منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 6-5-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 6 مايو 2014




برج الحمل
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة لبدء مشروع جديد لطالما تمنيته حاول ان تفكر جيدا عاطفياً:حاول ان تتمالك اعصابك اكثر فانت بت لا تطيق تصرفات الحبيب.


برج الثور
مهنياً:لا تكن متمردا بل عليك ان تكون اكثر انضباطا لقوانين الشركة و قراراتها عاطفياً:العلاقة تسوء بينك و بين من تحب حاول ان تهدئ من الاوضاع.


برج الجوزاء
مهنياً:امامك فرصة اليوم لتعرض افكارك على رؤسائك في العمل لا تتردد عاطفياً:عليك ان تتخذ قرارا سريعا بشأن طبيعة علاقتك مع من تحب.


برج السرطان
مهنياً:حاول ان تعيد التفكير في طريقة ادائك لمهامك قد تجد طرق اكثر ابتكارا عاطفياً:عليك ان تتأقلم مع تصرفات من تحب لتنجح علاقتكما.


برج الأسد
مهنياً:تشعر انك لا تتقدم في عملك رغم الجهود التى تبذلها مما يسبب لك الاحباط عاطفياً:عليك ان تكون اكثر ثقة في مشاعر الحبيب تجاهك.




برج العذراء
مهنياً:عليك ان تكون اكثر حذرا فيما يتعلق بوضعك المالي عاطفياً:لا تتدخل في تحديد مستقبل من تحب عليك ان تترك له بعض الحرية.


برج الميزان
مهنياً:تقدم اليوم على خطوة جريئة تجعلك تنفذ مهام لا يقدر احد على القيام بها عاطفياً:كن اكثر صدقا في مشاعرك مع الحبيب.


برج العقرب
مهنياً:تتسلم اليوم مسؤوليات جديدة حاول ان تكون على قدر من المسؤولية عاطفياً:انت تضحي بالكثير من اجل الحبيب و لكنه لا يقوم بالمثل تجاهك.


برج القوس
مهنياً:حاول ان تضع لنفسك مخطط عمل لتستطيع ان تسير تجاهه عاطفياً:حاول ان تبتكر اجواء اكثر رومانسية لتقرب علاقتك مع من تحب.


برج الجدي
مهنياً:عليك ان تكون اكثر قدرة على تنظيم وقتك و تحديد اولوياتك عاطفياً:تتفاجأ بسبب فشل علاقتك مع من تحب بعد ان كنت تعيش اجواء رومانسية.


برج الدلو
مهنياً:ترتاح قليلا من مشاكل العمل بعد ان عملت جاهدا على ايجاد الحلول المناسبة عاطفياً:تشعر انك تسرعت بقرارك بشأن ترك من تحب.


برج الحوت
مهنياً:طموحك لا حدود له و لكنك لست بالمكان المناسب لتستغل هذا الطموح عاطفياً:تمضي اليوم اجمل اللحظات مع الحبيب بعد ان اعترفت له بحقيقة مشاعرك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب - مشاهدة البرايم الثالث ستار اكاديمي9 - الخميس 10-10-2013
تحميل اغنية من عيني نزلت دمعة رواد 2013 mp3
صور يسرى محنوش بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس
بالصور فنان هندي يحول الرمال الى منحوتات فنية خرافية
بالفيديو داعية سعودي النظر للمتبرجات يدمر خلايا الدماغ
بالصور كيم كارداشيان تصطدم بسيارة بدون قصد
موعد وتوقيت مسلسل الكبير اوى الجزء الثالث 2013 في رمضان + القنوات الناقلة
صور خالد الصاوي و هو طفل صغير


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس