Thread Back Search


توقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع كارمن 7/5/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-06






  • توقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع كارمن 7/5/2014




    برج الحمل
    الحمل لن يكون وديع اليوم بل شرس وسوف يتردد كثيرا بين اي شيئ يعرض عليه لانه غير واثق من الامور التي تحدث حوله، انتبه من مزاجيتك المفرطة ان تبعد عنك الاخرين وخاصة في فترة ما بعد الظهر و المساء ، اما فترة الصباح و حتى الساعة الواحدة ظهرا فهي جيدة للقيام بأعمالك و التقدم بها .
    برج الثور
    لديك الكثير من الامور لتفعلها في العمل و لكن نشاطك ملحوظ اكثر في فترة ما بعد الظهر لانك في الصباح قد تبقى كسولا كالامس و قد تواجه بعض المشاكل . في المساء قد يأتيك العديد من الاخبار من خارج البلاد لا بأس بها تضعك في مزاج جيد و بالاخص لمواليد 21 الى 28 نيسان .
    برج الجوزاء
    الامور المالية هي ما تهمك يا عزيزي الجوزاء وذلك لكثرة اسرافك في الايام الماضية ووقوعك بمنحنى حرج بعض الشيء. انت كسول جدا و لا رغبة لك في القيام باعمالك و قد تلقى بعض الانتقادات من رؤسائك بالعمل في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء فهو جيد للقاء من تحب فعواطفك في أعلى مستوى لها منذ فترة.
    برج السرطان
    يوم ليس بسلس و ليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك و خاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة . احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك . في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منها و تبقى جالسا في البيت.
    برج الأسد
    يوم ليس لك بالتأكيد و قد تكتشف ذلك عند الظهيرة فمزاجك وشعورك بالاستياء ملاحظ من قبل الاخرين، على اي كلمة سوف تثور وتعمل مشكلة كبيرة فحاول ان تستغل فترة الصباح للقيام بكل أعمالك . في المسا احذر على الناحية العاطفية فقد ينشب شجار او تلاسن كلامي بينك و بين حبيبك
    برج العذراء
    هدوء جيد تحبه وتعشقه يا عزيزي العذراء، فاليوم تستطيع ان تنفذ امورك بكل سهولة وسلاسة، الامور العائلية قد تأخذ المجال الاكبر من وقتك وذلك لمعالجة بعض الامور في البيت في فترة ما بعد الظهر. اما في المساء فإن الاوضاع العاطفية لها المقدار الاكبر وتشعر باشتياق كبير لمن تحب خاصة انك عاطفي جدا اليوم.
    برج الميزان
    يوم ليس بسلس و ليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك و خاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة . احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك . في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منها و تبقى جالسا في البيت.
    برج العقرب
    وم جيد و به الكثير من الفرص لصالحك و بالاخص في مجال العمل و المال، لكن عليك الحذر من تهورك وانفعالاتك ، فحاول ان تعصم نفسك عن الخطأ وخاصة الكلام الذي يخرج من فمك . في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تطغى عليك غرائزك الجنسية و بالاخص لمواليد 23 الى 30 تشرين الاول
    برج القوس
    سوف تبقى أمورك صعبة حتى الساعة الواحدة ظهرا و لكن بعد ذلك تتغير الامور بشكل كبير جدا ، لكن قد تحدث بعض المفاجآت خلال الظهيرة تستدعي القيام ببعض الامور المستعجلة و تضغط الاعمال عليك في فترة ما بعد الظهر و لكنك تبدع في كل ما تقوم به و تحظى بتقدير رؤسائك . اخرج واستمتع بوقتك في المساء فقد ترتاح من الضغوطات التي ألمت بك هذا النهار.
    برج الجدي
    انت في وضع محرج اليوم و زملائك في العمل قد لا يستطيعون ان يتكلموا معك ولو كلمة واحدة فأنت سريع الانفعال والعصبية و هذا بسبب ما قد تواجهه من مشاكل عند الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر قد تصاب بوعكة صحية وخاصة في منطقة الجهاز التنفسي او المعدة، احذر على صحتك جيدا. في المساء عليك ببعض الراحة وبالاخص مواليد 21 الى 30 كانون الاول
    برج الدلو
    يوم مليئ بالنجاحات العملية يا مولود الدلو و ليس هنالك ما يقف في طريقك ، رأيك و قراراتك تمشي على الجميع و كاريزمتك تصل الى اعلى مستوياتها في العمل فحاول ان تعطي قراراتك اليوم و بالاخص في فترة ما بعد الظهر . في فترة المساء حاول ان تهدئ الامور مع من تحب وكن اكثر تفهما معه.
    برج الحوت
    يوم ممتع ومشرق يا مولود الحوت بعد العواصف التي هبت عليك في الايام الماضية لكن عليك الانتظار الى الساعة الواحدة ظهرا للقيام بمبادراتك و قرارتك فسوف تكون النتيجة لصالحك ، كما ان شعبيتك في ازدياد بعدما انخفضت في الايام القليلة الماضية وخاصة بين اصدقائك، مساء جيد لقضاء سهرة ممتعة فقد تحدث بها بعض المفاجآت غير المتوقعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مايلي سايروس من حساب Instgram

    تحميل اغنية وائل خوري عمدا تخبل 2012 Mp3

    كلمات اغنية هاتفرج علينا 2012 - كلمات اغنية ابو الليف هاتفرج علينا 2012

    توقعات ابراج جوي عياد اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع جوي عياد 25 فبراير 2014

    توقعات الطقس ودرجات الحرارة في السعودية - الثلاثاء 12 صفر 1434 هـ

    صور المشترك جان شهيد - ستار اكاديمي 9 Star Academy

    كلمات اغنية دق التحية محمد احسان مكتوبة كاملة

    أبراج ماغى فرح السبت 19/1/2013 - توقعات السبت 19/1/2013 MagiFarah


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الاربعاء 25-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 25 يونيو 2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 9-6-2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن 5 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.