العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > صور الفنانين > صور المشاهير العرب والاجانب

صور المشاهير العرب والاجانب قسم خاص بصور المشاهير العرب والاجانب - صور فنانات - صور النجمات

  1  
Dreambox-Sat

بالصور نجوم رحلوا بطريقة غريبة ومثيرة للاستغراب

◄عمر خورشيد.. إسرائيل وأمريكا والسندريلا

رحل الفنان عمر خورشيد فى 29 مايو 1981، وهو فى ريعان شبابه وكامل نجوميته، وقيل إن رحيله بسبب حادث سيارة عادى، ولكنه فى الحقيقة – وحسب شهادات وحكايات عديدة -كان حادثًا مُدبّرًا.

كان خورشيد قد انتهى من سهرة برفقة زوجته اللبنانية دينا، وأثناء عودتهما واجهتما سيارة بها ثلاثة أشخاص، وظلت تلاحقهما حتى وصلا إلى آخر شارع الهرم، أمام مطعم "خريستو"، وهناك اصطدمت سيارته بعمود إنارة، ما تسبّب فى وفاته وإصابة زوجته بعدّة جروح، رحل عمر خورشيد وتمّ تسجيل القضية على أنها حادث سير عادى، بينما هناك من قالوا إنه مُدبّر من قبل بعض الدول العربية بعد أن شارك خورشيد فى معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، وعزف فى البيت الأبيض بعد توقيع اتفاقية "كامب ديفيد"، بينما أشارت أقاويل أخرى إلى وجود علاقة بينه وبين ابنة أحد كبار رجال الدولة فى ذلك الوقت أدت إلى تدبير هذا الحادث.








◄سعاد حسنى.. الإعدام والإعلام

رحيل السندريلا سعاد حسنى فى 12 يونيو 2001 كان بمثابة صدمة للجميع، حيث كانت تستعد للعودة إلى مصر بعد تمام شفائها وإجراء عملية تجميل فى أسنانها وإنقاص وزنها بشكل كبير، ورغم كل ذلك جاء خبر رحيلها على أنه حادث انتحار، وهو ما صدم الجميع لأنها كانت فى حالة نفسية وصحيّة جيّدة، حسب ما ذكرت أسرتها بعد رحيلها.

قيل إن سعاد حسنى رُمِيت من شرفة منزلها من قبل رجلين وامرأة، وكشف الطبيب الشرعى عن علامات مقاومة على جسمها، وآثار شعر لامرأة بين أظافرها، وكانت محاميتها برلنتى عبد الحميد قد كشفت عن هذه الدلائل مؤخّرًا، مشيرة إلى أن هذه التحقيقات كشفت عنها الشرطة البريطانية "سكوتلانديارد".

وأضافت المحامية أن ضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى، المتورط فى قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم لصالح رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، كان قد كُلِّف باغتيال سعاد حسنى من قبل وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، ولكن القضية قُيّدت على أنها انتحار، وقيل إن أسرتها كانت تخشى من النظام السابق، لذلك لم تفتح هذه القضية إلا بعد الثورة.













◄أسمهان.. بين الغيرة والعمالة

رحلت المطربة الكبيرة أسمهان فى 14 يوليو 1944، وذلك عندما انزلقت سيارتها فى إحدى ترع محافظة الدقهلية بينما كانت فى طريقها إلى رأس البر، وسجلت القضية على أنها مجرد حادث سير عادى، ولكن بعد ذلك تردّدت العديد من الأقاويل والحكايات والشائعات، ومنها حكاية تفيد بأن كوكب الشرق أم كلثوم كانت وراء هذا الحادث، لأنها كانت تشعر بأن صوت أسمهان يهدّد مستقبلها ونجوميتها، إلى جانب شائعات أخرى تفيد بأنها كانت جاسوسة - تعمل لصالح المخابرات الإنجليزية والألمانية فى الوقت ذاته - وأنها قد تمّ قتلها لهذا السبب، بينما فى السياق ذاته تردّدت أقاويل عن أنها كانت تعمل لصالح مصر ووطنها الأصلى سوريا.






◄كاميليا.. الفن والموساد والملك

رحلت الفنانة كاميليا فى 31 أغسطس عام 1950، وهى فى بداية مشوارها الفنى وفى ريعان شبابها، وكان رحيلها إثر حادث سقوط طائرة مصرية متّجهة إلى العاصمة الإيطالية "روما"، حيث كانت كاميليا فى طريقها للعلاج بسبب معاناتها من آلام مبرحة بالمعدة بعد إصابتها بمرض السلّ، واحترقت الطائرة بعد إقلاعها من المطار وسقطت فى حقول محافظة البحيرة، وكان حادثًا غامضًا وما زال الغموض يحيط به حتى الآن.

اشتهرت كامليا بدور "الكاميريرا" فى فيلم "قمر 14"، وكانت من أهم نجمات الأربعينيات، وقد ولدت كاميليا لأم وأب مسيحيين، بينما كان زوج والدتها يهوديًّا، وهو من قام بتربيتها، وكان يتردّد أن كاميليا على علاقة بالملك فاروق، حيث كانت فائقة الجمال وكان الملك يعشق الجميلات، كما قيل إنها كانت جاسوسة لحساب المخابرات الإسرائيلية، وإنه قد تمّ تجنيدها بسبب علاقتها القوية بالملك فاروق وترددها الدائم على القصر، حيث كانت تقوم بنقل المعلومات من القصر إلى الموساد الإسرائيلى، وكذلك قيل إنها قد تمّ استُغلالها من قبل الموساد فى فترة حرب فلسطين، ولذلك تم تدبير هذا الحادث من أجل إنهاء حياتها.







◄مارلين مونرو.. الطرد من جنّة الرئيس

كانت لـ "مارلين مونرو" علاقة حب كبيرة مع الرئيس الأمريكى جون كنيدى، ولكن أخوه "بوبى كنيدى" كان رافضًا بشدّة لهذه العلاقة، وقبل رحيل مارلين مونرو بوقت قليل قطع جون كنيدى علاقته بها، ومنعها من دخول البيت الأبيض، كما ألغى الخط الهاتفى الذى كان مفتوحًا بينها وبين البيت الأبيض من أجل التحدّث معًا، فثارت "مونرو" واعترضت على هذا التصرّف، وهدّدته بأنها سوف تفضح كل أسرار البيت الأبيض التى اطّلعت عليها طوال فترة علاقتها به، وبالفعل قامت بتأليف كتاب بعنوان "الكتاب الأحمر"، كان يضمّ كل أسرار وفضائح البيت الأبيض، ومن هنا بدأت الرغبة فى اغتيالها.

وعلى الرغم من أن الحادث قد تمّ تسجيله كانتحار، وأنها قد ابتلعت 47 قرصًا من عقار "النومبتال"، إلا أن هناك مصادر أكدت أنها لم تنتحر، حيث روت خادمتها وجارتها تفاصيل يوم رحيلها، مؤكدتين أنهما كانتا جالستين معها بالبيت، وأنهن كنّ يلعبن "الكوتشينة"، وحضر "بوبى" شقيق جون كنيدى ومعه رجلان، وطلب منهما المغادرة واستقلال وكان السيارة التى تنتظرهما فى الشارع، ويُحتمل أن يكون "بوبى" ومرافقاه قد قتلوها وجرّدوها من ملابسها ووضعوا إلى جانبها زجاجات دواء فارغة، ليظهر الأمر على أنه حادث انتحار.

وذكرت كل هذه التفاصيل من خلال كتاب "إلى اليسار" أو (مارلين مونرو- تحقيق عن جريمة قتل) لــ"دون وولف" الذى قضى فى جمع الأدلة الموجود هبه أثنى عشر عامًا.

وقدم "دون وولف" من خلال كتابه "مارلين مونرو.. تحقيق عن جريمة قتل"، تحقيقًا كاملاً عن ملابسات قتل مارلين مونرو، بعيدًا عن تحقيق الشرطة، وأثبت من خلاله أنها ماتت مقتولة، كما أن تقرير الشرطة قُدّمت عليه الكثير من الطعون، لعدم اقتناع أصدقائها والمحيطين بها بأنها انتحرت، وذلك بسبب إقبالها على الحياة ورغبتها فى تغيير شكل حياتها فى أيامها الأخيرة.






◄داليدا.. ملكة جمال تنتحر بالعقاقير

فى الثالث من مايو عام 1987م، انتحرت المطربة الشهيرة " داليدا " المصرية ذات الأصول الإيطالية، وذلك إثر تناول جرعة زائدة من العقاقير المهدئة.

ولدت داليدا التى كان اسمها الأصلى "يولاندا جيجليوتى" فى حى شبرا بالقاهرة يوم 17 يناير عام 1933م، لأسرة فقيرة ذات أصول إيطالية، وما لبث والدها أن توفى فجأة، فاضطرت إلى أن تعول أسرتها، وتعلمت الكتابة على الآلة الكاتبة وهو ما أهلها للعمل سكرتيرة بإحدى شركات الأدوية.

فى تلك الأثناء وجدت داليدا فى نفسها كيانا أنثويا رائعا، فقررت أن تتقدم لمسابقة ملكة جمال مصر عام 1954م، دون علم والدتها وبعد أن فازت باللقب لم تترك عملها فى شركة الأدوية.

بعد قليل قررت الهجرة إلى فرنسا للعمل فى السينما غير أنها لم توفق لفترة طويلة حتى قابلت مدير أشهر قاعة موسيقى فى باريس، الذى كان يبحث عن مواهب شابة جديدة ومن هنا بدأت طريق النجومية العالمية، الذى لم تنس خلاله مصر فغنت أغنيات شهيرة باللهجة المصرية منها "سالمة يا سلامة" و"حلوة يا بلدى" و"أحسن ناس".



وبرغم ما حققته داليدا من نجومية وثروة إلا أن حياتها كانت مأساوية واعتراها التوتر والقلق، بداية من زواجها الأول الذى لم يستمر أكثر من عام، وحتى زواجها الثالث والأخير.

وفى عام 1986م، جاءت إلى مصر لتشارك فى فيلم "اليوم السادس" أمام محسن محى الدين وشويكار مع المخرج العالمى يوسف شاهين، وكان هذا آخر ظهور لها على الشاشة حتى رحيلها منتحرة بجرعة زائدة من العقاقير المهدئة، وقد تركت بجوارها رسالة مكتوب فيها "سامحونى الحياة لم تعد تحتمل".

تعددت الروايات حول انتحار داليدا، الرواية الأولى مفادها أنها انتحرت بعد مشاهدتها فيلمها الأخير "اليوم السادس" مع المخرج يوسف شاهين، حيث رأت أن آثار الشيخوخة بدأت تظهر على وجهها، وهو ما دفعها للانتحار.
ورواية أخرى تقول إنها تأثرت كثيرا بعد رحيل زوجها "ريتشارد شانفرى" الذى انتحر أيضا باستنشاق غاز السيارة، وحاولت داليدا الانتحار بعد رحيله لكنها فشلت، أما الرواية الأخيرة فتقول إنها انتحرت بسبب طالب فى الثانوية أجرت معه علاقة وحملت بطفل، لكنها قررت أن تجهضه خوفا على مستقبلها الفنى، وبعد الإجهاض أصيبت بعقم وتأكدت أنها لن تنجب مرة أخرى، وهو ما جعلها تقدم على الانتحار!


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور سليم في السجن 2012, صور مسلسل فاطمة 2012, صور بطل مسلسل فاطمة 2012
صور نبات البقدونس 2014 ، فوائد ومعلومات عن نبات البقدونس 2014
خواطر مكتوبة عن العشر الاواخر من رمضان 2014 , كلمات قصيرة عن العشر الاواخر 2014
عاجل وفاة الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم , تفاصيل وفاة الشاعر أحمد فؤاد نجم
بالفيديو رعب و بكاء المجندات الاسرائيليات اثناء القصف الصاروخي
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 22-4-2015
توقعات برج القوس شهر يونيو حزيران 2013 - توقعات برج القوس شهر 6 2013
Manchester City vs Liverpool in premier league 26/12/2013 Date and channels broadcast live of the



بالصور نجوم رحلوا بطريقة غريبة ومثيرة للاستغراب





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:21 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس