العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشه - صرقعة

نكت - ضحك - وناسة - فرفشه - صرقعة ركن خاص يعرض عدة مجالات مثل التعليقات والكارتيكر والنكت والطرائف ومقاطع youtube والفيديو

  1  
Dreambox-Sat

نكت سعودية 2015 , نكت سعودية تموت من الضحك 2015 , Jokes Saudi Arabia





ابشركم من عند برج ايفل يتحدث معكم ابو سروال وفنيله
اي شي وانا مروح وصو لا تستحو الطياره فاضيه معي
وخخروو آبتميلح :$=))
اللي ما ﺳﻣع ﺻوٺي
. . . ﻣع ھ المساء
ﻣ̝ﺂ ذآق مﻦ ﻟذة هوى ﺂﻟﻳوووﻣ
. . . حﺂجھ .. :$X_X
اخف عليكم ولا الوضع اوكي
نكت سعوديه 2014
عجزت ملوك الجن ان تفهم مزاجي !
يَ رجال كل تبن ☺
لو يجيك واحد من صغارهم ☺
خلاكك تنطق الشهادة بالفرنسي ‹☺ ̶`̨
انا للبيع
مع أغراضي وملابسي وتلفوني
وشاحني وكرتوني وضماني ؟؟
للجادين فقط ‹☹›
بشوف كلام أهلي صح ولا لا ‹☹›
يقولون لو نبيعكك محد بيشتريكك ‹
مين يشتريني~☹~
هل تريد ان ترتااح ؟
دعني أضممك قليلاً ..
وقسم تنسى آمكك اللي جابتك *wine*”
نكت سعوديه
يحبو بعض ع التلفون
البنت : حبيبي بروح المطبخ
الولد : حياتي لا تروحين
البنت : ليش حبي ؟
الولد : اغار عليك من عيون الفرن
غارت عليك القوات المسلحه
لابوك لابو اللي علمك كلام الحب
و المصيبه الهبلا استحت
اكككككككككككككككككـــــــ
عزيزي العزوبي :
استمتع بطبخ الوالدة قبل لا تنصدم
بطبخ زوجتك **~
ترى الوضع ما يطمن **~
سمبوسة نوتيلا **~
و كب كيك ،**~
و لقيمات ملونه**~
و فيك خير قول مو حلووو *~
متى يجي ذاك اليوم ‹☺›
السعوديه و اسبانيا في نهائي كأس العالم ‹☺›
النتيجه 1-1 ‹☺›
والمدرب يلتفت لي يقولي سخن ‹☺›
انزل الدقيقہ 88 ‹☺›
انفرد بـ كاسيس الدقيقه 90 ‹☺›
واسحب فيہ واسجلها ‹☺›
والمقاهي تنهز و الملعب ينهههز ‹☺›
وصوت عصام الشوالي يقول ‹☺›
من أين أتيت يَ فخخخخخخر العررررب ‹☺›
التخيل لحالہ دخلني التاريخ
نكت سعوديه تويتر
أمريكي يعلن إسلامه ويتزوج من سعودية
مبتعثه لحبه الشديد بها ووالدها وافق عليه معلناً أن
نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته
رد عليه سعودي عزوبي .. ☻
^ هذا حنا نصلي ونصوم ونتصدق ومحد عطانا بنته ببلاش
بس على قول المثل عنز الشعيب ماتبي إلا التيس الغريب
^ التشبيه قاتل ‹›
ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ إﺂ̲يّ =
في يوم عرسي
بحط تحت بآلبطآقهه
# (ممنوع إصطحآب الكبآر)
مثل مآكانو يقطعون قـلبي و أنا صغيرهه =D</3
^
تخيلو عرسي كله بزآرين ! =| <~~ جلطه !
نكت سعوديه مضحكة
مع كامل احترامي ﻟ كوني بنت !بس مجتمع البنات فيه ملل لا يُطاق
ياعيال تاخذوني معكم ☹̷!
تخونه حبيبته بعدين يكتب سحقاً لنساء الارض جميعاً
☺ الله يسحق راسك ☺ يا حيوان انا شو ذنبي ☺
كنت فالمطبخ آطبخ ”ههههههههههـ
ﺎخخ بس ☹⁰⁰ ⁰متى أحصل ذاك الشايب التاجر اللي يشغلني بشركته واصير ذراعه اليمين
ويزوجني بنته الوحيدة المزهه ويموت هو وتصير الشركه ليا *☹̷̷*
تخيل يدق عليك الحب وتدخل غرفتك ظلام وتسولف وبعد ماتخلص تشغل الأضواء وتلاقي
ابوك منسدح بسريرك ويغني
على كثر السنين آلي عرفتك ما عرفتك زين
اقعد على كرسي
بدون ما اهز رجلي
يمكن انشل ☻;Pp
ههههههههههه
ان شاء الله تكون عجبتكم واللي عنده اضافة يكتبها وما يخجل وخلنا نفلها يالحبايب

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ايباد اطفال كشخه 2013 - اجمل خلفيات 2014 - خلفيات ايباد 2013
صور تلوين الهالوين 2014 ، صور رسومات عيد الهالوين للأطفال جاهزة للتلوين والطباعة Halloween Coloring 2015
كلمات اغنية الله الله سامو زين 2014
توقعات برج الجوزاء يـوم الاحد 1-7-2012
Real Madrid vs Atlético Madrid Coupe du Roi Mercredi 05/02/2014
الاحد 19-8-2012 اول ايام عيد الفطر في تونس
صور زوجة محمد رجب 2014 , صور محمد رجب مع زوجته السعودية 2014
خلفيات رومنسية للجلاكسي 2014 , صور خلفيات غرام 2014 , رمزيات عشق للجلاكسي 2014



مواضيع ذات صلة مع نكت سعودية 2015 , نكت سعودية تموت من الضحك 2015 , Jokes Saudi Arabia
نكت سعودية للمتزوجين جديدة 2014 , احدث النكت المصرية 2015 , نكت سعودية تحشيش مضحكة 2015
رسائل سعودية نكت 2015 , مسجات سعودية اجدد النكت 2015 ,Messages Jokes Saudi Arabia
مسجات سعودية رومانسية 2015 , مسجات حب وغرام سعودية 2015 , Love Saudi Arabia
رسائل حب سعودية 2015 , مسجات سعودية للحب والرومانسية 2015 , Love Saudi Arabia
مسجات حب سعودية 2015 , رسائل حب سعودية 2015 , Love Letters Saudi Arabia

نكت سعودية 2015 , نكت سعودية تموت من الضحك 2015 , Jokes Saudi Arabia





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس




SEO by vBSEO 3.6.1