Thread Back Search


توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 8 ابريل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-04-07






  • توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 8 ابريل 2014

    الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الأمور تأخذ من وقتك اليوم وجهدك في العمل عاطفياً:اتركي المجال لأحد المعجبين للبوح لك بحقيقة مشاعره.الرجل من برج الحمل:مهنياً:فترة الصباح قد تكون مرهقة لك كن حذراً في التعامل معها عاطفياً:تقضي أمسية جميلة برفقة الحبيب.

    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:العمل يأخذ اليوم كل وقتك وتفكيرك ولا تنشغلي بأمور أخرى عاطفياً:إهمالك الزائد يسبب الملل للحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:مشاكل العمل تحاصرك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتسرع اليوم في اتخاذ أي قرار عاطفي قد تندم عليه لاحقاً .

    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تنشغلي اليوم في البحث عن الكثير من الحلول الفعالة عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتزداد مكانة الحبيب بقلبك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم مزدحم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تنفرد بقراراتك بل شارك الحبيب بها.

    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:التزمي بمواعيد العمل وكوني منظمة في أمورك عاطفياً:لا تنسي وقوف الحبيب الى جانبك وقدري مشاعره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أوضاعك المالية تتحسن والكثير من الانفراجات بطريقها اليك عاطفياً:تتوصل الى قرار هام فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تتصرفي بطريقة عشوائية دون أن تستشيري الآخرين عاطفياً:هناك من يفكر بك ليل ونهار ولكنك لا تبالي.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في الكثير من الأمور عاطفياً:حياتك العاطفية في تطور مستمر وتسير نحو الأفضل.

    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:كوني أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تتحاملي عليهم عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك في كافة الظروف.الرجل من برج العذراء:مهنياً:حاول أن تستغل فترة الصباح لإنجاز مهامك الضرورية عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الجئي الى أحد المستشارين فيما يتعلق بالأمور المالية الهامة عاطفياً:لا تكوني عنيده واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تشعر بالملل اليوم بسبب قلة الأحداث المحاطة بك عاطفياً:تزعجك انتقادات الحبيب المتكرره لك.

    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديكي اسلوب ممتع في شرح الأمور مما يجعلك مميز عاطفياً:تبذلي المستحيل لإرضاء الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتميز بقوة الشخصية والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة عاطفياً:لديك الكير من الشكوك تجاه الحبيب.

    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:يشغل بالك مشروع جديد تركزي جهدك له عاطفياً:لا تكذبي على الحبيب فالحقائق لابد أن تنكشف.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تتسرع بقراراتك وتعامل مع الامور بهدوء تام عاطفياً:الحبيب يلفت نظرك الى الكثير من الأمور الهامة.

    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تكوني كثيرة التباهي فهذه الأمور ستزعج زملاء العمل منك عاطفياً:قولي ما يمليه عليك قلبك دون أن تخشي المواجهة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعمل بحماس وجدية اليوم عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصة فهو أكثر قدرة على التعامل معها.

    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تنشغلي اليوم بمعالجة بعض أخطاء العمل عاطفياً:تفكري ملياً في مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تراجع اليوم بعض التقارير الهامة في العمل عاطفياً:صدفة تجمعك مع أحد الأشخاص وتتقرب منه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مصطفى شعبان , كواليس مسلسل الزوجه الرابعه 2013 , صور مسلسلات رمضان 2013

    جدول مباريات اليوم الاربعاء 30-12-2020 على القنوات الايرانية

    تردد قناة تايم كوميدي 2 - تردد قناة تايم كوميدي تو 2012 -تردد قناة تايم كوميدي 2 - time comedy 2

    تردد قناة سيلا سينما Sela Cinema على النايل سات ، بتاريخ 24-4-2014

    بالصور.. أبطال فيلم "Life Of Pi" فى مهرجان دبى السينمائى

    ابراج ماغى فرح الجمعة 23-8-2013 , توقعات ماغى فرح الجمعة 23-8-2013

    نتائج الشامل في الاردن 2013

    صور هاتف نوكيا Asha 504 , مواصفات هاتف نوكيا Asha 504


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 20-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 20 ابريل 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم السبت 19-4-2014 , حظك برجك اليوم مع فرعون 19 ابريل 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 9-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 9 ابريل 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الخميس 3-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 3 ابريل 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 1-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 1 ابريل 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.