Thread Back Search


توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 19-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 19 ابريل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-04-18






  • توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 19-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 19 ابريل 2014





    الحمل

    برج الحَمَل:عندك الرغبة فى مُساعدة الآخرين سواءً كان ذلك بعض المال أو معلومات مفيدة لهم،حافظ على لسانك من توجيه الإنتقادات اللاذعة فقد تأتى بنتيجة عكسيّة .ترغب فى أن تقوم به اليوم لنفسك والبحث عن موعد عاطفى ،عليك تحديد ما إذا كانت العلاقة لتجديد حيويّتك أو رغبة فى علاقة جادّة،أنت تعرف أن المظهر مهم لكن الجوْهر أكثرأهميّة.


    الثور

    برج الثور: نضجك وإحترافك يجعلانك أكبر من التأفؤف والإمتعاض الصبيانى، فَصْل كل مشكلة بمفردها وإنهاؤها كفيل بتسوية الكثير منها بنهاية اليوم بمشيئة الله تَعَالى، لاتشتت تركيزك على أكثر من جبهة فى نفس الوقت.إن كنت فى غمار منافسة فالحظ يدعمك لأن تسبق الآخرين بمراحل ،بأخذك بالأسباب وقيامك بالجهد الكافى تتفوق على منافسيك،روحك المعنويّة مرتفعة فحافظ عليها مرتفعة ولاتسمح لأحدهم بأن يكسّر مجاديفك.


    الجوزاء

    الجوزاء: إجتهادك فى العمل هو مايجلب لك السلطة والنفوذ وأيضاً المسئولية،أنت منصوح بفحص التفاصيل الصغيرة قبل إنهاء العمل فيبدو الإهمال من موظف صغير والمسئولية واللوم قد تكون من نصيبك.عليك أن تهتم بالتركيزعلى صورتك فى المجتمع ومكانتك الإجتماعية وتكوين علاقات مفيدة جديدة تخدم مصالحك بدلاً من التركيز على شؤن الآخرين وتشتيت تركيزك دون فائدة ،من تدخّل فيما لايعنية سَمِعَ ما لايُرضيه.


    السرطان

    برج السّرطان:حان الوقت لرسم بعض الخطوط والحدود بين فريقيْن فى العمل وإنحيازك لأحد الفريقيْن والذى تظن أن الحق معه،بدلاً من التنافر حاول توفيق الفريقيْن لنقطة وسط ولمّ شمل الجميع على حفلة شاى بسيطة.مجهوداتك لتحسين علاقاتك على جبهتىْ الأسرة والعمل تؤتى ثمارها بمشيئة الله تعالى، الكلمة الطيّبة صدقة وكذلك الإبتسامة فى وجه أخيك، كافيان لفتح الأبواب المغلقة،حاول فقط ولن تخسر شيئاً.


    الأسد

    برج الأسد: لايجب أن يكون المال فقط هو مصدر ثقتك بنفسك أو هدفك الوحيد فى الحياة، نحن من نصنع المال وليس العكس لذا لا داعى للإحباط أمام أى إنتكاسات أو تراجعات مالية إن حدثت.إضطراب وتشويش على جبهة العمل، عليك تقبّل ضبابيّة الموقف الحالى والتعامل مع الموقف كماهو حتى تنقشع الغيوم وتبدأ الصورة الحقيقيّة فى الوضوح،بدلاً من التنجيم وضرب أخماس فى أسداس وإتخاذ قرارات مبنيّة على معلومات مشكوك فيها ثم النّدم عليها لاحقاً.


    العذراء

    برج العذراء: لاتتبرّع بتحمل أعباء عمل جديدة قبل أن تُنهى الأعمال التى لاتزال بين يديك،أنت تقوم بجهود كبيرة لتحسين مستواك الإجتماعى وأسلوب رفاهيتك، لابأس طالما كنت توفرشيئاً لليوم الأسمر.كن على وعىْ بأخطائك السّابقة حتى لاتكرّرها،لايوجد سبب يدعوك للخجل لأن تطلب النصيحة أو المساعدة من أصحاب الخبرة والثقة، عليك حرق البخور بعد إنتهاء زيارة أحدهم لمنزلك،للتأمين ليس إلا.



    الميزان

    برج الميزان: رغبتك فى تجديد مظهرمنزلك تدفعك لشراء غرض لطيف جديد لتزيين المنزل،هذا يؤدى لتجديد روح المنزل وتحسين حالتك المعنوية وتجديد شبابك،غرض جديد يُمثّل بداية جديدة مهما كان بسيطاً،الإحتفال مع الأقارب والأصهارفى المساء وارد.تمسّكك بالثبات الإنفعالى والهدوء العقلى دون إصدار إشارات لخصومك أنك مرتبك يضيف الزّخم والقوّة لمركزك، عليك مضاعفة جهدك لتقوية نقاط ضعفك أو إخفائها عن عيون المنافسين


    العقرب

    برج العقرب: تلبية إحتياجات الأطفال قد تُمثّل مشكلة لكن تذكر أن الأطفال ماهم إلا أطفال،إتخاذك لأى قرارات متسرّعة قد تؤدى لمنافع للآخرين أكثرمماتعود عليك أنت بالنّفعْ،فى التأنّى السّلامة.قد تقابل أشخاص من مستوى ثقافى يختلف عنك، أحدهم قد يفاجئك والآخر قد يزعجك، عليك تقبل فكرة أن الفواكه متنوّعة، وهذا مايجعل حياتنا ثريّة، ، أم تفضّل أن يكون المجتمع بأكمله مذاق واحد؟


    القوس

    برج القوس: أفكار مختلفة تداعب رأسك،بدءاً من التمارين البدنية لإنقاص الوزن وتقوية العضلات،مروراً بقراءة أبراجك اليومية،وإنتهاءً بتناول طبق للأخطبوط فى أحد مطاعم الأسماك، قد تتطور أفكارك لتبدو أكثرغرابة فيمابعد، لترجع لنقطة الإتزان سارع لأحد دور العبادة وابدأ بأداء فروضك الدّينية.توتّر الأيّام الماضية على وشك أن يبدأ فى الإنفراج اليوم بمشيئة الله تعالى، لاتتوقّع حل فورى شامل لمشكلتك ولكن التقدّم البطئ يظل أفضل من لاشيئ.




    الجدي

    برج الجدى: واقعيّتك تبدو نقطة ضعف وليست ميزة عندما تقوم الحبيبة بالتعبير عن مشاعرها وأنت لاتفهم بأى لغة تتحدث عصفورة الشّرق،لاداعى للإستخفاف بالموقف وحاول شراء هدية لطيفة مع وردة بلدى لتُنهى المشكلة من بدايتها قبل أن تستفحل.


    الدلو

    برج الدّلو: مشحون بأعباء العمل وترغب فى الإسترخاء؟ زيارة دور العبادة وأداء الأنشطة الدينية تفى بأكثر من هذه الرغبة،التسوّق فى المساء موضّحة لك وأنت مُطالب باتباع مبدأ السّمع والطاعة مع الحكومة المنزلية، فلكل قرار لهذه الحكومة اللطيفة حكمة مختبئة.


    الحوت

    برج الحوت: مزاجك منتشى بالسعادة وترغب فى إتصال هاتفى مع صديق قديم مفقود العلاقات ،فى العمل أنت مدعوّ لتغليب المنطق على العاطفة،العقل نعمة من الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالى لكننا قلّما نستخدمه ، أما العاطفة فلها منطقها المُختلف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أخبار الاردن .. التربية لا جهة اخرى مخولة بإعلان نتائج التوجيهي

    وفاة مغنية الأوبرا الروسية الشهيرة غالينا فيشنفسكايا - خبر وفاة غالينا فيشنفسكايا - وفاة غالينا فيشنفسكايا

    كلمات أغنية شو بتخبرونا ، محمد عساف 2014 كاملة مكتوبة

    صور بيجامات كول للبنات 2014 , صور بيجامات كيوت 2014 , اجمل صور بيجامات للصبايا 2014

    تويوتا تعتزم زيادة مبيعات لكزس في أوروبا

    صور مايا دياب في برنامج ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 19-12-2013

    صورة نيكول سابا بفستان احمر على غلاف مجلة زهرة الخليج مارس 2014

    صوره لابطال مسلسل حريم السلطان


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 17-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 17 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 14-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 14 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 13-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 13 ابريل 2014

حظك اليوم مع إبراهيم حزبون السبت 12-4-2014 , توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون 12 ابريل 2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 8 ابريل 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.