Thread Back Search


اسعار الحج في مصر 2014 حج القرعة ، حج الجمعيات الاهلية ، الحج السياحى

  • Dreambox-Sat
    2014-04-21






  • اسعار الحج في مصر 2014 حج القرعة ، حج الجمعيات الاهلية ، الحج السياحى

    تم امس السبت 12/4/2014 فتح باب القبول لطلبات حج القرعة الكترونيا وتيسيرا على المواطنين المصريين على موقع وزارة الداخلية للتقديم فى الحج الموقع الالكتروني الذي خصصته الوزارة وصرحت وزارة الداخلية أنه هناك 20 % من المتقدمين العام الماضى ممن فازوا بحج القرعة ولسوء الحظ تم استثناء اسماؤهم بعد شروط المملكة العربية السعودية لتخفيف العدد حتى يتناسب مع المساحة المتوفرة هناك حيث كان هناك الكثير من التجديدات بالحرم المكى لزيادة المساحة واعطاء فرصة أكبر للحجاج لأداء مناسك حج القرعة 2014.

    وشدد على ضرورة تقدم المواطن الراغب في التقدم لحج القرعة بأوراقه إلى قسم أو مركز الشرطة التابع له خلال مواعيد العمل الرسمية، وفقًا لبيانات إثبات الشخصية المعتمدة سواء كانت بطاقة رقم قومي أو جواز سفر، مؤكدًا أنه لن تُقبل أي طلبات حج لأي مواطن سبق أن أدى الفريضة سواء عن طريق القرعة أو شركات السياحة أو الجمعيات الأهلية أو الهيئات خلال السنوات الهجرية الخمس الأخيرة.
    اسعار وتكلفة حج الجمعيات الاهلية 2014 فى مصر
    جدير بالذكر أنة بدأت استقبال طلبات التقدبم لقرعة حج الجمعيات الاهلية منذ 7 ابريل 2014 بمحافظة مصر وتقوم الجمعيات بتقديم أسماء الراغبين فى الحج هذا العام فى موعد أقصاه الخميس بعد القادم 18 إبريل 2014، ويتم بعد ذلك إجراء قرعة علنية للمتقدمين لاختيار واعلان اسماء الفائزين بقرعة الحج بتكلفة تبدأ من 26.500 جنية جنيه للفرد.
    اسعار تقديم حج الجمعيات الاهلية 2014
    سعر حج الجمعيات الأهلية المستوى الاول 35.500 ألف جنيه مصرى
    سعر حج الجمعيات الأهلية المستوى الثاني 32 ألف جنيه مصرى
    سعر حج الجمعيات الأهلية المستوى الثالث 26.500 ألف جنيه مصرى
    متطلبات التسجيل الالكترونى لطلب حج القرعه 2014
    يتطلب التسجيل الالكترونى لطلب حج القرعه 2014 ان يتوفر لديك فيزا الكترونية او ماستر كارد حتى يتم خصم مبلغ وقدره عشرة جنيهات فقط ، وستقوم بإدخال البيانات كالتالى الإسم رباعى ، محل الميلاد ، النوع ( ذكر او انثى ) ، تاريخ الميلاد ، محافظة الميلاد ، الرقم القومى المكون من 14 رقما ، وسيلة السفر هل هى طيران ام باخرة ، بالاضافة الى كتابة رقم التليفون الارضى والمحمول والعنوان بالكامل ، واذا قابلتك أى مشكلة او تريد عمل شكوى يمكنك الاتصال بالارقام التالية 0227921132 – 0224863455- 0224863456
    مرحلة قبول الطلبات
    تقدم الطلبات إلى القسم أو المركز التابع له محل إقامة الطالب وفقاً لبيانات بطاقة الرقم القومى خلال مواعيد العمل الرسمية وفقاً للمواعيد المقررة لقبول طلبات الحج بالمديرية .
    لكل حاج إصطحاب مرافق واحد فقط مهما كان سن المرافق ( من سن يوم فأكثر ) بشرط تقديم أصل مستند صلة القرابة وإرفاق صورة منه بالطلب للإطلاع والمطابقة وإعادة الأصل لمقدم الطلب ويتحرر طلب منفصل للمرافق يعطى نفس رقم طلب المتقدم برقم مكرر .
    يشترط فيمن يتقدم بطلب الحج أن يكون مصرى الجنسية وألا يقل سن الرجال منهم عن 25 عاما ويستثنى من ذلك المرافق لأحد والديه .. وفى حالة المرافق صغير السن ( ذكور /إناث ) يشترط إستخراج جواز سفر منفصل ولا يضاف على جواز سفر أحد والديه وتحتسب التأشيرة الممنوحة له من ضمن حصة المديرية من التأشيرات وتحدد قيمة رسوم الرحلة وفقا للفئة العمرية .
    بالنسبة للسيدات فيشترط وجود محرم لهن ويستثنى من ذلك السيدات البالغات من العمر 45 عاما فأكثر .
    يعتمد فى تحديد سن مقدم طلب الحج تاريخ 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هــ ( وقت تقديم جوازات السفر للقنصلية السعودية للحصول على تأشيرات الحج ) .
    لا تقبل طلبات أداء فريضة الحج من السادة ضباط الشرطة بالخدمة ضمن حجاج القرعة حيث تقدم طلباتهم إلى جهة عمل كل منهم لرفعها للوزارة ” إدارة العلاقات الإنسانية ” التى تتولى تنظيم رحلات الحج للسادة الضباط وأسرهم .
    تقبل الطلبات على النموذج ( 1 ش أ ) المعد لذلك وقيمته جنيه واحد وطابع شرطة فئة جنيه واحد ولا يجوز إستخدام ورقة عادية أو صورة ضوئية من هذا النموذج على أن يوقع المواطن بنفسه على النموذج .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حفلة رولا سعد في حفلة راس السنة 2013 - صور فستان رولا سعد في حفلة راس السنة 2013

    معنى دولة مراقب غير عضو فى الأمم المتحدة, المقصود بدولة مراقب غير عضو

    فساتين للسهره 2013, فساتين طويله وكشخه 2013

    نافاس يحصل على أفضل لاعب إيبروأمريكي 2017

    تحميل برنامج ديو المشاهير 3 الحلقة 13 - مشاهدة برنامج ديو المشاهير 3 الحلقة 13

    صور كيت ابتون على مجلة elle البريطانية سبتمبر 2014

    عاجل مرسي يطالب الإخوان بفض الاعتصامات

    Manchester United vs Norwich City today Tuesday 29-4-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.