Thread Back Search


ابراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 23-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 23 مايو 2014

  • google
    2014-05-22






  • ابراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 23-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 23 مايو 2014


    الحمل:
    مهنياً: ركز اهتمامك على إنجاز مهامك، ولا سيما أن زملاءك يميلون إلى التعاون معك ،عاطفياً: تؤدي عاطفتك الجياشة دوراً إيجابياً في تعزيز علاقتك بالحبيب وتعميقها أكثر فأكثرٍ ،صحياً: تعيش يوماً متعثراً وحافلاً بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، ما يسبب لك الأرق أو الكآبة.

    الثور:
    مهنياً: خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة ،عاطفياً: يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك فهو على أتمّ الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يلزم ،صحياً: حافظ على واقعيتك وابحث وضعاً صحياً بطريقة ذكية وحكيمة ومنطقية، لا تتصرف بعناد وتشبث.

    الجوزاء:
    بمجرد أن تسيطر على مشاعرك اليوم، ستلاحظ أنك مجهودك في العمل أصبح مضاعفا بل وفي جميع جوانب حياتك. ستتمكن من ، التواصل مع الآخرين وستتمكن أيضا من إجراء اتصالات تساعدك على التقدم والنجاح وإحراز العديد من الأهداف.

    السرطان:
    مهنياً: عالج كل المسائل المهنية بوعي وحكمة لأنك تحصد قريباً نتائج باهرة ،عاطفياً: تعيش مع الحبيب يوماً يسوده الوفاق التام بعدما تصارحتما بحقيقة شعور أحدكما تجاه الآخر ،صحياً: مهما حاولت للتخلص من السمنة من دون اتباع حمية أو ممارسة الرياضة، لن تحصل على النتيجة المتوخاة.

    الأسد:
    ممهنياً: أنت محطّ أنظار الجميع وتُعلَّق آمال كبيرة على مشاريعك المستقبلية ،عاطفياً: إذا لم تكن مرتبطاً، قد يدقّ بابك حبّ جديد، كن مستعداً لاستقباله بحفاوة ،صحياً: مشكلة عائلية تطلّ هذا اليوم ويمكن أن توتّر الأجواء وتزيد الضغوط عليك.

    العذراء:
    مهنياً: لقاء عمل يكون ناجحاً جداً ويعطيك فرصة كنت بانتظارها منذ زمن لتنفيذ احد مشاريعك ،عاطفياً: ربما يتعلّق بك بعضهم ويلاحقونك، بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب، في حين تهتم بأشخاص آخرين يختفون عن الأنظار أو يتحفّظون ،صحياً: خذ بنصائح الأصدقاء لأنهم مخلصون ويريدون لك التمتع بصحة ممتازة.

    الميزان:
    مهنياً: مسألة مهنية تجعلك متوتراً بعــض الشيء إلا أن الأمور تنجلي قريباً ويعود كل شيء إلى طبيعته ،عاطفياً: تتحكّم فيك أمور كثيرة فتتخلص منها ولن تدعها تعرقل حياتك العاطفية أو تسبب لك بعض المشاكل ،صحياً: إضطرابات في المعدة وصداع شبه يومي، سارع إلى استشارة الطبيب.

    العقرب:
    مهنياً: القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها ،عاطفياً: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك ،صحياً: لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.

    القوس:
    مهنياً: قد يخيّم جو من الملل على حياتك الشخصية، إلا أنك تحصل على أموال غير منتظرة وتبتعد عن كل انواع المشاكسات والتحديات وتكون متحفّظاً جدّاً ،عاطفياً: تعزيز العلاقة العاطفية ضروري جداً، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك ،صحياً: وضعك الصحي السيّىء بعض الشيء سببه الارهاق، فحاول ان تجد وقتاً للراحة والاستجمام.

    الجدي
    مهنياً: جهز الملفات والمعطيات للدرس الشامل لتبدأ بتنفيذ المشاريع وورش العمل المقرّرة ، عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام، وأنت الرابح في ما تقوم به ،صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف والتي تعيق تقدمك.

    الدلو:
    مهنياً: قد تخوض مجالاً جديداً في العمل، وهذا لن يكون سهلاً فكن مستعداً لتحديات جديدة ،عاطفياً: طباع الشريك الحادة ربما زادت عن حدها، يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه ،صحياً: تنزع من رأسك فكرة أنك مصاب بمرض خطير وتنطلق في مسار جديد شعاره الصحة أولاً.

    الحوت:
    مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، وتنهار أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، بسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة ،عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الشريك علماً انها قد تكون في غير مصلحتك ،صحياً: وضعك الصحي الحرج والدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج هالة عمر اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر 28 مايو 2014

    على مسئولية «عكاشة» الفراعين تعاود البث الاثنين

    جديد مدار النايل سات /* قناة المقاومة */

    جديد القمر Eutelsat 8 West A 8.0°W قناة Sama TV

    عودة قناة نهج للبث من جديد على النايل سات - تردد قناة نهج على النايل سات 2013

    قناة Future News*على*العرب سات

    بالصور.. طائر يصطاد سمكة ويقف متحدياً فوق لافتة ممنوع الصيد

    جديد قناة Assaa مدار النايل سات


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع جمانة وهبي 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 13-6-2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة وهبي 28 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم السبت 10-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 10 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 21-3-2014

شاهد بالفيديو توقعات جمانة وهبي لسنة 2014 على قناة الجديد , توقعات جمانة وهبي لجميع الدول لعام 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.