منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الاخبار العربية والعالمية اخبار العالم ، شئون خارجية، اخبار عالمية، أخبار الوطن العربـى، World news

  1  
Dreambox-Sat





حالة الطقس في الاردن اليوم الاثنين 5-5-2014



توالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار اليوم، وتكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 6 و8 درجات مئوية، وفقا لموقع "طقس العرب".

وأضاف الموقع أن الطقس يكون حارا نسبيا في أغلب المناطق وغائما جزئيا مع سحب متوسطة وعالية، في حين يكون حاراً في العقبة والأغوار والبحر الميت، حيث تتجاوز الـ40 مئوية في الأخيرة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة، بخاصة في المناطق الصحراوية وخليج العقبة، وتكون متقلبة الاتجاهات إلى جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة، وخلال ساعات الليل يكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد، وتغطي السماء سحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأشار الموقع إلى أنه يتوقع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ نهار غد لتقترب من معدلاتها في مثل هذه الفترة من العام، ويكون الطقس ربيعيا معتدلا إلى مائل للحرارة في أغلب المناطق، في حين يكون حارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق محدودة ومتفرقة من البلاد.

وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات تنشط على فترات، تتحول عصراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. وتكون مثيرة للغبار والأتربة بخاصة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة صباحاً، تصبح شمالية معتدلة عصراً ومساء، وحالة البحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق بخاصة على الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة.



وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور احمد مكي 2013 - صور احمد مكي في فيلمه الجديد ابو النيل - لوك احمد مكي في فيلم ابو النيل
FC Barcelona vs AC Milan mardi 22-10-2013 Ligue des Champions
تحميل اغنية طعم العسل هزاع 2014 Mp3 نسخة أصلية
صور متحركة من الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس 2013 صور جديدة
برودكاست صباح الخير للبلاك بيري 2015 ، برودكاست جديدة ومميزة للبلاك بيري 2015
محمد فرعون والابراج 2013 - توقعات محمد فرعون للابراج 2013 - ابراج محمد فرعون 2013 بالتفصيل الملل شامل
بالصور كيم كارداشيان ترسم قوامها بالورد والإثارة - صور كيم كارداشيان بفستان اصفر ومرصع بالورود الصفراء
ابراج ماغى فرح الخميس 27/6/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس