العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
الرياضي الاول

بالفيديو والصور ريال مدريد يتويج بكأس دوري أبطال اوروبا للمرة العاشرة 2014



بعد غياب دام 12 عاما حقق فريق ريال مدريد الأسباني حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بعدما قلب تأخره صفر/ 1 أمام مواطنه أتليتكو مدريد إلى فوز ساحق ومستحق 4/ 1 في المباراة النهائية للبطولة التي جرت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة اليوم السبت.
وعزز ريال مدريد رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزا بلقب دوري الأبطال ووسع الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان الإيطالي (المتوج بالبطولة سبع مرات) إلى ثلاثة ألقاب.
وللمرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال يلتقي فريقان من مدينة واحدة في المباراة النهائية للمسابقة، علما بأن هذا النهائي هو الخامس الذي يجمع بين ناديين من نفس البلد بعد أعوام 2000، 2003، 2008، 2013.
واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث افتتح المدافع الأوروجواياني دييجو جودين النتيجة لمصلحة أتليتكو مدريد في الدقيقة 36 بضربة رأس من متابعة لتمريرة زميله راؤول جارسيا، لتسقط الكرة خلف إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الذي تقدم من مرماه دون داع لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو بهدف نظيف.
وفي الوقت الذي تهيأ فيه الجميع لفوز أتليتكو بالمباراة أحرز سيرخيو راموس هدف التعادل القاتل لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني عبر ضربة رأس متقنة من متابعة للركلة الركنية التي نفذها الكرواتي لوكا مودريتش ليترجم المدافع الأسباني الدولي سيطرة فريقه التامة على مجريات الشوط الثاني الذي أهدر خلاله العديد من الفرص المؤكدة، ويحتكم الفريقان إلى لعب الوقت الإضافي.
وتواصلت هيمنة ريال مدريد تماما على الوقت الإضافي الذي أهدر خلاله لاعبوه المزيد من الفرص المؤكدة، قبل أن يضيف النجم الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 110 بضربة رأس من هجمة مرتدة قادها الأرجنتيني المتألق أنخيل دي ماريا.
وفي الدقيقة 118 أضاف الظهير الأسمر مارسيللو الهدف الثالث لريال مدريد عبر تسديدة صاروخية ، قبل أن يختتم رونالدو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة عبر ركلة جزاء.
وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يتوج فيها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد باللقب، بعدما سبق له أن توج به حينما كان لاعبا في صفوف ميلان عامي 1989،1990، وكذلك عندما كان مدربا لنفس الفريق عامي 2003، 2007.
وعادل أنشيلوتي الرقم القياسي المسجل باسم بوب بيزلي مدرب ليفربول الانجليزي الأسبق كأكثر المدربين تتويجا بدوري الأبطال بعدما فاز بالبطولة كمدرب للمرة الثالثة في تاريخه.
كما يعتبر هذا اللقب هو الثاني الذي يحققه المدرب الإيطالي مع الفريق الملكي في موسمه الأول مع الريال بعدما توج بلقب كأس ملك أسبانيا في نيسان/أبريل الماضي على حساب غريمه التقليدي برشلونة.
وبهذا الفوز، حقق الريال انتصاره الثالث هذا الموسم على جاره اللدود بعدما تغلب عليه في لقائي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الملك مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها بالدوري الأسباني.
وكان ريال مدريد قد فاز بلقب دوري الأبطال تسع مرات من قبل أعوام 1956، 1957، 1958، 1959، 1960،1966، 1998، 2000، 2002.
وتعد هذه هي المرة الخامسة في تاريخ البطولة والأولى منذ 22 عاما يحسم اللقب في الوقت الإضافي.
في المقابل، تبخرت أحلام أتليتكو مدريد في انتزاع اللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه في موسمه الاستثنائي الذي حقق خلاله لقب الدوري الأسباني للمرة العاشرة بعد غياب استمر 18 عاما، محطما هيمنة ريال مدريد وبرشلونة على المسابقة المحلية في الأعوام الأخيرة.
وهذا هو النهائي الثاني الذي يخسره أتليتكو في دوري الأبطال، بعدما سبق له أن خسر صفر/ 4 أمام بايرن ميونيخ الألماني في مباراة الإعادة التي جرت بينهما بنهائي البطولة عام 1974، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة الأولى بالتعادل 1/1، حيث كانت لائحة البطولة وقتها لا تنص على الاحتكام إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقب.
وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها أتليتكو في البطولة هذا العام مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في ثلاث مباريات.























أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة فيورنتينا وامبولي اليوم الاحد 10-5-2015 الدوري الايطالي
موعد وتوقيت بث مباراة تشيلسي وكوينز بارك اليوم الاحد 12-4-2015 الدوري الانجليزي
صور روبي بالحجاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 2014
بث مباشر مباراة اربيل وأهل اليوم الاربعاء 15-4-2015 اون لاين بدون تقطيع
صور شاكيرا في كليب اغنية كأس العالم 2014 Dare La La La
مجانا مباراة مصر وتونس اليوم 10-9-2014
موعد وتوقيت بث مباراة ايطاليا وانجلترا الودية اليوم الثلاثاء 31-3-2015
مشاهدة برنامج بعدنا مع رابعة حلقة اليوم الخميس 29-1-2015



  2  
الرياضي الاول

حقق ريال مدريد الإسباني اخيرا وبعد طول انتظار حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه بعد أن قلب تأخره امام جاره أتلتيكو بهدف الى فوز كاسح برباعية في المباراة النهائية على ملعب لالوش بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وعزز الريال رقمه القياسي في البطولة بعد أن كسر صيامه عن اللقب منذ 2002 ، فيما خسر أتلتيكو النهائي للمرة الثانية بعد هزيمته قبل 40 عاما امام بايرن ميونخ الألماني.

كان أتلتيكو متقدما بهدف حتى الدقيقة 93 قبل أن يتعادل الفريق الملكي برأس سرخيو راموس في الوقت القاتل، ثم سجل جاريث بيل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو باقي الرباعية.

انتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف دون رد بعد 45 دقيقة من اللعب المغلق، خلت من الفرص باستثناء الفرصة الأخطر من انفراد جاريث بيل.

وإجمالا كان الريال أكثر استحواذا لكن بطريقة سلبية بسبب إحكام أتلتيكو إغلاق الخط الخلفي، مما أجبر أنخل دي ماريا على توجيه كرات عرضية بعيدة المدى دون متلقي، فيما اعتمد أتلتيكو على الهجمات المرتدة دون فاعلية.

يمكن تلخيص الشوط في ثلاث نقاط محورية، أولا: التغيير الاضطراري لدييجو كوستا بعد تسع دقائق فقط ونزول أدريان لوبيز اضطراريا، ليدفع سيميوني ضريبة رهانه الخاسر.

ثانيا: أتيحت لجاريث بيل فرصة لا تضيع لإفتتاح التسجيل بعد أن توغل وسط دفاع أتلتيكو مستغلا خطأ نادرا للاعبي الخلف، لكنه بغرابة شديدة بعد أن انفرد بمرمى كورتوا سدد بعيدا عن المرمى (ق32).

ثالثا: دفع الريال غاليا ثمن التفريط في التقدم، إذ أحسن أتلتيكو استغلال الكرات الرأسية لمدافعيه التي طالما سجل منها، مستفيدا من خطأ فادح للحارس العملاق إيكر كاسياس.

وسدد خوانفران توريس ضربة رأس بالقرب من منطقة الجزاء انقض عليها زميله الأوروجوائي دييجو جودين برأسية أخرى ضعيفة بعد تفوقه في حوار ثنائي على الألماني سامي خضيرة، لكن كاسياس كان قد خرج من مرماه دون وعي، وحين عاد ليشتت الكرة كان الأوان قد فات، وتجاوزت الخط لتعلن عن هدف السبق للكولتشونيروس (ق36).

واصل أتلتيكو غلق مساحاته بعد الهدف، بينما طال مفعول الصدمة على لاعبي الريال الذين عجزوا عن إيجاد أي حل للوصول الى مرمى كورتوا، لتنطلق صافرة نهاية الشوط.

على غير المتوقع ضغط أتلتيكو هجوميا في بداية الشوط الثاني وهدد مرمى كاسياس.

لكن سرعان ما تحمس كريستيانو رونالدو، وسدد ضربة ثابتة قوية لا ينقذها الا حارس بحجم كورتوا (ق54) وبعد دقيقة واحدة سدد ايضا ضربة رأسية بجوار القائم.

عاود أتلتيكو الهجوم وكاد يضاعف النتيجة من تصويبة خطيرة لأدريان (ق57).

أجرى أنشيلوتي أول تبديلين بنزول إيسكو ومارسيلو على حساب خضيرة وكوينتراو (ق59).

اشتدت الإثارة وتبادل الفريقان الهجمات بعد أن انفتحت الأطراف.

وأهدر الميرينجي التعادل بعد أن وجه راموس عرضية جانبية مرت من امام رونالدو وبنزيمة على بعد خطوات من المرمى (ق62).

وأجرى سيميوني أول تبديل بخروج راؤول جارسيا والدفع بالأرجنتيني خوسيه سوسا (ق66).

وصوب إيسكو أرضية خطيرة مرت بجوار قائم كورتوا (ق67).

وواصل الحظ السيء في عناد جاريث بيل، حيث ضلت تسديدته طريق المرمى من مسافة قريبة (ق73) ثم لعب رونالدو مقصية خطيرة فوق العارضة.

وانفرد بيل بسرعته من الجبهة اليسرى لكنه سدد بشكل سيء كالعادة بجوار القائم (ق78).

وغادر بنزيمة الحاضر الغائب ليحل بدلا منه البارو موراتا (ق79).

واصل الريال الضغط الهجومي واستبسل أتلتيكو في الدفاع، وخرج فيليبي لويس للإصابة وحل مكانه البلجيكي ألديفيريلد.

وواصل كورتوا التألق بمنع عرضية خطيرة من كارباخال، ثم شتت خوانفران من امام مارسيلو فرصة محققة (ق84).

وحقق الريال المعجزة وخطف التعادل عبر رأسية مدافعه الهداف سرخيو راموس في الدقيقة 93 من تحويل مثالي لركنية مودريتش، ليحول مسار اللقب من أيدي أتلتيكو الى امتداد لشوطين إضافيين.

في الشوط الثالث (الأول الإضافي) واصل الريال الضغط بعد أن حصل على قبلة الحياة، لكن الإنهاك أصاب لاعبيه وكذلك لاعبي أتلتيكو فغابت الخطورة على المرميين.

في الشوط الرابع أكمل الميرينجي صحوته، وبمهارة فردية رائعة نجح دي ماريا في اختراق الجبهة اليسرى ووجه تسديدة ارتدت من كورتوا لتصل الى رأس جاريث بيل، الذي عوّض كل ما أضاعه وسجل هدف الكأس العاشرة (ق110).

وأخطأ كاسياس للمرة الثانية في الخروج من مرماه، لكن لحسن الحظ ابتعدت الكرة عن شباكه.

لكن البديل البرازيلي مارسيلو حسم الأمور وأطلق رصاصة الرحمة بتسديدة قوية أحرز منها الهدف الثالث (ق118).

ولأن كريستيانو استحق تسجيل هدف في الأمسية التاريخية ولأنه تحامل على نفسه رغم الإصابة فقد احتسبت له ركلة جزاء اثر عرقلة من جودين ليختتم بها الليلة السعيدة (ق120)، ثم طرد مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييجو سيميوني بعدها عقب نزوله الملعب في دخوله بمشادة كلامية مع فاران.
وأطلق الحكم بعدها صافرة المباراة لينطلق لاعبو الريال للاحتفال بالكأس العاشرة.(إفي).












من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت بث مباراة كولمبيا والكويت الودية اليوم الاثنين 30-3-2015
صور تدريبات بايرن ميونخ استعداداً لمباراة سسكا موسكو اليوم 30-9-2014
بث مباشر مباراة الاهلي والمغرب التطواني اليوم الاحد 19-4-2015 اون لاين بدون تقطيع
موعد وتوقيت بث مباراة الاهلي والقادسية اليوم الثلاثاء 14-4-2015 كأس خادم الحرمين الشريفين
بث مباشر مباراة الرجاء والنجم الساحلي اليوم السبت 16-5-2015 اون لاين بدون تقطيع
موعد وتوقيت بث مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم الثلاثاء 28-4-2015 الدوري الفرنسي
بث مباشر مباراة ارسنال وسوانزي اليوم الاثنين 11-5-2015 اون لاين بدون تقطيع
بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 2-5-2015 اون لاين بدون تقطيع



بالفيديو والصور ريال مدريد يتويج بكأس دوري أبطال اوروبا للمرة العاشرة 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس