منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور خلفيات روعة , خلفيات , خلفيات متحركة , خلفيات اسلامية , خلفيات سطح المكتب , خلفيات حب

  1  
Dreambox-Sat

بالصور أغرب العلاجات التجميلية في العالم



للحصول على الجمال المنشود هل أنت مستعد لتجربة إحدى هذه العلاجات التجميلية الغريبة؟
مساج الثعابين: طريقة غريبة للتدليك من خلال وضع مجموعة من الثعابين على الظهر للحصول على مساج يصل الى الأنسجة العميقة للجسم

مخاط الحلزون: لابيلا جل منتج الجمال من شيلي ويحتوي على مخاط الحلزون والمنتج يعتبر فعال في حماية البشرة من الشيخوخة حيث يحتوي على مضادات أكسدة الفعالة في محاربة علامات تقدم السن.



..

المشيمة كمشروب للجمال: يجري تعبئتها باليابان على أنها مشروب للجمال بسبب احتوائها على المواد الغذائية الكاماة والهرمونات والمعادن.



..

التدليك بواسطة الزبدة: طريقة إثيوبية تقليدية حيث يتم دهن كامل الجسم بالزبدة ثم يطلب منك التستر بواسطة بطانية ودفن نفسك بحفرة داخل الأرض حيث يتدفق البخار من ميزات هذه الطريقة بأنها تشد العضلات وغالباً ما تلجأ إليها النساء بعد الولادة.



..

حمام الفواكه الفاسدة وغذاء ملكة النحل: منتج من اليابان عبارة عن جل استحمام من غذاء ملكات النحل والفواكه الفاسدة يعتبر مغذي للبشرة لاحتوائه على أحماض ألفا هايدروكسي من الفواكه والتى تعمل على تجديد البشرة.



..

فضلات الطيور: من المقزز أن تفكري مجرد التفكير أن فضلات الطيور قد تستقر على بشرة وجهك، لكن ماذا لو عرفتي أنه من شأنها ترك بشرتك متوهجة ونضرة.



..

وخز الدبابير: من أكثر المعجبين بهذه المدرسة الأميرة كيت ميدلتون، فتأثير الوخز يكون أن المخ يوجه اشارات للبشرة للتعامل مع الموقف الطارئ ما يحفز الدورة الدموية وينشطها ويترك البشرة متوردة ونضرة.



..

فضلات القطط: تقول صاحبة هذا النوع من العلاج أنها تخفف فضلات القطط بالماء وتتركها على البشرة وأن تأثيرها يماثل تأثير ماسكات الطين المخصص للبشرة.



..

البول: ثبت أن تركيب بول الانسان يشبه إلى حد كبير خصائص السائل المحيط بالجنين في بطن الأم، وبما أن بشرة الأطفال هي الأنقى على الاطلاق فهذا يعني أن تأثير البول على البشرة سيتركها كبشرة الأطفال.



..

العلقة لتجديد الأوعية الدموية:بتكلفة 1000$ دولار يتم استخدام العلقات في عدد من المنتجعات الصحية ، حيث يتم وضع العلقة على الوجه والتى تقوم بدورها بامتصاص الدم وجعله يتدفق الى الوجه، مما يجعل البشرة متورده ويساهم في تجديد خلايا الدم.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

مكياج خبيرة التجميل رندا مطر 2012
بالفيديو اهداف مباراة المانيا والارجنتين في نهائي كاس العالم 2014 بتعليق فهد العتيبي
جديد عربســــــــــ 20 - 5- 2011 ــــــــــــــــــات
كلمات اغنية بنات سامو زين 2014
صور سيمور جلال في برنامج ذا فويس الحلقة الاخيرة اليوم السبت 29/3/2014 ThE Voice
نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في كاس القارات الاربعاء 19/6/2013
حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 31-10-2014
تردد قناة cbc 2 علي النايل سات 2014 , تردد سي بي سي تو 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس