Thread Back Search


توقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع عبير فؤاد 7/5/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-06






  • توقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع عبير فؤاد 7/5/2014




    برج الحمل
    مهنياً: تشعر بالإحباط لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور، تحتاج إلى الراحة لتستعيد نشاطك. عاطفياً: لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك، أترك لنفسك العنان للتعبير عن مشاعرك تجاهه. اجتماعياً: تشعر بأن أحد الأصدقاء يحاول استغلال طيبة قلبك فضع حداً لذلك. رقم الحظ: 6.
    برج الثور
    مهنياً: مزاجك ملائم لعمل شاق ولن تعرف الكسل. كن مطمئناً قريباً تحصد نتائج جهودك. عاطفياً: تفتح قلبك للحبيب وتخبره بكل ما يزعجك وتفاجأ بمدى تجاوبه معك. اجتماعياً: لا تدع الأمور البسيطة تزعجك وكن متفائلاً. قريباً تتخلص من كل ما يضايقك. رقم الحظ: 5.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تنفّذ المهمات الموكلة إليك بشكل مميز وتقطف ثمار جهدك قريباً. عاطفياً: تطلّب منك تسوية الأمور مع الحبيب بعض التنازلات، لا تخف لأنه يقدّر تصرفاتك. اجتماعياً: أنت أمام مفترق طرق، اتخذ القرار الحاسم سريعاً قبل أن تفوّت الفرص وتندم. رقم الحظ: 5.
    برج السرطان
    مهنياً: خذ بنصائح الغير ولا تكن عنيداً لأنك كثيراً ما تخطئ في أحكامك. عاطفياً: تعالج مشكلة كنت تواجهها مع الشريك وتعود المياه إلى مجاريها بينكما. اجتماعياً: ما زال المجال مفتوحاً أمامك للتراجع عن المواقف التي اتخذتها أخيراً. رقم الحظ: 21.
    برج الأسد
    مهنياً: عزّز ثقتك بنفسك عبر التواصل مع الزملاء وأنجز أعمالك بسرعة. عاطفياً: تجذب إليك صراحتك وبساطتك الساحرة الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: لا تكثر الحديث عن نفسك حتى لا تتهم بالغرور. استمع أكثر إلى الآخرين. رقم الحظ: 4.
    برج العذراء
    مهنياً: تراجع خططك وتضع الأمور تحت سيطرتك، فأنت قادر على تحمّل المسؤوليات. عاطفياً: استخدم السحر واللطف اللذين تتمتع بهما لجذب انتباه الحبيب ونيل رضاه. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى مساعدتك فكن إلى جانبه ولا تتخلى عنه. رقم الحظ: 9.
    برج الميزان
    مهنياً: لا تبادر إلى تحمّل مسؤوليات جديدة طالما أنك متعب من مسؤولياتك الحالية. عاطفياً: لا تعطِ الوعود للحبيب إذا لم تكن واثقاً بقدرتك على الوفاء بها. اجتماعياً: انتبه إلى مزاجك المتقلب، قد لا يتقبّله المحيطون بك طوال الوقت. رقم الحظ: 12.
    برج العقرب
    مهنياً: تسير على الطريق الصحيح، إمضِ قدماً في مشاريعك، قريباً تحقق النجاح. عاطفياً: العاطفة متأرجحة وغير ثابتة بسبب الهموم التي ترزح تحتها، تخلَّ عن الأفكار السود. اجتماعياً: خذ الأمور ببساطة ووسع دائرة معارفك بدلاً من الإنغلاق على نفسك. رقم الحظ: 16.
    برج القوس
    مهنياً: لا تحتاج إلى أن يعرف الجميع أفكارك، فلا تنفجر عندما يخطر ببالك رأي. عاطفياً: تنتظر الموعد مع الحبيب بفارغ الصبر، كن مستعداً له وابقَ على طبيعتك. اجتماعياً: إذا كنت تريد أن يفهمك الغير وضّح وجهات نظرك بشكل أفضل. رقم الحظ: 18.
    برج الجدي
    مهنياً: اتخذ خطوات جريئة في العمل وعبّر عن آرائك، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. عاطفياً: لا تتخذ القرارات السريعة في ما يخص علاقتك بالحبيب وخذ وقتك للتقرب منه. اجتماعياً: تجنّب التطرّف في مواقفك وتذكّر أن خير الأمور أوسطها لترتاح في علاقاتك. ‏رقم الحظ: 16.
    برج الدلو
    مهنياً: لديك الفرصة لبدء مشروع عمل جديد كنت تخطط له منذ فترة طويلة. عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد طول انقطاع وتعيد الأمور إلى مسارها الصحيح. اجتماعياً: زيارة اجتماعية تعهّدت القيام بها ستعود عليك بالفائدة وتعيد إليك ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 7.
    برج الحوت
    مهنياً: لا تستعجل الأمور وخذ وقتك في درس مشروع أنت على وشك القبول به. عاطفياً: تكسب ودّ الحبيب إذا عبّرت له عن حبك بهدية بسيطة تعيد الفرح إلى قلبه. اجتماعياً: تشعر بسعادة كبيرة تنعكس ارتياحاً على المحيطين بك وتقربهم منك. رقم الحظ: 9.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عفاف شعيب مع نيشان في برنامج انا والعسل 2013

    جديد قناة جديدة باسم سما القصيم على القمر Atlantic Bird4A

    بالصور القبض على اكبر واضخم حشرة فى العالم

    جديد اليكم مشاهدة قنوات فضائية العالمية على الانترنت مباشرة

    رمزيات بلاك بيري بنات 2013 - رمزيات بلاك بيري خقق جنان 2013 - رمزيات بلاك بيري غرور 2013

    تحميل - تنزيل اغنية ضربه قاضيه ليلى غفران Mp3 ماستر 2013

    مبـاراة إنجلترا وإيطاليا الودية الأربعاء 15-08-2012

    صور حورية فرغلى وهي تحمل المسدس من اخر جلسة تصوير 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 18-5-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 18 مايو 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 29-1-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 29 يناير 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 28 يناير 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 26 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.