Thread Back Search


ملخص - نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 13/3/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-13






  • بعد مواجهة مثيرة وممتعة ، حقق فريق برشلونة الأسباني فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    ملخص - نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 13/3/2014


    برشلونة تأهل لدور الثمانية للبطولة بعد فوزه ذهاباً في إنجلترا بهدفين نظيفين ثم تأكيد التفوق في كامب نو عن طريق هدفي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 67 والبرازيلي داني ألفيس في الدقيقة 90 وسجل الهدف الوحيد لسيتي مدافعه البلجيكي فيسنت كومباني في الدقيقة 88 من عمر اللقاء الذي شهد حالة طرد من نصيب بابلو زاباليتا لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 78.

    الطوفان الهجومي كان شعار البداية الرائعة من جانب لاعبي مانشستر سيتي في ظل سيطرة وسط الملعب بقيادة الإيفواري يايا توريه ولكن البداية الهجومية والمساحات في دفاعات الفريقين تبشر بمباراة على مستوى رائع.


    ملخص - نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 13/3/2014
    اللقاء تميز بالإيقاع السريع ، وطالب جمهور برشلونة بضربة جزاء بعد أن أبعد كومباني الكرة بعد إلتحام مع النجم ميسي ولكن الحكم اعتبر اللعبة اندفاع بدني ليس أكثر ، وتوالت أحداث اللقاء في ظل تبادل السيطرة من الفريقين وإن كانت الخشونة أبرز ظواهر الشوط الأول للمباراة فحصل فيرناندينيو وكولاروف وزاباليتا على البطاقات الصفراء من مانشستر سيتي وكانت الإلتحامات عنيفة مع لاعبي برشلونة في ظل رغبة لاعبي سيتي في التعويض.


    فرص سيتي تبدو الأقرب فكانت هناك ضربة رأس من جانب ليسكوت ومحاولة آخرى عن طريق دافيد سيلفا لم تكلل بالنجاح وسط اختفاء للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هداف سيتي الذي لم يقدم شيئاً يذكر ليغادر ملعب اللقاء لصالح البوسني دزيكو لتنشيط الهجوم مع بداية الشوط الثاني.

    سيتي افتتح الشوط الثاني بتمريرات متبادلة بالجملة دون جدوى فالسيطرة السلبية من جانب الفريق الإنجليزي لا تسمن ولا تغني من جوع.


    ملخص - نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 13/3/2014
    ميسي كاد أن يكسر حاجز الصمت ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 50 بانطلاقة رائعة من الجانب الأيمن واخترق منطقة الجزاء ليسدد ببراعة ولكن القائم الأيسر وقف بالمرصاد للساحر الأرجنتيني.


    فالديس حارس برشلونة تصدى لضربة رأس رائعة من جانب دزيكو ولكن حامي العرين الكاتالوني تألق وأبعد الكرة في لقطة متميزة.

    الحكم أثار الجدل من جديد بعد أن رفض احتساب ضربة جزاء لصالح دافيد سيلفا لاعب وسط سيتي بعد عرقلته من جانب إنييستا على خط منطقة الجزاء.

    سيتي أصبح أفضل وأكثر سرعة بتحركات لاعبي الوسط النشيطة وخاصة يايا توريه وسيلفا ونصري ولكن سرعان ما نجح برشلونة في فرض أسلوبه واحتواء انتفاضة السيتزن في الشوط الثاني.

    ميسي الخطير يقود هجمات برشلونة ببراعة وإنييستا يبدع بتمريرات بكعب القدم ، والسيطرة تنتقل للفريق الكاتالوني بشكل تام قبل أن ينجح الساحر الأرجنتيني في قتل طموحات الضيوف بهدف رائع في الدقيقة 67 مستغلاً هفوة المدافع ليسكوت الذي أخطأ في إبعاد الكرة ليتسلم الكرة ويكلل مجهوده بهدف رائع.

    محاولات يائسة من سيتي للحاق بالمباراة ، تغييران دفعة واحدة في دقيقتين بنزول نيجريدو ونافاس بدلاً من نصري وسيلفا ولكن السيطرة الكاتالونية لا توحي أن سيتي سيعود للمباراة.

    لقطة تحكيمية آخرى مثيرة للجدل بعد أن سقط دزيكو في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع بيكيه رفض الحكم احتسابها ضربة جزاء لصالح سيتي مما أثار حفيظة بابلو زاباليتا الذي اعترض بشكل كبير على الحكم ليحصل على الإنذار الثاني ويغادر الملعب قبل النهاية بحوالي 12 دقيقة.

    مارتينيو مدرب برشلونة حاول إراحة نجومه مع نهاية المباراة بخروج نيمار ونزول أليكسيس ثم سحب فابريجاس بعد لحظات من فرصة قريبة للغاية على مرمى سيتي لصالح سيرجي روبيرتو.

    سيتي سجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 88 عن طريق مدافعه كومباني في لقطة أثارت جدلاً تحكيمياً في ظل وجود شبهة للتسلل في وضعية المدافع البلجيكي.

    داني ألفيس رفض أن يخرج سيتي متعادلاً وسجل هدف الفوز في الدقيقة 90 بعد متابعة لتسديدة إنييستا ليودعها المرمى ببراعة وينهي المباراة بتفوق كاتالوني.


    يوتيوب أهداف مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 12/3/2014 كاملة



    من مواضيعى فى المنتدى

    حالة الطقس اليوم في مصر - الاربعاء 26-3-2014 مع درجات الحرارة

    صور لميس 2013 - صور الفنانه توبا 2013 -صور لميس بلوك جديد 2013

    صور رومانسية عن عيد الحب 2013 بطاقات عيد الفالنتاين متحركة

    حظك اليوم ليلى عبد اللطيف الجمعة 1-11-2013

    صور مـاريـا كـاري 2012 - احدث صور مـاريـا كـاري 2012 - صور مـاريـا كـاري في حفل موازين الختامي 2012

    لعبة من سيربح المليون 2013 لاجهزة الاندرويد

    صور كايلي مينوغ على مجلة vogue أستراليا مايو 2014

    شيرين عبد الوهاب في حفل مهرجان جرش


مواضيع متشابهة

يوتيوب أهداف ملخص مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 24-2-2015

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم 31-1-2015

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 12/3/2014

ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف

ملخص - نتيجة مباراة سسكا موسكو ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا الاربعاء 23-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.