Thread Back Search


صور طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-04-30








  • صور طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014


    انفصل النجم المصري تامر حسني، عن زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط وبعض وسائل الإعلام المصرية. وحسب ما تم نشره، فإن تامر وبسمة انفصلا بشكل مفاجئ وفي هدوء تام، وأكدا على استمرار علاقة الصداقة والود بينهما، حرصاً على مصلحة ابنتهما (تالية). من جهتنا حاولنا الإتصال بتامر لنتأكد من صحة المعلومات التي يتم تداولها في وسائل الإعلام المصرية، إلا أنه لم يرد، لكننا حتى اللحظة لا نريد أن نصدق حتى يعلن ذلك بنفسه.


    صور طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014


    وبحسب صحيفة المصري اليوم فقد قالت : أعلن المطرب المصري تامر حسني انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وقال إن الانفصال جاء بشكل مفاجئ وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على ذلك، مؤكداً استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.


    وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن خبر الانفصال كان مفاجئاً ولم يعرف به أحد من أسرة تامر أو أسرة زوجته، مؤكدة أن كلاً من تامر وبسمة لم يفصحا لأحد عن سبب الانفصال ولم يلحظ أحد من المقربين لهما وجود خلافات بينهما.


    وكان تامر حسني قد فاجأ الرأى العام منذ عام بإعلانه عقد قرانه على بسمة، وأقام حفلاً صغيراً بأحد فنادق القاهرة، حضره عدد محدود جداً من المقربين له، ولم يحضره معظم المقربين منه من الوسط الفني.


    صور طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014


    ونفى تامر أكثر من مرة في تصريحات صحافية وإعلامية وجود أي علاقة تجمعه مع بسمة بوسيل، حتى أنه اتهم إحدى الصحف بأنها تفبرك أخباراً لأنها لا تجد ما تكتبه، عندما ذكرت أن بسمة تقيم معه في منزله بصفة دائمة، وبرر تامر تواجدها في المنزل بوجود عمل فني يجمعهما معاً، وهو ما يقتضي أن يقضيا سوياً ساعات عديدة داخل الأستوديو الخاص به في منزله.

    مصادر مقربة تنفي خبر الطلاق:

    نفت مصادر مقربة من الزوجين تامر حسني وبسمة بو سيل خبر طلاقهما الذي انتشر في الساعات الأولى من صباح 30 إبريل. وذكر ت بعض المواقع أنه توصل للعديد من المصادر المقربة منه ومن زوجته ليؤكدوا أن الحياة الزوجية بينهما مستقرة وهادئة.


    وأشار أحد المصادر إلى أنه تحدث إليهما في الثلاثاء 29 إبريل -أي قبل انتشار الخبر بساعات- واطمأن على أحوال العائلة، ولم يظهر على أيهما أي بوادر لخلاف ما.


    وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط نشرت تصريحات لتامر حسني جاء بها: “انفصلت عن زوجتي بسمة بوسيل بهدوء، وبشكل مفاجيء، بعد الاتفاق على ذلك، واستمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بيننا” .


    ومن جانبنا فقد حاولنا الاتصال بالفنان تامر حسني للتاكد من صحة الخبر ولكن لم يرد على الهاتف وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور تمكننا من الاتصال به




    من مواضيعى فى المنتدى

    جوجل تصدر تحديث Penguin 2.1 - تفاصيل تحديث Penguin 2.1 - تحديث البطريق 2.1 رسميا

    كلمات اغنية كل لحظة خالد الفضلي مكتوبة كاملة

    بالصور تسريحات وفساتين جميلة ليارا في ديو المشاهير - صور يارا في برنامج ديو المشاهير 2013

    الصورة الأولى للممثلة درة بالحجاب - صور الممثلة درة بالحجاب

    صور نوردين وفريد بالحلقة السادسة من برنامج احلى صوت 2012

    صور اصالة نصري 2013 - احدث صور اصالة نصري 2013

    مشاهدة اغنية ماجد المهندس كذا من الله يانصر 2012

    بالصور هانى إبراهيم فنان مصري يحول الشيكولاتة الى تماثيل وبورتريهات جميلة


مواضيع متشابهة

خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل اشاعة 2014

السبب الحقيقي وراء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014

أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014

عاجل وبالتفاصيل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 2014

أجدد صور تامر حسني وبسمة 2012 - احدث صور تامر حسني وبسمة بوسيل 2012 - جديد صور تامر حسني وبسمة بوسيل بالسيارة 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.