العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > صور

صور خلفيات روعة , خلفيات , خلفيات متحركة , خلفيات اسلامية , خلفيات سطح المكتب , خلفيات حب

  1  
Dreambox-Sat

1- متحف الموت بكاليفورنيا

يهدف متحف الموت بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية لإثارة الرعب والخوف فى نفوس الزوار مهما كانت قوة شخصيتهم،لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الأعمال التى قام بها السفاحون.
ويحتوى المتحف على صور لجرائم مروعة حدثت بالفعل، وما تبع تلك الجرائم من تشريح لجثث الضحايا، وصور بشعة لحوادث سيارات كفيلة بأن تجعل المتفرج لا يرغب فى قيادة أى سيارة مرة أخرى.
وبداخل المتحف غرفة مليئة بأدوات الجنائز والتحنيط وصور الإعدام والعديد من قضايا القتل التى يتم تسليط الضوء عليها.
وإذا كان كل ذلك غير كاف لبث الرعب فى نفسك فيكفيك مشاهدة أشرطة الفيديو التى تعرض حالات القتل أثناء وقوعها، وتلك التى تظهر مجموعة من الناس بانتظار إعدامهم بالمقصلة.




2- متحف "فينت هافن" للدمى المتحدثة بكنتاكى

تبدو فكرة الدمى المتحدثة من الوهلة الأولى، من الفنون الهابطة والقديمة التى تعود بنا إلى أيام الكرنفالات والاستعراض المسرحى القديم.
ولكن بإلقاء نظرة فاحصة، ستجد أنها حقا مخيفة للغاية، حيث تظهر الدمى بأشكال تجعلها تبدوا على قيد الحياة بالفعل وتتمتع بشخصياتهم الخاصة، مما يظهر ببراعة شديدة فى عرض الخدعة.
وبكل تأكيد ستشعر بالرهبة الشديدة من تلك الصور المصغرة من البشر البالغ عددهم أكثر من 700 دمية ذات الملامح المنحوتة جيدا التى تجلس على كراس فى صفوف متراصة، وتلقى النكات وتتبع الحاضرين بنظراتها بلا هوادة.

كل ذلك ستجده فى متحف فينت هافن بولاية كنتاكى، المتحف الوحيد فى العالم الذى يعرض ذلك النوع من الدمى المتحدثة.




3- متحف الموميات بالمكسيك

من أغرب المتاحف التى تخيم ظلالها على الزائرين، هو ذلك المتحف القابع فى ولاية غواناخواتو بالمكسيك، حيث يحتوى على 111 مومياء محنطة لرجال ونساء وأطفال يفتحون أفواههم بشكل هائل، مما يظهر الصراخ الشديد الذى كانوا عليه وقت دفنهم أحياء.
حيث دفنت تلك الموميات بعد تفشى وباء الكوليرا فى المنطقة فى عام 1833، ثم أعيد إخراجهم من مدفنهم مرة أخرى ما بين عامى 1856 و1958، وذلك بسبب عدم قدرة أهاليهم وعدم ترحاب البعض على دفع الضرائب من أجل الإبقاء عليهم فى مدفنهم.
وأثناء مشاهدتك لتلك الموميات يمكنك رؤية أصغر مومياء فى العالم، وهو جنين من امراة حامل وقع ضحية لوباء الكوليرا.
ويعرض المتحف مجموعة من المومياوات ترتدى نفس الملابس التى دفنت بها، ومجموعة أخرى مجردة من الملابس أو يرتدى بعضها الحذاء والجوارب فقط فى مشاهد كفيلة، بأن تجلب لك أبشع الكوابيس فى نومك.




4- متحف دوبرتين بباريس

يعتبر من أكثر المتاحف الغريبة للغاية والمثيرة للرعب لاحتوائه على نماذج واقعية لبعض الحالات التى تعانى من تشوهات طبية.
حيث افتتح متحف دوبرتين فى بارس عام 1835، من قبل عالم تشريح باريسى شهير وجراح تمكن من تجميع مجموعة مريضة ومشوهة من الأجنة والهياكل العظمية والأعضاء البشرية، وصل عددها إلى 6 آلاف قطعة.
وضم أيضا أوعية زجاجية تحتوى على سائل يوجد به أجزاء مشوهة من جسم الإنسان، وتوائم ملتصقة، ورضع ولدوا بأعضاء داخلية مكشوفة، حيث يحافظ ذلك السائل عليهم.
ويعتبر متحف دوبرتين من أكثر المتاحف المصدمة والمثيرة للفزع مهما كانت قوة وقسوة شخصية الزائر.




5- متحف "جلورى" للطب النفسى بالولايات المتحدة الأمريكية

ينتابك شعور بالخطر والحذر بمجرد دخولك إلى متحف "جلورى" للطب النفسى، والذى تم افتتاحه عام 1968 فى مستشفى للأمراض العقلية كانت تدعى "ستايت لوناتك أسلويم"، حيث تتخلل الكآبة الممرات، وذلك ربما بسبب الصراخ الشديد الذى تحمله جدرانه، من المرضى الذين تعرضوا لأنواع غريبة ومؤلمة من العلاج لاشفائهم من الجنون.
تخيل مريض يتم سجنه فى عجلة الهامستر العملاقة حيث يقوم بتحريكها لمدة 48 ساعة من أجل إجهاده، وآخرون يجلسون على "كرسى مهدئ للأعصاب" حيث ينزفون فى كل مرة يجلسون فيها، لاعتقاد الأطباء بأن الاضطرابات النفسية التى يعانون منها سببها وجود الكثير من الدم فى دماغهم، وآخرون يغمسون فى دلاء (جمع دلو) من المياه الجليدية لصدمتهم.
كل هذا وأكثر يمكنك الاطلاع عليه عند زيارتك لذلك المتحف المرعب، حيث ستشعر بالقشعريرة عند رؤيتك الأدوات والتقنيات والمعدات البربرية للطب النفسى.
ويمكنك رؤية عرض ثلاثى الأبعاد لعملية، قام الأطباء فيها باستئصال 453 مسمارا و105 من دبابيس الشعر وإبر ومسامير من معدة أحد المرضى.
فالبرغم من معرفتك بمدى صعوبة الحياة، سيجعلك هذا المتحف تعرف بأن الأمور من الممكن أن تكون أسوء.




6- متحف موتر بفيلادفيا

يحتوى متحف موتر على مجموعة من العينات المرضية والحالات الشاذة طبيا، حيث افتتح عام 1858 بعرض مجموعة فعلية لعقول بعض القتلة والمصابين بالصرع، حيث يوجد فى المتحف جدار يحتوى على العديد من الجماجم مع توضيح لكيفية موت أصحابها، وهيكل عظمى لرجل عملاق بلغ طوله 6.7 قدم.
ومثله مثل متحف دوبرتين بباريس، يحتوى على وعاءات زجاجية بها العديد من المخلوقات العائمة التى من المفترض أن تكون إنسانا، ولكن فى شكل أكثر غرابة، وذلك جنبا إلى جنب مع صور مجموعة من الضحايا بسبب الأمراض الغريبة والتشوهات غير السارة.
ولكن يبقى الشىء الأكثر بشاعة هو رؤيتك لقولون إنسان بلغ طوله 9 أقدام كان معبئا بحوالى 40 رطلا من البراز عندما تم إزالته من صاحبه.




7- متحف الطفيليات باليابان

يعتبر الخوف كيانا متقلبا، حيث ترعب وسائل التعذيب والهياكل العظمية معظم الناس، ولكن يوجد فى هذا المتحف الأشياء الأكثر رعبا من ذلك، فمن خلال زيارة واحدة لمتحف الطفيليات باليابان ستصاب بالفزع الشديد من كل شىء حولك، حيث تغزوك الطفيليات من كل مكان من الطعام، ومن الشراب وحتى من الهواء الذى تتنفسه حيث لا يوجد مكان للهروب.
افتتح المتحف عام 1953، وهو المتحف الوحيد فى العالم المكرس للطفيليات السيئة، حيث يحتوى على أكثر من 45 ألف طفيل، يعرض منهم 300 فى وقت واحد.
ويوجد به الكثير من الأوعية الزجاجية التى تحتوى على البق والديدان والزواحف المخيفة وعرض حقيقى للدودة الشريطية البالغ طولها 8,8 متر، والتى تنمو داخل أمعاء إنسان حى.
ويعرض المتحف الكثير من الزواحف والطفيليات التى تسببت فى مشاكل كثيرة للإنسان والحيوان أيضا.




8- متحف سراديب الموت بإيطاليا

يمكنك العثور على واحد من أكثر مواقع الدفن غرابة فى باليرمو، حيث يحتوى متحف سراديب الموت على مجموعة من المومياوات بلغ عددهم أكثر من 8 آلاف مومياء لأناس لاقوا حتفهم ما بين القرن 17 و19، حيث يعرضون على جدران غرفة تحت الأرض فى إشارة مخيفة لشكل الحياة التى كانوا يعيشونها فى القرون الماضية.
وكانوا يرتدون أفضل الملابس التى كانوا يملكونها فى ذلك التوقيت، حيث ترك بعض منهم تعليمات فى وصيته بتغيير ملابسه فى وقت معين وتعتبر هذه الفكرة شيئا مخيفا فى حد ذاته.
وتخيفك تلك الموميات للوهلة الأولى عند زيارتك للمتحف بأفواهها المفتوحة وتجويف عيونها الفارغ.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

برنامج القاهرة اليوم حلقة السبت 2/1/2014 على اليوتيوب
تسريحات ناعمه 2013 - احلى تسريحات ناعمه
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأربعاء 8-10-2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية تحت الشباك مسلسل الطوفان 2017 Mp3
صور نيكول سابا ومحمد فواد 2012 - صور نيكول سابا في كنيسة الفرنسيسكان بالمقطم 2012 - صور نيكول تحتفل بنجاح التفاحة 2012
صور ميشيل كيغان بالبكيني الأبيض - بالصور ميشيل كيغان تلهب رواد الشاطىء الكاريبي بالبكيني الأبيض
Watch online Real Madrid vs Almeria today 23-11-2013
توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاحد 20-7-2014 , حظك اليوم مع ليلي 20 يوليو 2014



بالصور تعرف على أكثر المتاحف رعبًا فى العالم





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس