منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
Dreambox-Sat

بالفيديو والصور شخصية شريك Shrek في الافلاك الكرتونية حقيقية




تساءل الأطفال عن حقيقة وجود كائن حقيقى يشبه شخصية الرسوم المتحركة الشهيرة "شريك" Shrek، ذات المظهر الأخضر والقرون، ولكن دائما يجاوب الآباء أن شخصية الغول الأخضر ما هى إلا شخصية من نسج خيال المؤلف.







ولكن هل تخيلت يوما أنك كنت مخدوعا طوال هذه الفترة غير القصيرة من حياتك!! وأن شخصية "شريك" الشهيرة حقيقية وكانت موجودة بالفعل.






إذا بحثت فى تاريخ روسيا القديم وعدت إلى الوراء وتحديدا فى عام 1903 ولد الطفل الجميل "موريس تيلت"، والذى كان يلقب بالملاك نظرا لجماله وملامحه البريئة التى تشبه الملائكة، ولأن الحلو لا يكتمل وتدخل البيئة والعناصر دائما وتترك بصمتها على الإنسان، أصيب الصغير بمرض نادر يسمى "تضخم الأطراف" والذى لم يكن معروفا وقتها وليس له علاج، تسبب بضخامة أنف موريس وشفتيه ولسانه وضخامة أحشائه وأطرافه وتحدبه، بالإضافة إلى سماكة جلده.






لم يستسلم "موريس" وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى عام 1937 وهناك اختار أن يسلك احترافه لرياضة المصارعة، وخاصة بعد أن ساعده جسمه الضخم فى ذلك وحصل على بطولات عدة منها بطولة رابطة المصارعة الأمريكية فى عامى 1942 و1944 لدرجة أنه تم نحت تماثيل نصفية لوجهه تقديرا لجهوده فى عالم المصارعة معروضة حاليا فى متحف شيكاغو الدولى للعلوم الجراحية.






وتمكن منه المرض بعد فترة حتى أدى إلى وفاته، ولكنه رحل بعد أن ترك بصمة مميزة مع الناس، وقرر نجوم السينما والمخرجون أن يحولوا قصته إلى شخصية يحبها الأطفال ويغرموا بها، فكان أندرو أدامسون وفيكى جونسون أول من بادرا بهذه الخطوة، وقدما فيلك الكرتونى الشهير "الغول الملاك" والذى فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم صور متحركة لعام 2001، وذلك وفقا لموقع bizarbin.










أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

دولة عربية معظم سكانها من مواليد 31 ديسمبر , تعرف عليها
بالفيديو لقاء زكي مع معجبيه عبر Google Plus
أسباب منع عرض فيلم حلاوة روح في قطر 2014
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 14-5-2015
بالتفصيل سعر الدولار فى مصر اليوم الاربعاء 23/10/2013
صور ديانا حداد مع محمد عساف في تدريبات الحلقة 23
صور استقبال نجوى كرم في مهرجان جرش 2014 بالأردن
بالفيديو هكذا أوقفت نجوى كرم المعجب عند حدوده


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:11 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس