العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج جمانة قبيسى اليوم الجمعة 7-3-2014 Abraj

برج الحمل

مهنياً:لا تكابر و حاول ان تستشير احد الزملاء في الامور التى يصعب حلها
عاطفياً:تقع في حب شخص تشعر انك مستعد للتنازل عن الكثير من اجله.



برج الثور

مهنياً:انت مميز في عملك لما تتمتع به من قوة التركيز و سرعة البديهة
عاطفياً:عليك ان تكون اكثر تساهلا و تنازلا من اجل من تحب.



برج الجوزاء

مهنياً:تترك اثر اعجاب كبير في نفوس مدرائك اليوم
عاطفياً:بالك مشغول عن الحبيب فانت لم تسمع منه شئ منذ مدة.



برج السرطان

مهنياً:لا تدع مشاكل العمل ان تتطور حاول ان تتخذ اجراءات حاسمة في مواجهتها
عاطفياً:بعد فراق تلتقى حب قديم بالصدفة.



برج الأسد



مهنياً:عليك ان تراجع حساباتك و امكانياتك قبل ان تقوم باي خطوة تجاه استثمار جديد

عاطفياً:تنصدم و تشعر انك لا تعرف من تحب جيدا.



برج العذراء

مهنياً:تشعر اخيرا بالاستقرار في عملك فكل امورك تجري على ما يرام
عاطفياً:حاول اصلاح الخطا الذى ارتكبته بحق الحبيب.



برج الميزان

مهنياً:لا توكل ادارة اعمالك الى الغير عليك ان تتولى المسؤولية بنفسك
عاطفياً:الحبيب يطلب منك مقابلة لمناقشتك في طبيعة علاقتكما.



برج العقرب

مهنياً:يحاول احد الاشخاص مشاركتك في مشروع مهم لا توافق حتى تدرس المشروع جيدا
عاطفياً:لا تضع ثقتك كلها في شخص تعرفت عليه لتوك.



برج القوس

مهنياً:لا تتبع حدسك دائما عليك ان تحكم عقلك و المنطق
عاطفياً:للاسف انت لا تتعلم من اخطاء الماضي في علاقتك العاطفية.



برج الجدي

مهنياً:تشعر انت مضغوط فالكثير من الاعمال و التقارير التى يجب ان تنجزها قريبا
عاطفياً:لا تفكر في الماضي و ابدأ قصة حب جديدة .



برج الدلو

مهنياً:لا تتردد في قبول المساعدة من احد الزملاء كي تنجز اعمالك
عاطفياً:لا تسأل الحبيب عن ماضيه يجب ان تهتم بالحاضر فقط.



برج الحوت

مهنياً:حاول ان تواجه اخطائك في العمل المواجهة افضل من الهرب
عاطفياً:لقاء عائلي يجمعك مع شخص قد تعيش معه قصة حب جديدة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقعات ماجي فرح برج الميزان شهر 11 نوفمبر 2013
بالفيديو شاب يقطع الاشجار بالطلقات النارية
صور لاب توب باناسونيك cf-mx3 , مواصفات لاب توب باناسونيك cf-mx3
بالصور أجمل إمرأة على مستوى العالم طبقا لمقاييس علماء الجمال والتى فازت بمسابقة الجمال الطبيعى
حظك اليوم 15/11/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 15 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الخميس 15/11/2012 - ابراج اليوم الخميس 15 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخميس 15/11/2012
خلفيات أيباد عيد الحب 2014 , صور أيباد عيد الحب 2014 , iPad
حظك اليوم 30/12/2012 - ابراج يوم الاحد - برجك اليوم 30 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الاحد 30/12/2012 - ابراج اليوم الاحد 30 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الاحد 30/12/2012
من هو الدكتور عبدالله بن الحسين 2017



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
مهنياً: إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم، وكل ما فات مات
عاطفياً: تركز على الحياة الاجتماعية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات
صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده



الثور
مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية
عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت
صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها



الجوزاء
مهنياً: هذا اليوم أساسي لتسهيل الطريق أمامك، ويشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب
عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة
صحياً: حذار المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة



السرطان
مهنياً: يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة
عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك
صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة



الأسد
مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دورًا بارزًا في ورش العمل، قد تسافر أو تشارك في ندوة أو مؤتمر
عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل \"كن جميلاً ترَ الوجود جميلا\"
صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر



العذراء
مهنياً: تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا
عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة او بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط المالية فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي
صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية بدون الوقوع تحت أي ضغط نفسي



الميزان
مهنياً: كُن جاهزًا لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات اوالخلافات مع الزملاء والمسؤولين
عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيزاً مهماً في حياتك
صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردات فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها



العقرب
مهنياً: استرخ ولا تكثر من المشاريع والتحركات المهمّة، ثمة مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج، استمهل الفرص والمواعيد
عاطفياً: بعض النزاعات العاطفية تنتظرك وخصوصاً لاختلاف مواقفك عن مواقف أفراد عائلتك تجاه بعض الأحداث والأوضاع
صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك



القوس
مهنياً: تتملكك الرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة والسفر، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك
عاطفياً: موضوعات حساسة للنقاش مع الشريك، وهي في معظمها دسمة لتزكية الخلاف بينكما
صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك



الجدي
مهنياً: تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، وربما يجعلك تنسحب من مشروع ترى فيه ظلماً لبعضهم
عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معين وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية
صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك



الدلو
مهنياً: ينتهي الشهر مع يوم واعد وقمر في البيت الحادي عشر، ولقاء مع الاصدقاء والجماعات التي ترتاح اليها، ودعم من قبل بعض النافذين
عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية
صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر



الحوت
مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار افكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة
عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك
صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية علاء العيد جارتنا 2013 Mp3
تحميل اغنية حمزه عيسى يحبوب 2012 mp3
تطبيق لمعرفة مزايا ومميزات هاتف جالكسي اس 5 قبل شرائه
حالة الطقس اليوم فى فلسطين اليوم الاربعاء 4-10-2017
صور بابا نويل 2014 Santa Claus , متحركات سانتا كلوز بابا نويل 2014 , santa claus animation
صور شوزات روعة 2013 للبنات
سراويل اطفال رضع 2014 - صور سراويل اطفال نايس 2014 - اجمل سراويل للاطفال 2014
أبراج جاكلين عقيقي اليوم السبت 1-3-2014



ابراج جمانة قبيسى اليوم الجمعة 7-3-2014 Abraj





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس