منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





برجك اليوم الثلاثاء 29 نيسان 2014 ، توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 29-4-2014 ، حظك اليوم الثلاثاء 29 ابريل 2014






الحمل
21 آذار - 20 نيسان
تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة. تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك.



الثور
21 نيسان - 20 أيار
حاذر من ارتكاب الأخطاء في هذا اليوم المتعدد الوجوه الذي يجعلك خاضعاً لوصاية الكواكب هذا اليوم مفتوح على شتى الاحتمالات، يتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تتضاعف الظروف السعيدة على الأصعدة الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي بأشخاص نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي تحملها إليك الأفلاك.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
يحمل معه هذا اليوم سلسلة أحداث مربكة تتسبب بتأخير وتأجيل وتغيير يطرأ في الدقيقة الأخيرة، وبمصاريف مفاجئة وتراكمات أدعوك إلى معالجتها بهدوء، الواحدة تلو الأخرى وبدون استعجال وبلبلة. إيّاك أن تفقد ثقتك بالنفس، فأنت قادر على اجتياز العقبات ببرودة أعصاب.

الأسد
21 تموز - 20 آب
تعيش أوضاعاً دقيقة قد تشعر بالكآبة والحزن, قد تعرف أيضاً خبراً يجعلك حزيناً, حاذر من التعقيدات المهنية والخلافات الزوجية تشتكي من المسؤوليات المتراكمة, وتتذمر من اتهامات ظالمة حاول تصحيح الاخطاء إعتذر أو قدم بعض التنازلات ناقش بمرونة واضعا مشاعرك الشخصية جانباً.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
يأتيك هذا اليوم مبتسماً وحاملاً معه الهدايا والنجاح والشفاء، فتزول الصعوبات والألم والأوجاع، كما تسقط عن كاهلك مسؤوليات تحمّلتها بشجاعة. تتحرّر في هذا الشهر من قيود كانت تشل حركتك، وتستفيد من فرص تدعم مخططاتك وتبدو مؤثرة جداً.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
تعرف هذا اليوم مبادلات مهمة او تخوض مفاوضات ونقاشات مع بعض المقربين تطلع على معلومات واخبار تأتي من الخارج اذا خضت مفاوضات فتنعم بنتائج ممتازة, تفرح لخبر أو تسوية تتحمس للتجديد ولادخال تغييرات وتعديلات على نمط حياتك. انت تواق لبدء صفحة جديدة.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
يتطلّب هذا اليوم الحذر الشديد والحكمة والتروِّي. انتبه لسلامتك واحم نفسك من بعض المراوغين والذين يحاولون الوصول إليك الآن. أطرد الكاذبين والغشاشين من محيطك، فهم يريدون استغلال ما تملك من قدرات. أنك تتمتع بحس عالٍ يلتقط كالرادار كل هذه الإشارات، ويصنّف الناس بدون أخطاء إجمالاً؟

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
يحمل اليك هذا اليوم آفاقاً جميلة وبناء مهما للمستقبل, تدور خلاله نقاشات مشجعة ومشوقة, فترى الوجه الايجابي للامور تكون الأعصاب أكثر متانة، وتبدو العلاقات بالمحيط العائلي والمهني سليمة حيث يكون حكمك على الامور ممتاز.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تخدم الكواكب عواطفك وحياتك الشخصية قد تعرف انجذاباً عاطفياً وتكون لإحدى العلاقات الجديدة تأثيرات كبيرة على أوضاعك تصلك أخباراًجيدة وتكون مفيدة لك على كل الصعد وتبدو متحمساً تصبح شغوفاً وكثير الرغبات.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
لا تتخذ قرارات ولا تتسرع في الافضاء ببعض الاسرار حافظ على ثقتك بنفسك راقب ما يحدث حولك أو معك، وحاول أن تفهم إشارات الفلك وذلك بصورة إيجابية، فتستفيد من الأوقات الجيدة، وتتجنّب الفترات الأكثر دقة.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
أن بدايةهذا اليوم تحمل تنافراً يبلغ درجاته العالية ويولِّد النزاعات والعدائية والميول الرافضة، في النصف الأول من الشهر تحديداً، قد يطرأ اللامنتظر أو اللامتوقع ويشعرك بالإحباط، ما يستدعي الهدوء وعدم إحداث أي تغيير قد يرتدّ سلباً عليك


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور دوللي شاهين تتعاقد مع k music - صور دوللي شاهين 2013
تحميل مسلسل اسيا الحلقة 1 الاولى
كلمات اغنية لو كنت مكانك دنيا سمير غانم 2014 كاملة
القنواة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا اليوم !!!!!!!!!!!
صور المغنية أليشيا كيز , احدث صور أليشيا كيز 2013
سعر الاسمنت في مصر الاحد 18/8/2013
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 14-5-2015
صور تسريحات شعر 2014 , صور قصات و تسريحات شعر 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس