Thread Back Search


توقعات برجك مع جمانة قبيسي اليوم الخميس 1-5-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-01






  • توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الخميس 1-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 1 مايو 2014




    برج الحمل
    اليوم هو عبارة عن مكمل ليوم امس لا اكثر ولا اقل، لكن علي بنصيحتك ان لا تكن ديكتاتورياً وحاول ان تراعي مشاعر الاخرين حولك . الحظ لا يزال يدعمك و بكل قوة و بخص من كان من مواليد 2 الى 11 نيسان . اما في المساء فالاوضاع قد تكون جيدة للخروج و الاستمتاع مع اصدقائك بليلة جيدة جدا
    برج الثور
    ما زالت الاعمال في مقدمة اهتماماتك يا عزيزي الثور، النشاط والحركة من صفاتك لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل الذي تواجه وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لكنك بالمحصلة ناجح و تؤدي عملك بمهارة . تبدأ الضغوط بالتحسن ابتداءً من فترة ما بعد الظهر و قد تدعى فجأة الى العشاء او الخروج مما قد يرفه عنك قليلاً في المساء.
    برج الجوزاء
    تعيش يوماً متعباً، فتشعر منذ الصباح بالتعب يعم كل جسمك مما يجعلك تتثاقل من الذهاب الى العمل ، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم ولا تنجز الكثير من الاعمال بالاضافة الى المسلسل المشاكل الذي ما زال مستمرا من يوم امس . من المفضل ان تأخذ اليوم راحة وبالاخص في فترة ما بعد الظهر والمساء وخاصة ان الصحة ليست ولا بد .
    برج السرطان
    الدبلوماسية هي افضل ما لديك اليوم فانت وكلامك المعسول تجذب العديد من الاشخاص حولك مما يجعل رأيك مقبولاً وخاصة في العمل . اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب او شريك حياتك لانك سوف تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. المساء جيد فقد تحدث بعض الامور تجعلك ترى اصدقائك و احبابك بمنظار اخر
    برج الأسد
    ما زلت في صدارة الابراج لليوم الثاني على التوالي يا عزيزي الاسد. فالنجاحات سوف ترافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لان الحظ حليفك من كل بد و فرصة لسحب ورقة يانصيب . لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة فالحظ قد ينشلك لكن بعد ان تتوتر اعصابك .
    برج العذراء
    "مش عارف " هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الاحداث والامور التي ستجعلك ضائعاً كيوم امس و ممكن اكثر بكثير ، لذلك انصحك بان تكون بعيداً عن كل ما يجري وان تراقب من بعيد لذا فلا داعي لقراراتك ًوخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء مزاجيتك سوف تزعج من تحب مما يجعله يتركك وحيدا.
    برج الميزان
    يوم اجمل من يوم امس و به كثير من الامور الجيدة و منذ الصباح حيث تتوالى الاخبار الجيدة عليك و لكن عليك ان تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل و تخرب مزاجك . في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر او قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة . المساء البيت هو المكان الذي ستلجأ اليه بعد هذا اليوم طلبا للراحة لكن احد اصدقائك قد يخرب مشاريعك بالبقاء في البيت
    برج العقرب
    يوم يحمل اكثر من لون وشكل، لذلك عليك ان تحذر فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئه لكن في الظهيرة تضغط الاعمال لديك وتجعلك متوترا كما تمر عليك بعض المشاكل المخبئة من اكثر من يومين . اما في المساء قد يكون الحبيب هو اكثر ما يهمك و اذا لم يكن لديك حبيب فالبيت سوف يكون ملاذك الاخير .
    برج القوس
    يوم جيد لك يا مولود القوس فها انت تبدع في اعمالك ومبادراتك وخاصة اذا كنت من التجار واصحاب الاعمال فاليوم سوف يكون مهماً بالنسبة اليك، الاخبار الجيدة ايضاً لها مكان في هذا اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك او اصدقائك لانك متكبر و قد تعاملهم بجلافة واضحة
    برج الجدي
    انت لا تعيش افضل ايامك يا عزيزي الجدي، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم كما ان الضغوطات ما زالت مستمرة معك منذ يوم امس، حاول ترتيب وقتك لكي لا تجد نفسك في ورطة الامعال المتراكمة . في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه اثناء قيادتك لسيارتك لان الحظ لن يدعمك . وخاصة مواليد 6 الى 11 كانون الثاني.
    برج الدلو
    عقلك مشغول باكثر من موضوع وهذا الذي يشغلك عن اعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الاشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي مما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه،. حاول ان تعطي الاولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك اما بالنسبة الى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى الاسبوع القادم.
    برج الحوت
    انت متهور جداً يا مولود الحوت وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك العجاب، لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. اما في المساء فإن امورك تبدأ بالتحسن لكن من المفضل ان لا ترى حبيبك هذا المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 11 أذار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الجدي لشهر يناير 2014 , حظ برج الجدي لشهر 1 كانون التاني 2014

    صور خروج سكينة بقريس من برنامج ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 2-1-2014

    طريقة عمل رجيم البرتقال بخطوات سهلة 2014 ،، طريقة لانقاص الوزن كيلو واحد كل يومين 2014

    صور من الحلقة 17 من برنامج عرب ايدول 2

    حالة الطقس فى مصر اليوم السبت 15/9/2012

    بالصور نيكول شيرزينغر فنانة العام باختيار جامعة هارفرد

    تحميل اغنية وائل جسار نهدا حبه 2012 Mp3

    صور سيارة لكزس nx موديل 2015 الجديدة


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع جمانة قبيسي 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الخميس 12-6-2014

توقعات برجك مع جمانة قبيسي اليوم الخميس 8-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 8/5/2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 8-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 8 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 1 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 25-1-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 25 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.