Thread Back Search


ابراج جمانة وهبي اليوم السبت 10-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 10 مايو 2014

  • google
    2014-05-09






  • ابراج جمانة وهبي اليوم السبت 10-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 10 مايو 2014




    برج الحمل
    مهنياً: تجني مكاسب كبيرة ويأتيك المال من مصادر مختلفة ما يساعدك على التقدم في عملك. عاطفياً: الهدوء والإستقرار عنوان المرحلة الحالية من حياتك العاطفية. ‏اجتماعياً: كن إلى جانب أحد الأصدقاء الأوفياء وبادله شعوره النبيل تجاهك. رقم الحظ: 6.
    برج الثور
    مهنياً: أنت في قمة العطاء في العمل ما يخولك الحصول على مكافأة مادية كبيرة. عاطفياً: تجتاحك دوامة وتجعلك عرضة لصدمات كثيرة، لذا حافظ على هدوء أعصابك. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين بل اهتم بشؤونك الخاصة. رقم الحظ: 5.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تشعر بالكسل وتتأخر في إنجاز أعمالك ما يؤثر سلباً في إنتاجك. عاطفياً: كن جدياً في علاقاتك وابتعد عن المغامرات والتسلية. اجتماعياً: تشعر بالشوق إلى صديق بعيد عنك وتتمنى تمضية الوقت معه. رقم الحظ: 3.
    برج السرطان
    مهنياً: تبرع في عملك وتبرهن للجميع أنك الأفضل في ما تفعله. عاطفياً: تطلب من الشريك أن يعرب لك باستمرار عن حبه لأنك لا تثق بنفسك. اجتماعياً: لا تكن قاسياً مع أحد أفراد العائلة بعد الخطأ الذي ارتكبه في حقك. رقم الحظ: 8.
    برج الأسد
    مهنياً: لديك فرصة جديدة إستغلّها ولا تتركها تضيع وإلا ستندم لاحقاً. عاطفياً: ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً لتنال محبة أي شخص، ثق بنفسك فحسب. اجتماعياً: تعشق أن يهتمّ الناس بك وتهوى الظهور في المناسبات الإجتماعية. رقم الحظ: 8.
    برج العذراء
    مهنياً: راجع خططك وضع الأمور تحت سيطرتك لتبلغ الهدف الذي تطمح إليه. عاطفياً: يكسبك تفهمك لحاجات الحبيب ثقته واحترامه، كن أكثر وضوحاً في مواقفك معه. اجتماعياً: أدرس الموضوع الذي يشغل بالك قبل اتخاذ قرارك. رقم الحظ: 10.
    برج الميزان
    مهنياً: مزاجك ملائم لعمل شاقّ ولن تعرف الكسل. كن مطمئناً سيقدّر رؤساؤك جهودك. عاطفياً: لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب في شأن مسألة مهمة تخصك. اجتماعياً: لديك فرصة مهمة لحلّ بعض قضايا الماضي فاستغلها. رقم الحظ: 6.
    برج العقرب
    مهنياً: تشعر بالراحة والرضى وتتاح أمامك فرص مهنية من دون بذل أي جهد. ‏عاطفياً: يجتاحك ركود عاطفي، لا تقلق لن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وعامل الناس بالطريقة التي تحبّ أن يعاملوك بها. رقم الحظ: 11.
    برج القوس
    مهنياً: تواجه المشاكل وترفض المساعدة من أي من زملائك. عاطفياً: تمضي قدماً في علاقتك مع الحبيب ولا تكترث بأقوال الآخرين. اجتماعياً: تتجاهل نصائح الأصدقاء ورغبتهم في مساعدتك، إحذر من الكلام القاسي ضدك. رقم الحظ: 9.
    برج الجدي
    مهنياً: تنتظر فرصة ذهبية توصلك إلى القمة في حياتك المهنية. عاطفياً: يجعلك الحب في وضع ممتاز من الناحية النفسية فلا تفسد علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: خلاف مع أحد الأصدقاء قد يؤدي إلى نقاش حاد بينكما. رقم الحظ: 12.
    برج الدلو
    مهنياً: لا تيأس، يبتسم لك الحظ وتلاقي النجاح الذي تتمناه في حياتك المهنية. عاطفياً: كن متفهماً للحبيب واعذره على التصرفات التي قد تحصل في كل علاقة. ‏اجتماعياً: إبتعد عن التشاؤم لأنه يضرّك كثيراً ويبعد عنك الناس. رقم الحظ: 7.
    برج الحوت
    مهنياً: إذا كنت تريد أن تحقق شيئاً مهماً في عملك إبدأ فوراً قبل فوات الأوان. عاطفياً: لا تخيّب ظن الحبيب فيك بل إعمل على أن تكون عند حسن ظنه. اجتماعياً: يقف الأصدقاء إلى جانبك في كل الأوقات لأنك مخلص لهم. ‏رقم الحظ: 5.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقف بث قناة الشهباء السورية مدار النايل سات

    صور ايمن الاعتر 2012

    القاهرة والناس *على*Eutelsat 7 West A @ 7° W - تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات 2013

    قناة //Alwan TV //وقناة Al Hadath //يعودان للبث مرة اخرى

    [صور] صور الثلوج بـ شمال العراق

    أغرب فندق في النمسا

    صور اجمل الممثلات المغربيات

    جديد القناة السنمائية Kinowelt


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع جمانة وهبي 13 يونيو 2014 , توقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 13-6-2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة وهبي 28 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 23-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 23 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 18-3-2014

شاهد بالفيديو توقعات جمانة وهبي لسنة 2014 على قناة الجديد , توقعات جمانة وهبي لجميع الدول لعام 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.