منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
الرياضي الاول







جديد , أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 27-5-2014



نقدم لحضراتكم النشرة الرياضية اليوم عن أخر وأهم أخبار النادي الملكي نادي ريال مدريد الاسباني حيث :
ريال مدريد يفاوض راموس ليكون المدافع الاغلى أجرا في العالم:
من الواضح أن راموس على نية في البقاء في ريال مدريد وظهر ذالك من خلال الاحتفالات التي قام بها اليوم الاحد ومن خلال حديثه حيث قال : ” انا اشعر بالفخر لكوني لاعب في أفضل فريق بالعالم وأقول هذا الكلام بالفم المليئ واتمنى ان أبقى هنا لسنوات قادمة ومنذ اليوم الاول لي في ريالل مدريد وانا اتمنى ان اعتزال وانا في هذا الفريق شعرت بهذا الشيئ من المودة التي حصلت عليها من المشجعين وسأبقى دائما ممتننا لهم وكان الحلم الاكبر هو رفع كأس دوري الابطال وجاء هذا الحلم بالكثير من العمل الشاق والتضحية والجهد الكبير ولا انسى الفضل لجميع اللاعبين والمدرب والطاقم الكامل ”
ووفقا للصحافة الاسبانية فأن ريال مدريد يعتزم الجلوس مع سيرجو راموس لتمديد عقده لعامين 2016-2017 حيث يكون في عمر 31 وتحسين راتبه لمايزيد عن 9000000 يورو في الموسم الواحد مما يجعله ثالث اعلى لاعب اجرا في ريال مدريد بعد رونالدو وببل ويكون المدافع الاغلى اجرا في العالم .
بوفون اراد العاشرة للريال:
ذكرت تقارير صحفية اسبانية ان الحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي اراد فوز نادي ريال مدريد الاسباني بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .
و اشارت تلك التقارير الى ان بوفون اراد رؤية مواطنه , كارلو انشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي يرفع كأس دوري الأبطال من جديد .
و عبر بوفون عن امنيته بفوز الريال باللقب قبل نهاية مباراة سهرة السبت في ملعب النور في لشبونة بالبرتغال .
و حسم الميرينجي اللقب بالفعل لصالحه بعد الفوز على مواطنه اتليتكو مدريد برباعية مقابل هدف بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة .
و قال بوفون في التلفزيون الإيطالي اثناء المباراة ” اتمنى التوفيق لأنشيلوتي و ان يعود بالعاشرة الى قواعده ” .
راموس : اريد الإعتزال في الريال:
أكد سيرخيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الاسباني انه يتمنى ان يعتزل كرة القدم في صفوف النادي الملكي .
و قاد راموس فريقه للفوز باللقب العاشر من دوري ابطال اوروبا مساء السبت في نهائي لشبونة 2014 .
و قال راموس ” اشعر بالفخر لكوني جزء من هذا الفريق و اتمنى ان ابقى هنا لسنوات عديدة و الإعتزال بقميص الريال ” .
و اضاف سيرخيو صاحب هدف التعادل في مباراة مساء السبت الذي قلب الأمور في نهائي لشبونة ” اشعر بحب الجمهور , و حلم تحقق لنا برفع الكأس العاشرة , و لكن هذا تطلب منا عمل بجهد شديد ” .
و انهى راموس تصريحاته ” اريد ان اهدي الفوز لزوجتي و ابني و ايضا لبيتينا ( زوجة فلورنتينو بيريز رئيس الريال ) , فقد ساعدتنا كثيرا ” .
كاسياس : لنفكر في الحادية عشر:
سيطر الطموح على ايكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الاسباني بعد الفوز باللقب العاشر من دوري ابطال اوروبا ” التشامبيونزليج ” .
النادي الملكي حقق الحلم و نال اللقب العاشر من البطولة مساء السبت في نهائي لشبونة 2014 .
و صرح كاسياس في رسالته في الميكروفون في السانتياجو بيرنابيو اليوم* ”* العاشرة لكم جميعا , لكل المدريديستا في العالم , و اتمنى ان تستمتعوا بها و بعد اليوم و من الآن نحن نفكر في اللقب الحادي عشر ” .
يذكر أن المباراة انتهت بفوز الريال برباعية مقابل هدف في سهرة كروية بملعب النور في البرتغال بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي بين الفريقين .
نيولوك جديد لكارفاخال في احتفالات العاشرة:
تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على جاره نادي أتليتكو مدريد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.
صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للنادي الملكي قد ظهر بشكل جديد خلال احتفالات الفريق باللقب العاشر للبطولة في تاريخ النادي.
و نشرت الصحيفة صورة للاعب الدولي الإسباني و هو يقف بجوار اللاعب تشابي ألونسو و يتحدث للجماهير و قد صبغ لحيته باللون الأشقر مع الإبقاء على اللن الطبيعي لشعره.
يذكر ان اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق كان قد ظهر هو الآخر بنيولوك جديد حيث عمل على قص شعره احتفالاً بالتتويج بلقب التشامبيونزليج.
نجل كاسياس يحتفل بالعاشرة
تمكن نادي ريال مدريد الإسباني أمس السبت من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على جاره نادي أتليتكو مدريد بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.
صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن مارتن نجل الحارس إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني قد احتفل باللقب العاشر للتشامبيونزليج في تاريخ الريال على طريقته الخاصة.
و ذكرت الصحيفة أن الحارس الدولي الإسباني حرص على تصوير نجله مع الميدالية الذهبية التي حصل عليها أثناء التتويج باللقب الثالث له مع الفريق بعد التتويج بلقبي عام 2000 على حساب فالنسيا و 2002 على حساب ليفركوزن.
يذكر أن الحارس صاحب ال 32 عاماً كان قد حرص على تصوير مارتن بنفس الطريقة بعد التتويج بلقب بطولة كوبا ديل راي بالفوز على نادي برشلونة 2-1 على ملعب المستايا ليحتفل نجل القديس باللقب الثاني له في حياته.
توتنهام يواصل استهداف أنشيلوتي
يبدو أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يرفض الاستسلام بشأن رغبته في التعاقد مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.
الصحف البريطانية تقول أن إدارة نادي شمال لندن تنوي التقدم بعرض للمدرب الإيطالي من أجل الاستفسار عن رغبته في العودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق تولي فريق ملعب وايت هارت لين.
يذكر أن إدارة السبيرز لديها أسماء أخرى على قائمتها من أجل التعاقد مع مدرب لخلافة تيم شيروود في تدريب الفريق و من بين تلك الأسماء ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.
ادريان لوبيز : كان من الصعب حصد اللقب:
قال مهاجم نادي اتليتكو مدريد الاسباني , ادريان لوبيز انه كان من الصعب ان يحصد فريقه لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام فريق ريال مدريد .
النادي الملكي حصد اللقب بعد الفوز في لقاء مثير على الأتليتي بأربعة اهداف مقابل هدف بعد اللجوء لوقت اضافي على شوطين .و صرح لوبيز قائلا ” لقد كنا الأبطال حتى الدقيقة 93 , انه امر لا يصدق , نشعر بالعار لأن اللقاء هرب منا , و لكن جابي جمعنا في غرف الملابس و قال لنا ان نكون فخورين بأنفسنا و بما قدمناه ” .
و اضاف اللاعب ” اعتقد اننا قدمنا مباراة رائعة في 90 دقيقة , امر مخجل فيما بعد لأننا لم نستطع اكمال الصمود لفترة وجيزة ” .
أوين: أنا سبب فوز الريال بدوري الأبطال !
صرح مايكل أوين مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق بأنه هو السبب في تتويج النادي الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا أمس بالفو على نادي أتليتكو مدريد 4-1 في المباراة النهائية على ملعب النور في لشبونة.
صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن اللاعب الدولي الإنجليزي السابق يرى أن سيرجيو راموس مدافع الريال و الذي أحرز هدف التعادل للريال في الدقائق الأخيرة من المباراة هو سبب الفوز.
و ذكرت الصحيفة أن أوين يعتقد أنه سبب الفوز لأن النادي الملكي كان قد استخدم أموال بيعه في التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني منذ سنوات ، حيث قام بإحراز اللقب للريال لوس بلانكوس ليحقق حلم العاشرة لجمهور مدريد.
في حين كتب أوين في تغريدة على حسابه في تويتر قائلاً ” من الجيد أن نرى أن الأموال المستخدمة من بيعي تنتج السلع ! ريال مدريد أكمل التوقيع مع راموس بعدما وافقوا على بيعي ! صفقة جيدة “.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي و توتنهام اليوم السبت 18-10-2014 في الدوري الإنجليزي
بث مباشر مباراة الرجاء والوداد اليوم السبت 11-4-2015 اون لاين بدون تقطيع
بث مباشر مباراة باختاكور والعين اليوم الاربعاء 18-3-2015 اون لاين بدون تقطيع
رسميا تشكيلة منتخب امريكا في كأس العالم 2014 , بالاسم قائمة المنتخب الأمريكي في كأس العالم 2014
بث مباشر مباراة روما واتلانتا اليوم الاحد 19-4-2015 اون لاين بدون تقطيع
بث مباشر مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد اليوم الثلاثاء 28-4-2015 اون لاين بدون تقطيع
بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 5-5-2015 اون لاين بدون تقطيع
بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي اليوم الثلاثاء 28-4-2015 اون لاين بدون تقطيع


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس