Thread Back Search


ملخص مباراة العراق والصين اليوم الاربعاء 5/3/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-05






  • ملخص مباراة العراق والصين اليوم الاربعاء 5/3/2014


    أنضم المنتخب الوطني العراقي الى كوكبة المتأهلين الى نهائيات كاس آسيا 2015 وأصبح المنتخب العربي الثامن بخطفه البطاقة الثانية في المجموعة الثالثة أثر فوز باهر حققه مساء اليوم في الشارقة على منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من التصفيات الأسيوية رافعا رصيده الى 9 نقاط .

    النصف الاول بدأ بسيطرة واضحة من الفريق العراقي أستهلها مدافع ريزا سبورت التركي علي عدنان بتسديدة هائلة في الدقيقة 11 مرت بمحاذاة القائم و أرسل يونس محمود كرة مماثلة من ضربة حرة في الدقيقة 21 علت العارضة بقليل.

    في وقت لعب الصينيون بهدوء دون مغامرات أو مساعي هجومية واضعين المبدأ الدفاعي أولوية لهم مع الاعتماد على هجمات معاكسة متفاوتة لتهديد المرمى العراقي.

    التصميم الكبير للاعبي المنتخب الوطني قادهم الى احراز الهدف الاول بإمضاء الهداف يونس محمود في الدقيقة 23 بعد تمريرة ذهبية من صاحب المباراة الدولية الاولى ياسر قاسم المحترف في سويندون تاون الانجليزي وزميله أحمد ياسين سددها يونس على يسار الحارس.

    وتحركت خطوط الفريق الصيني بعدها ليسدد أخطر لاعبيهم تاو كرة مرت بجانب القائم الايمن للحارس جلال حسن في الدقيقة 29 ثم امسك الحارس العراقي بكرة رأسية . وكانت المحاولتان الظهور الهجومي الوحيد للفريق الصيني قرب المرمى العراقي.

    يونس محمود عاد الى الظهور بثوب البطل مرة اخرى بالهدف الثاني للعراق في الدقيقة 43 بعد استثماره كرة رائعة مسددة بقوة أرسلت في المشاهد الاولى من قبل أمجد كلف من الجهة اليسرى للدفاع الصيني واطلقها وردها الحارس الصيني ليكملها يونس داخل الشباك واضعا نهاية منطقية لشوط عراقي متكامل الاداء في سرعة نقل الكرات والتوازن الدفاعي والهجومي والضغط على منافسيهم وتوزيع الجهود والسيطرة على وسط الميدان.

    ومع انطلاقة الشوط الثاني رمى لاعبو الصين بثقلهم من أجل تقليص الفارق والعودة الى المباراة مشكلين ضغطا متواصلا على الدفاعات العراقية مستغلين التراجع غير المبرر لأغلب عناصر التشكيلة التي وجدت نافذة للفرح مرة ثالثة في محاولة رائعة قادها علي عدنان ليسجل هدفا رائعا بتسديدة مذهلة استقرت في اعلى الشباك محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 58 ناشرا الأفراح في اوساط الجماهير العراقية ومثيرا اليأس في صفوف الفريق الصيني الذي بدأ يشعر بصعوبة المهمة شيئا فشيئا.

    وأرتكب المدافع سلام شاكر هفوة غريبة بأسقاطه اللاعب الصيني داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم الياباني نيشيمورا ركلة جزاء للصين في الدقيقة 72 أحرز منها زهانغ هدف الصين الاول.. لاحت بعدها فرصة أكثر خطورة للصين ردتها العارضة والحارس جلال حسن نتيجة خطأ ثان للمدافع ذاته.

    ملخص مباراة العراق والصين اليوم الاربعاء 5/3/2014



    الحماسة العراقية واندفاع لاعبيهم زادت من تصميمهم على الإبقاء على النتيجة والحفاظ على الاستقرار في تشكيلهم دون هزات أخرى قد تتسبب بأهداف أخرى في شباكهم تحرج موقفهم أو تعرقل مسارهم نحو أستراليا.

    وحافظ المدرب حكيم شاكر على تماسك لاعبيه بأجراء عدة تغييرات لتمتين الجدار الدفاعي وابعاد الخطر عن ساحته فوفق في مسعاه حتى نهاية المطاف مهديا بلاده فوزا ثمينا أنقذ العراق في الرمق الأخير من المسابقة.


    بالفيديو أهداف مباراة العراق و الصين كاملة اليوم الاربعاء 5/3/2014



    من مواضيعى فى المنتدى

    تشكيلة مباراة ريال مدريد و روما الودية اليوم الثلاثاء 29/7/2014

    من هو طلعت عبدالله النائب العام الجديد الذى عينه الرئيس محمد مرسى

    Haifa Wehbe LACMA 2012 - صور هيفاء وهبي LACMA 2012

    مقتل تركي المطيري بعد اختطافة من قبل شاب في القصيم اليوم الجمعة 7-4-1435

    صور أنابيلا هلال مع زوجها نادر صعب في سويسرا

    جديد ll^^جديد باقة +CINE على الباقة CANAL SAT و التغيير الجديد ^^ll

    تردد قناه الجزائر الثالثة على عرب سات 2013

    صور جنيفر أنيستون في عرض فيلم We're The Millers في لندن


مواضيع متشابهة

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق والصين اليوم الاربعاء 5/3/2014

مباراة العراق والصين اليوم الأربعاء 5/3/2014

توقيت مباراة العراق والصين اليوم الاربعاء 5/3/2014 مع القنوات الناقلة

اهداف مباراة العراق والصين اليوم 16-1-2014 - يوتيوب

اليوم الخميس 16-1-2014 توقيت مباراة العراق والصين والقنوات الناقلة مباشرة في كأس أسيا تحت 22 سنة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.