Thread Back Search


ابراج جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 18-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-17






  • توقعات الابراج مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 18-3-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي الثلاثاء 18 مارس 2014

    الحمل
    رمّم ما تهدّم ولا تدع احداً يسبب لك المشكلات مع مسؤولين أو مسنّ في العائلة أو نافذ قد يسمّم لك الأجواء. قد يطرأ عطل منزلي او حادث عائلي او وعكة صحية. هدّىء من روعك.



    الثور
    ينتظرك هذا اليوم مفاجآت كثيرة وجميلة. تتحقق بعض الاماني خلاله وعليك بالتالي ان تكون ذكياً وسريع التصرف كي تقتنص الفرص الثمينة عندما تطرق بابك. تجد المخارج للمشكلات التي تعترضك، وتحفز الآخرين على العمل وتجد الطريق الأفضل للإقناع.


    الجوزاء
    تعرف في هذا اليوم تطورات وجديداً. قد تطلق مشروعاً او تنتصر لقضية او تفرح ببعض الاخبار. كما تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. تقوم بزيارة أو تلبّي دعوة. قد تعرف انجذاباً نحو شخص يتحوّل إلى علاقة رومنسية.



    السرطان
    يحالفك الحظ بأوجه متعددة وتتوصل الى الخروج من اية مشكلة بسلام. تتلقى مساعدة او تنجز عقداً مهماً او تتوصل الى تفاهم، وتجسد بعض الاحلام حتى لو اضطررت الى تصحيح اخطاء او هدم ما يجب اعادة بنائه.



    الاسد
    تعيش هاجساً او قلقاً. انتبه لنظامك الغذائي وحافظ على صحتك. بين الطموح والصحة ابحث عن الصحة. انس كل شيء آخر، انت بحاجة إلى الراحة، استرح قليلاً. قد تعاني انكماشاً أو تراجعاً على صعيد بعض العلاقات.



    العذراء
    تكثر الواجبات وتتزامن وتكون الظروف مربكة نوعاً ما لتشعر ببعض الضغط والارهاق. نظم وقتك جيداً، حاذر المجازفات وراع ظروفك الصحية، ولا تشوه سمعتك ولا تهمل الواجبات. لا تغير الصورة المنطبعة في أذهان عارفيك.


    الميزان
    تناقش قضية مالية، وتطرح أفكاراً جديدة للاستثمار. إذا كنت تعمل في مجال الفن والإبداع والموسيقة والسينما، فقد تستقطب أفكارك الاهتمام. قد تفقد صبرك، وتحتاج إلى من يهدّئ من روعك، ذلك بسبب دعوى قانونية أو قضية شراكة شائكة..


    العقرب
    يجب أن تكون حذراً جداً، وخصوصاً أن تخفف الجموح الذي يسكنك هذا اليوم ويملي عليك التصرفات. تميل إلى التطرف ربما وتصر على تحقيق أهدافك، مهما يكن الثمن. تتحرك في كل اتجاه، وقد تتهور بعملية مالية أو بمصاريف إضافية، إذا لم تضبط نفسك.



    القوس
    تجذبك افكار ثوروية او تقدمية او بعض الجهات والاحزاب والتيارات، وتدعوك الى التزام الحذر والصمت والتصرف بليونة بعيداً عن التحديات. تمارس سحرك، تشرق بحيوية وجاذبية نادرتين. يكون أداؤك باهراً. تحقق انجازات مهمة ونجومية. تفرح لتسوية وتوافق.



    الجدي
    تستعيد حماستك, تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الاستيعاب وتحليل الامور بذكاء حاد. تفرح بنتائج امتحان او مفاوضات او تسويات عائلية واجتماعية. تكثر الصداقات والاحتفالات. تلبّي الدعوات وتخرج عن الروتين الممل. تتعرف الى اشخاص نافذين وتقيم علاقات جديدة.



    الدلو
    تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطا ويصبح اللقاء أسهل من السابق. تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك، فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك. تنجح في بعض الخطوات الحاسمة وتستقطب ثقة من كان يشك في قدراتك العملية.



    الحوت
    يحمل اليك هذا اليوم ارباكات على الأرجح. تستاء من تحالفات مهنية وغيرها أو من شراكة بدأت تشكك فيها او من موقف ضعف تعانيه تجاه مسؤولين او اداريين، ما يجبرك على أن تصمت عن تصرفات شائكة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شاهد صور احمد حلمى وهو طفل صغير

    توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 11-8-2014

    صور ومواصفات سيارة كاديلاك ATS Crimson Sport الجديدة

    صور بكاء بنت عبدالله الشمري , صورة ابنة عبدالله فندي الشمري

    صور لجنة التحكيم في الحلقة الثالثة برنامج اكس فاكتور

    صور ميريام فارس بفستان احمر 2012

    صور ازياء وفساتين دومينيك حوراني 2014 , صور الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني 2014

    توقعات برجك اليوم مع ياسر الداغستاني الاحد 15/12/2013 Yaser Daghestani


مواضيع متشابهة

ابراج جمانة وهبي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة وهبي 28 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 23-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 23 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم السبت 10-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبي 10 مايو 2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 21-3-2014

ابراج جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 4-3-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.