العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
Dreambox-Sat





مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014




للحديث عن النزالات القادمة في مهرجان إكستريم رولز 2014 وأبين لكم بأن بعض الإنتقادات الموجهة إليه مبالغ فيها نوعا ما وأنا متافئل عكس الكثيرين بأننا سنشهد على مهرجان مثير إن شاء الله، وليصف من يريد كلامي بـ"التسويقي" لأني لن أتقاسم مثلا أرباح المهرجان مع فينس مكمان.

1- نزال إل توريتو وهورن سواجل ومصارع صغير مجهول :





الإعلان عن إقامة هذا النزال كان الحدث الأبرز والأكثر إثارة للجدل بين زوار موقعنا في الأسبوع الماضي، وتوجه الكثير منا بإنتقادات لاذعة لهذا القرار من قبيل "نزال تافه" و"نزال سيسرق مكان مصارعين أخرين" و"نزال موجه فقط لإضحاك الجماهير" وكأن النعت الأخير صفة سيئة.

هناك قاسم مشترك بين أحباء المصارعة حول العالم هو أن العديد منا يتوغلون كثيرا في العروض والنزالات والضرب والدماء والسيناريوهات وننسى جميعا الهدف الرئيسي من هذا العالم الرائع ومن هذه العروض وهو "الترفيه"، هذه الكلمة التي تزين إسم الإتحاد الكامل.

وهذا النزال سيخدم بالظبط هذه الغاية وهو الترفيه عن الجماهير بنزال طريف لكن سيحمل في طياته الكثير من الحركات المميزة والخطيرة التي أضمن لكم بأنها ستثير حماسة الجماهير، هذا النزال موجه بالأساس نحو وضع كل من يختار مشاهدته في مزاج جيد لمتابعة بقية المهرجان أو كما يريد أن يقول البعض "موجه لإضحاك الجماهير" ولا أظن بأنه يوجد عيب كبير في ذلك.

2- نزال أليكسندر روزيف ضد أر تروث وإكزافيير وودز :



في الفترة الأخيرة شاهدنا لمحات سريعة من مصارع ضخم وصلب -ألكسندر روزيف- يقضي على خصومه في نزالات لا تدوم أكثر من دقيقة، وبكل تأكيد هذا أمر غير كافي لتقديم هذا المصارع الشاب للجماهير.

وبسبب هذه النقطة بالذات جاء تعين هذا النزال الذي سيتيح الفرصة للنجم لتقديم نزال كامل لكي تتعرف عليه الجماهير بشكل جيد أمام نجمين معروفين بقدرتهما على إظهار الخصوم بشكل جيد، وأنا شخصيا مستعد لإعطائه هذه الفرصة ومستعد لمشاهدته وهو يحاول إثبات ذاته.

3- النزال الثلاثي بين روب فان دام وسيزارو وجاك سواجر :



إذا أردنا تحليل هذا النزال وتفكيكه لأبعد الحدود سنجده ببساطة يجمع بين مصارع مخضرم تنفجر المدرجات حماسة عند دخوله -روب فان دام- ومصارع ونجم صاعد بقوة يعد له الإتحاد مخططات كبيرة -سيزارو- ومصارع شاب يحاول إثبات نفسه للجماهير كنجم يستحق التواجد في العروض الرئيسية.

ومع النظرة المتفائلة التي أحملها للمهرجان أجد أن هذه التركيبة ستكون ناجحة ومثالية لتقديم نزال مثير وخطير للجماهير بإعتباره سيجرى بدون قوانين وبدون إقصاء، هذا بدون أن ننسى تواجد إثنين من أفضل المتحدثين بالإتحاد بجانب الحلبة بول هيمان وزاب كولتر.

4- نزال بطولة الديفاز - بايج ضد تامينا سنوكا :



منذ مدة طويلة ونحن نتلقى الطلبات من الزوار بأن نقوم بتحليل نزالات بطولة الديفاز في العروض الشهرية وبأن نتحدث عنها، أظن بأن هذا النزال يمثل الفرصة المناسبة للقيام بذلك.

في الطرف الأول نجد تامينا سنوكا إبنة الأسطورة جيمي سنوكا، مصارعة رائعة وأثبتت موهبتها الكبيرة داخل الحلبة عكس أغلب نجمات الديفاز في الإتحاد وأثبتت بأنها تستحق فرصة البروز أمام الجماهير، في الطرف المقابل نجد البطلة الجديدة والشابة بايج ومن تابع نزالاتها في عروض NXT يعلم جيدا موهبتها الكبيرة وقدرتها على تقديم نزالات رائعة تتفوق فيها أحيانا على ما يقدمه لنا بعض المصارعين الرجال.

5- نزال بطولة القارات - بيغ إي ضد باد نيوز باريت :



بالنسبة لبطل القارات الحالي بيغ إي أظن بأنه تحصل على فرصته للبروز ولم ينجح في ذلك وحان الوقت لبعض التغير، ربما لا نستطيع لوم النجم على التهميش لكنه كان يستطيع أن يحارب قليلا من أجل الحصول على بعض الوقت في العروض أو حتى محاولة إستغلال الوقت الذي قدم له بشكل أفضل.

هذا التغير يكمن في النجم باد نيوز باريت الذي عاد بعد طول إنتظار للقتال بالحلبات وبدأت ملامح نجاح شخصيته تظهر في تفاعل الجماهير معه، قدرات باريت داخل الحلبة لا يمكن التشكيك بها وأتوقع أن يقدم رفقة بيج إي نزال يتراوح من جيد إلى ممتاز، أنتظر فقط إضافة قانون خاص لهذه المواجهة.

6- نزال فريق الدرع ضد إيفولوشن :



تحدثت سابقا بشكل مطول عن هذا النزال وهو يعتبر أحد النزالات الرئيسية الثلاثة بالعرض الذي تم التركيز عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة خلال عروض الرو والسماك داون.

خبرة ثلاثي فريق إيفولوشن مع طموح شباب فريق الدرع لا يمكن إلا أن تكون تركيبة رائعة لنزال كبير ستتذكره الجماهير لفترة طويلة، ما أتمناه فعلا هو أن يختار فريق الإبداع النهاية المناسبة لهذا النزال لأني أصبحت أوافق الشق الذي يقول بأن خسائر الأساطير الثلاثة أصبحت كثيرة ومهينة لتاريخهم في الفترة الأخيرة هذا لا ينفي بالطبع مساندتي الكبيرة لفريق الدرع.

7- نزال جون سينا وبراي وايت :



ثاني النزالات الرئيسية الثلاثة بالمهرجان، ومن ناحية القصة والعدواة يعتبر الأفضل بناءا بين نزالات المهرجان كله.

الثنائي أثبتا للعالم قدرتهما على العمل معا بشكل رائع وإنتاج نزال كبيرة مثلما حصل في مهرجان الرسلمانيا 30، المشكل الوحيد المتعلق بهذا النزال هو الطريقة التي يجب إنهائه بها، وأنا شخصيا أتمنى أن ينتهي بتغير في شخصية جون سينا مهما كان الفائز.

8- نزال بطولة الإتحاد - دانيال براين ضد كين :





لولا مقطع براي وايت وجون سينا في بداية عرض الرو الأخير لكان هذا النزال الأفضل في بناء العداوة والقصة، هذا النزال هو ثالث النزالات الرئيسية بالمهرجان.

التاريخ الكبير الذي جمع النجمين في الماضي القريب وإتقان كين لشخصية الوحش المدمر لا يمكن أن يعدنا إلا بنزال كبيرة بين النجمين وخاصة بأنه سيكون بقوانين متطرفة، كين سيمثل أيضا منافس رائع في طريق إثبات دانيال براين لأحقيته في حمل بطولة الإتحاد.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

فيديو يوتيوب اهداف مباراة نابولي وريال مدريد اليوم الثلاثاء 7-3-2017 جودة عالية hd
اجمل بوسترات النجمة امل العوضي 2013
صور دب الماء , معلومات عن الحيوان الخارق دب الماء
اهداف مباراة ريال مدريد و أولمبيك تشاتيفا اليوم الاربعاء 18/12/2013 كاملة
بالفيديو ، مشاهدة برنامج أسباب نزول الآيات الحلقة 23 الثالثة والعشرون 2014 كاملة
تردد قناة طيور بيبي toyor baby على النايل سات - اليوم 13/3/2014
ترددات النايل سات 2013 , تردد قناة مودرن سبورت الجديد على النايل سات 2013
توقعات برج الثور شهر 9 سبتمبر أيلول 2013



مواجهات مهرجان إكستريم رولز اليوم الاثنين 5-5-2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس