رضاه عن أداء لاعبيه فى مباراتة أمام النجم الساحلي التونسي فى الجولة الثانية من دوري المجموعات فى الكونفيدرالية الأفريقية والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
    وأكد “مبروك” فى تصريحات تليفزيونية أن فريقه قدم مباراة جيدة ونجح فى الخروج بنقطة غالية خاصة فى ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات .
    وصرح مدرب الشياطين الحمر قائلا: “قدمنا مباراة جيدة ونجحنا فى تحقيق نقطة غالية فى مشوار التأهل خاصة فى ظل سلسلة الإصابات التي يعاني منها الفريق ” .
    ثم تطرق “مبروك” للحديث عن مستقبله مع الاهلي قائلا:” أتمني الإستمرار فى قيادة الاهلي ، ولكن هذا الأمر يرجع لمجلس إدارة النادي ” .
    الأهلي يتصدر مجموعته بعد تعادل ثمين أمام النجم الساحلي:
    أكتفى النجم الساحلي بالتعادل الإيجابي مع الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
    سجل هدف النجم اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، فيما سجل للأهلي عمرو جمال بالدقيقة 60 من عمر المباراة.
    وارتفع رصيد الأهلي بهذه النتيجة إلى النقطة 4 محتلاً صدارة المجموعة وحيدًا، فيما يأتي النجم بالمركز الثاني برصيد نقطتين متساويًا مع سيوسبور.
    وشهدت المباراة غياب ملحوظ من جانب لاعبو الأهلي عن تركيزهم تمامًا، وسط محاولات كبيرة وواضحة من النجم الساحلي، الذين أضاعوا العديد من الفرص، خاصةً في أواخر الشوط الثاني، حينما أضاع مهاجميه كرة بالعارضة وآخريات أعلت القائم نتيجة لغياب التركيز في اللحظة الأخيرة.
    وركز لاعبو النجم الساحلي خلال الشوط الأول على الكرات العرضية والطولية على دفاعات الأهلي، إلا أن دفاعت الفريق الأحمر نجحت في اخفاق جميع المحاولات، سوى مع الدقيقة 40 وسط هفوة دفاعية مرت الكرة العرضية بجوار سعد سمير، مدافع الأهلي لينفرد بها بونجاح محرزًا الهدف الاول للمباراة.
    ولم يشهد الشوط الأول أي فرص من جانب الأهلي سوى كرة رأسية من محمد جدو ولكنها جاءت أعلى العارضة.
    ومع انطلاقة الشوط الثاني، زاد النجم الساحلي من ضغطه على دفاعات الأهلي، لينفرد بمرمى إكرامي بعد بداية الشوط بدقيقتين إلا أنها مرت أعلى العارضة.
    ومع مرور الدقيقة 59 بدأ الأهلي في التحرر الهجومي لينجح مع أولى الكرات بإرسالها لعمرو جمال على الجانب الأيسر يدخل بها منطقة الجزاء واضعًا إياها على يسار الحارس.
    وواصل فريق النجم الهجمات التي شنها على الأهلي خاصةً في أواخر اللقاء حيث أضاع بونجاح أكثر من كرة خلال ثلاث دقائق متتالية إحداهما ارتطمت بعارضة شريف إكرامي لتمر بسلام على الأهلي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة انتر ميلان واودينزي اليوم الثلاثاء 28-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    مباراة مصر وبتسوانا على القنوات المفتوحة مباشرة اليوم الجمعة 10-10-2014

    بث مباشر مباراة الاهلي والعروبة اليوم السبت 11-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مباراة القادسية واربيل اليوم السبت 18-10-2014 في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

    موعد وتوقيت بث مباراة الوحدة والوحدات اليوم الاربعاء 15-4-2015 كأس الاتحاد الاسيوي

    رسميا تشكيلة منتخب كوستاريكا في كأس العالم 2014 , بالاسم قائمة المنتخب الكوستاريكي في كأس العالم 2014

    بالصور اجمل الاماكن في العالم لقضاء اجازة الصيف 2014

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي مباشرة اليوم الأربعاء 4-3-2015


مواضيع متشابهة

جديد , أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 27-5-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.