العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم السبت 29-3-2014 , برجك اليوم السبت 29 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 29 اذار 2014




برج الحمل
حماستك لمساعدة الآخرين مهمة، لكنّ عواقبها قد تؤدي الى مطبات غير محسوبة النتائج. الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية. إنتبه من كثرة التنقلات المرهقة، ولا تحاول القيام بالعمل أكثر مما هو مطلوب منك.

برج الثور

تشكو وتتململ من تصرّف بعض المساعدين او الموظفين. وأنت لا تتردّد في توجيه الانتقادات أو الملاحظات القاسية، الأمر الذي يثير امتعاضهم وتالياً تزداد الأمور تعقيداً. حاول أن تهدّئ من روعك مع الشريك، وأن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال. ابتعد قليلاً ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك. الصداع المتكرر الذي يصيبك يتطلب عرض نفسك على الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.

برج الجوزاء

يشير هذا اليوم الى تغيير جذري في حياتك او ظروف عائلية او منزلية مختلفة، وربما انتقال الى منزل جديد، ويسبّب بعض سوء التفاهم والإرباك وعدم القدرة على ايصال فكرتك. يجعلك هذا الأمر متوتّرًا قليلاً وقد يولّد بعض التشنجّ مع المقرّبين، ويثير الغضب. حاول أن توضّح وجهة نظرك للشريك، لأنّ الغيرة بدأت تطرق بابه بقوة. زيارة بعض المتاجر التجارية الكبرى برفقة العائلة أو الاصدقاء تنعكس إيجاباً على نفسيتك.

برج السرطان

تجربة قاسية تمر بها قد تفضح أمراً او تجد نفسك متورطاً في قضية قانونية أو غيرها. يحدث ما يربكك في مجالك الشخصي أو العائلي. عليك ألا تجازف في مجالات خطرة هذا اليوم. قد يعاكسك الحظ في كل ما تقوم به، ولن تحقق الغايات المرجوة من المشاريع التي تخطط لها. الصداع المتكرر في المدة الأخيرة عامل سلبي على الصعيد الصحي. استشر طبيبك فوراً.

برج الاسد

تتعدّد المناسبات الاجتماعية التي توصلك ببعض الأشخاص المميزين، فتمارس سحرك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة. قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك. قد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح. إشرب الكثير من المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما.

برج العذراء

لن تواجه هذا اليوم منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبّات. افتح قلبك وعينيك. كن ذكياً واطلب المساعدة قبل تأزّم الأمور. لا أعتقد أنّ الحظّ سيخذلك. من المستحسن اللجوء الى المرونة وتنشيط الحياة الاجتماعية. قد يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً، لكنّه مسعاه سيخفق وخصوصاً أن بين يديك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة. حاول القيام برحلة إلى المناطق الجبلية وممارسة هواية التزلج، فهي مفيدة للصحة.

برج الميزان

معنوياتك المرتفعة مهمة في الفترة المقبلة، لكنّ الأهم هو عدم التسرع حتى لا ترتكب الأخطاء غير المبررة. الأولوية في حياتك تبقى للشريك، وهذا يمنحه مزيداً من الثقة للوقوف إلى جانبك. قد ينتابك شعور بأنك ستصاب بمرض تنتكس صحتك على أثره. هذا مجرد وسواس.

برج العقرب

حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع سيسعى إلى أن تنال حقك، وهذا سيشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة. عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك. كن على ثقة أن الحمية التي ما زلت تتبعها تفيدك على المدى المنظور.

برج القوس

لا تنجرف وراء خجلك ولا تتورط في مشكلات الآخرين ولا تجازف. سيطر على نفسك من دون اللجوء الى العنف، فأنت لا تزال ترزح تحت ضغوط كثيرة. كن حذراً. إبحث عن الاتزان والاعتدال. عدم مصارحة الشريك لن يكون جيداً، وقد تزداد الهوة بينكما وتظهر سريعاً إلى العلن. بادر إلى القيام بكل ما يريحك ويخفف الضغط عنك، فأنت الرابح في النهاية.

برج الجدي

تمتلك عدداً من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين. مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقى أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسباً. تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، فانتبه إلى نوعية أكلك.






برج الدلو

يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على يومك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الظروف على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك. عليك أن تتفهم مخاوف الشريك، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ. من المستحسن أن تخفف من تناول المشروبات الغازية، والاستعاضة عنها بالإكثار من شرب المياه.

برج الحوت

بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. خطّط بهدوء وتذكّر أنك تستطيع أن تلتقط الفرصة التي تركّز عليها. إن العقل كالحقل، وكل فكرة تركز عليها طويلاً بمثابة عملية ري لتحصدها في ما بعد. ثمة من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 23 - 1 كاس ملك اسبانيا
توبيكات واتساب عيد شم النسيم 2014 , توبيكات مزخرفة للتهنئة بعيد شم النسيم 2014
معلومات لا تعرفها عن العلامة @ , سبب ارتباط العلامة @ بالبريد الإلكترونى
توقعات نيفين أبو شالة فبراير 2014 ، توقعات الأبراج نيفين أبو شالة شهر فبراير 2014
توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم مع جمانة قبيسى 23 نوفمبر 2013
جديد صور امل بوشوشة , صور امل بوشوشة في باريس
جديد القنوات واخبارها ليوم 7-11-2010
تردد القنوات الناقلة مجانا لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم السبت 8/3/2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة .



برج الثور

[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .



برج الجوزاء

[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك .



برج السرطان

[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .



برج الأسد

[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .



برج العذراء

[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .



برج الميزان

[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .



برج العقرب

[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .



برج القوس

[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .



برج الجدي

[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .



برج الدلو

[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .



برج الحوت

[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .



من مواضيعى فى المنتدى

ترددات النايل سات 2013 , تردد قناة نور دبي الجديد على النايل سات 2013
تحميل اغنية وين أشوفه علي حاتم 2014 mp3
التسجيل بحافز 2 المطور 2014 , موعد التسجيل بحافز صعوبة الحصول علي عمل 1435
بالفيديو طفلة صينية تقرأ القرآن بصوت رائع وجميل
صور نادرة لهيفاء وهبي لم تنشر من قبل , صور هيفاء من الأرشيف لم تنشر من قبل
يوتيوب اهداف مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم السبت 23-8-2014
ارقام التصويب لمشتركيين برنامج ذا فويس احلى صوت 2012 - ارقام التصويت لمواهب الحلقة الاولى من من مرحلة العروض المباشرة 2012
توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 18 فبراير 2014



توقعات الابراج اليوم السبت 29-3-2014 , برجك اليوم السبت 29 مارس 2014 , حظك اليوم السبت 29 اذار 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس