Thread Back Search


ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 16 مايو 2014

  • google
    2014-05-15






  • ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 16 مايو 2014

    برج الحمل

    خفف من تصرفاتك المتهورة واستخفافك بكل شيء. لا تجادل في أمور لا تفقه عنها شيئا، ووسع آفاق معرفتك قبل المناقشة. يجب ألا تحمل الحبيب مالا يطيقه بل عليك أن تتعامل معه بسلاسة أكبر. الغذاء الصحي يساعد كثيرا في الحفاظ على الرشاقة والتخلص من بعض الأوجاع.

    برج الثور :
    ستكون اليوم عند حسن ظن الجميع وتثابر على ما تقوم به حاليا من خطوات تمهيدية لمشروع جديد. تنجح في تقوية الروابط مع الشريك وهذا ما يجعلك مبتسما وسعيدا طوال الوقت. تحرك ومارس نشاطك المعهود ونظم بعض الرحلات الترفيهية.

    برج الجوزاء :
    إذا كنت غير مرتبط فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، أنت مقبل على مرحلة مهمة وديناميكية في حياتك. لا تكن من أصحاب القرارات الضعيفة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بحياتك العاطفية.

    برج السرطان :
    قد تعيش حالة من الندم والأسف وتعود إلى الماضي لكي ترفع القناع عن بعض الحقائق المخفية، أو يأتيك من يفتح صفحة ماضية ويريك ما كان خافيا عنك. لا تجعل الغيرة تفسد الحب والتفاهم بينك وبين الحبيب.

    برج الاسد :
    جهودك في العمل قد ترفع شأنك وتجذب جميع زملائك إليك. تتحسن أوضاعك المالية بسبب الأرباح التي ستحصل عليها من صفقة قديمة. أفراد أسرتك في أفضل حال ولكن من المتوقع اليوم أن يزوركم بعض الأقارب فاحرص على الترحيب بهم وإعداد أشهى الوجبات لهم.

    برج العذراء :
    أحد الأصدقاء أو الزملاء قد يتغير اليوم ولكن لا تقلق فربما يتغير إلى الأفضل. قد تشعر بالراحة والهدوء بسبب تحسن علاقاتك بالأصدقاء على العكس من الفترة الماضية. من المحتمل أن تقضي وقتا ممتعا بين أصدقائك وجيرانك هذا المساء.

    برج الميزان :
    تتحسن أوضاعك المالية اليوم بفضل مهاراتك في الإدراة والتنظيم في العمل. استعد أيضا لبعض المفاجآت التي تتعلق بمشاريعك القديمة. استغل مهاراتك وقدراتك في العمل على استثمار أموالك بذكاء.

    برج العقرب :
    أنت بحاجة اليوم إلى الدعم المعنوي أكثر من الدعم المادي. لا تجلس بمفردك لكي لا يزداد شعورك بالاكتئاب أو الحزن. احرص على التحدث مع الأصدقاء أو من هم أكبر منك سنا وأنصت إلى نصائحهم. مارس بعض الأنشطة الرياضية في المساء لتتخلص من حالة الاكتئاب التي تسيطر عليك.

    برج القوس :
    اليوم هو الأفضل على الإطلاق لتوقيع بعض الاتفاقيات أو الصفقات الجديدة. على الرغم من أنك لست مقتنعا تماما بهذه الصفقات إلا أنها ستجلب لك أرباحا وأموالا طائلة فيما بعد. كن على يقين وتأكد أن لديك مهارات وقدرات تؤهلك لخوض أي مشروع مهما كان حجمه.

    برج الجدي :
    كنت تخطط اليوم لحضور حفل أو ندوة مهمة ولكن كثرة الأعباء وانشغالك بالعمل قد يعوقان الطريق أمامك للذهاب لهذا الحفل. إذا كان لديك وقت فراغ في المساء فننصحك بأن تستغل الفرص وتجتمع أنت وأصدقاؤك وتقترح عليهم مشاهدة فيلم كوميدي في السينما.

    برج الدلو :
    أنت شخص صبورومتحمل للمسؤولية فأنت تواصل العمل دون راحة منذ أسبوعين. هذا الأمر يؤثر بالطبع على صحتك ويجعلك تشعر بالإرهاق ولكن فكر في النتائج الإيجابية لهذا العمل الجاد. كن متفائلا فربما ترتاح غدا وتمارس حياتك بشكل طبيعي.

    برج الحوت :
    يوم مليء بالحب والعاطفة والرومانسية والدفء خاصة في المساء. تخطط للقاء بالحبيب منذ أيام واليوم سيتحقق حلمك. عندما تلتقي به عبر له عن مشاعرك وحبك وفاجئه بهدية وسيقدر المجهود الذي بذلته من أجله. علاقتك بالحبيب كانت جيدة ولكن بعد اليوم ستكون أقوى وأفضل والسر يكمن في التفاهم واحترام وجهات النظر، فلم لا تكرر هذا اللقاء الرومانسي مرة أخرى؟


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد على القمر سيروس سابقا حاليا Astra 4A, 4.8°E

    برج الثور اليوم الاثنين 9\4\2012 حظك اليوم الاثنين 9-4-2012 ابراج مكتوب اليوم الاثنين 9/4/2012

    عودة beur tv من جديد الى النيل سات

    جديد الياه سات a 1 قنوات سعودية

    اخبار الاهلى اليوم 17/4/2012 - اجدد اخر اخبار الاهلى الثلاثاء

    توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 4-8-2014 , حظك اليوم مع ميشال 4 يوليو 2014

    سيارات , ميتسو بيشي . لانسر 2012

    قناة موال دراما على النايل سات تغادر التردد 10727


مواضيع متشابهة

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 30-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 30 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 29 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 28 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 26 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاحد 25-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 25 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.