Thread Back Search


صور تتويج الوحدات بطل الدوري الاردني للمحترفين 2014 , للمرة الثالثة عشرة

  • الباشا
    2014-05-25






  • صور تتويج الوحدات بطل الدوري الاردني للمحترفين 2014 , للمرة الثالثة عشرة

    صور تتويج الوحدات بطل الدوري الاردني للمحترفين 2014 , للمرة الثالثة عشرة
    صور تتويج الوحدات بطل الدوري الاردني للمحترفين 2014 , للمرة الثالثة عشرة

    توج فريق الوحدات بطلا للدوري الاردني للمحترفين للمرة الثالثة عشرة في تاريخه وذلك في ختام منافسات البطولة مساء الاحد بعد فوزه على فريق المنشية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت في استاد مدينة الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة شرق العاصمة عمّان.

    وكان اللقاء بمثابة احتفالية لتتويج الوحدات باللقب والاحتفاء بقائد الفريق المعتزل رأفت علي الذي سجل هدف الوحدات الاول ورفع كأس البطولة رقم 13 عقب نهاية المباراة وسط اجواء احتفالية معدة مسبقا وحضور جماهيري كبير كان الاكبر على مدار منافسات البطولة وصل تعداده لـ 12 الف متفرجا جلهم من انصار فريق الوحدات جاءوا للاحتفال باللقب الذي حسمه الوحدات قبل جولة على حساب ذات راس (2-صفر).

    واحتفل انصار الوحدات بهذا التتويج طويلا حيث طافوا شوارع المدينة مع لاعبي الفريق احتفاءا بالفوز باللقب وصولا لمقر النادي حيث اشعلوا الافراح والاحتفالات.

    ولم ترتق احداث الشوط الاول من مباراة الوحدات والمنشية للمتسوى المطلوب وانتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي خاصة من طرف المنشية الذي لعب بحذر شديد نظرا لطموحه في الهروب من دوامة الهبوط،بينما اهدر الوحدات فرصا سهلة للتسجيل عكس الشوط الثاني الذي سجل فيه رأفت علي نجم اللقاء هدف الوحدات في الدقيقة 54 قبل ان يعزز احمد الياس تقدم الوحدات بهدف ثان د.76،وقلص حسن المساعيد الفارق بهدف المنشية في الدقيقة 87.

    وتربع الوحدات على صدارة الترتيب برصيد (46) نقطة في الوقت الذي ستقام فيه مباراة فاصلة بين العربي والمنشية لتحديد هوية الفريق الهابط للدرجة الاولى بمعية الشيخ حسين الذي سبق وان ودع باكرا البطولة، حيث حقق العربي فوزا كبيرا على الرمثا 3-1 في الجولة ذاتها التي نظمها اتحاد اللعبة في توقيت موحد بغية تحقيق العدالة بين الفرق التي تخشى الهبوط وفي باقي النتائج ايضا فاز الصريح على شباب الاردن 4-1 والحسين على ذات راس 3-1 والجزيرة على الشيخ حسين 2-0 والفيصلي على البقعة 2-0 .

    ورفع الفيصلي رصيده في المركز الثاني الى 42 نقطة وحل الجزيرة ثالثا 35 نقطة مقابل 34 لذات راس الرابع وتساوت فرق البقعة والرمثا والحسين اربد بذات الرصيد 29 نقطة مقابل 26 نقطة لشباب الاردن فيما نجا الصريح من الهبوط حيث جمع نفس الرصيد وتساوى رصيدا العربي والمنشية 25 نقطة وتجمد رصيد الشيخ حسين عند 10 نقاط في ذيل الترتيب..

    لقطات من ختام الدوري الأردني
    -رفع لاعبو الوحدات يافطة تهنئ الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني بعيد الاستقلال الذي يصادف الاحد.

    - رفع لاعبو المنشية يافطة تهنئ بفوز الوحدات بلقب الدوري قبل اللقاء.

    - ازدانت جنبات الاستاد باللافتات والالوان الخضراء والعبارات التشجيعية خاصة لنجم الفريق المعتزل رأفت علي.

    - وقفت جماهير الوحدات عند الدقيقة 13 ورفعت لافتة تحمل الرقم احتفالا باللقب رقم 13 في تاريخ النادي اضافة لكونه الرقم الخاص للاعب المعتزل رأفت علي.

    - اوقف الحكم الدولي محمد ابو لوم اللقاء في الدقيقة 19 مطالبا قائد الوحدات بالتوجه الى جمهور الفريق وانزال لافتة تسيء لفريق الخصم..

    - احتفالات عارمة في الملعب بعد نهاية مباراة الوحدات والمنشية حيث طاف اللاعبون ارجاء الملعب وتبادلوا مع الجماهير فرحة الفوز فيما رفع اللاعبون على اكتافهم نجم الفريق رأفت علي ومدرب الوحدات عبد الله ابو زمع.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تعليقات مضحكة عن الاطفال 2015 , صور كوميكس وقفشات أطفال مضحكة 2015

    كلمات اغنية مسلسل مريم وائل جسار 2015 مكتوبة

    تردد قناة النيلين سبورت 2 على عرب سات اليوم الجمعة 6-3-2015

    كلمات أغنية دنيا بطمه بتعدي 2014 كاملة مكتوبة

    طريقة تحويل ملفات pdf إلى وورد اونلاين

    كلمات اغنية عايش مقلب محمد الشحى 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة شغف على نايل سات اليوم الخميس 3-9-2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج عسل أبيض على قناة تن 2015 ten tv


  • الباشا
    2014-05-25




  • توج الوحدات رسميا، بطلا لدوري المحترفين بكرة القدم، مساء اليوم الاحد، بعد فوزه على منشية بني حسن بهدفين مقابل هدف وحيد في ختام الجولة الأخيرة من لقاءات دوري المناصير.



    ورفع الوحدات رصيده إلى "46" نقطة فيما بقي رصيد المنشية متوقفا عند النقطة "25" وسيخوض مباراة فاصلة مع العربي لتحديد هوية الفريق الهابط لمصاف أندية الدرجة الأولى بعدما تساوى بالنقاط .

    ونجح رافت علي بالدقيقة "58" من وضع فريقه بالمقدمة حينما مرر له عامر ذيب كرة نموذجية سددها ماكرة على يمين حماد الأسمر معلنا تقدم الوحدات بهدف السبق.


    وفي الدقيقة "75" كان الوحدات مع الهدف الثاني عندما أرسل زعترة كرة طويلة وضعها أحمد الياس بثقة على يمين الأسمر معلنا الهدف الثاني للوحدات.


    وقام نائب مدير مجموعة المناصير المهندس معن قداده يرافقه نائب رئيس اتحاد الكرة المهندس صلاح صبرة بتتويج الوحدات بطلا للدوري، وتسليم لاعبيه كاس البطولة والميداليات الذهبية و"شيكا" بقيمة 80 الف دينار جائزة صاحب المركز الاول.

    وانطلقت افراح جمهور الوحدات احتفالا بهذا اللقب الذي يفوز به الفريق للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

    ولم تحسم مباريات الاسبوع الاخير من الدوري هوية الفريق الذي سيرافق الشيخ حسين الى مصاف اندية الدرجة الاولى، عندما تساوى فريقا المنشية والعربي بنفس الرصيد النقطي ( 25 نقطة لكل فريق) وبالتالي ضرورة اللجوء الى مباراة فاصلة لتحديد هوية الفريق الهابط العربي ام المنشية.

    وكان فريق الفيصلي قد ضمن احتلال المركز الثاني بفوزه على فريق البقعة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الامير محمد بالزرقاء ليرفع الفيصلي رصيده الى 42 نقطة.

    فريق العربي حقق فوزا ثمينا على فريق الرمثا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن في اربد، وحقق فريق الصريح فوزا كبيرا على فريق شباب الاردن بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جرى على ستاد الامير هاشم في الرمثا.

    ونجح فريق الحسين اربد في الفوز على فريق ذات راس بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب الامير فيصل في الكرك، فيما فاز فريق الجزيرة على فريق الشيخ حسين بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.

    وظفر لاعب فريق الرمثا حمزة الدردور بلقب هداف الدوري برصيد 13 هدفا.

    جدول ترتيب الفرق في ختام الاسبوع الثاني والعشرين

    1 - الوحدات 46 نقطة

    2 - الفيصلي 42

    3 - الجزيرة 35

    4 - ذات راس 34

    5 - البقعة 29

    6 - الحسين اربد 29

    7 - الرمثا 29

    8 - الصريح 26

    9 - شباب الأردن 26

    10 - المنشية 25

    11 - العربي 25

    12 - الشيخ حسين 10


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالتفصيل تاريخ مواجهات منتخب البرازيل والأرجنتين

    موعد طرح ألبوم ديانا حداد الجديد 2015 , أسماء أغاني ألبوم ديانا حداد 2015

    جدول افلام قناة Dubai One اليوم الاثنين 9-11-2015

    تردد قناة مصر الان على نايل سات اليوم الاثنين 9-11-2015

    أسعار الذهب اليوم في الكويت الثلاثاء 20-5-2014

    بالصور وسائل المواصلات في روسيا كأس العالم 2018

    تردد قناة ابلة فاهيتا الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 22/10/2014

    تعرف على مزايا تطبيق الخرائط هير here


مواضيع متشابهة

بالفيديو لحظة تتويج المغرب التطواني بدرع الدوري المغربي للمحترفين 2014

نادي الوحدات يتوج كبطل للدوري الاردني 2014 , الوحدات بطل الدوري الاردني 2014

أهداف مباراة الوحدات وشباب الاردن في الدوري الاردني اليوم السبت 10-5-2014

ملخص وننتيجة مباراة الوحدات والفيصلي - في الدوري الاردني اليوم الجمعة 21-3-2014

بالفيديو اهداف مباراة الوحدات و الفيصلي - الدوري الاردني اليوم الجمعة 21-3-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.