العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





برج الحمل
لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك.

برج الثور
أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

برج الجوزاء
اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .

برج السرطان
شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء

برج الأسد
الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث ... و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها .

برج العذراء
أنت تضحك من التفاصيل ، حسناً ، ربما هي ليست موضوعية ، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك . عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .

برج الميزان

هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة ... أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره .

برج العقرب
اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

برج القوس
تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً . ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار ... أو ربما تصبح مزعجاً .

برج الجدي
أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي.

برج الدلو
إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .



برج الحوت
تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

فيديو ميرفا قاضي بالحلقة الثانية من برنامج رقص النجوم
اسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2013 وموعيد عرضها والقنوات عرضها
حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 20-12-2014
بالفيديو ميسى يتحول للاعب تنس وفيدرر لحارس مرمي 2014
بالصور نانسي عجرم ضيفة الحلقة الاخيرة من برنامج رقص النجوم الموسم الاول
Home Run Poster , بوستر فيلم Home Run
بالفيديو ،، مشاهدة برنامج قلبك أبيض حلقة طلعت زكريا 2014 كاملة
تردد قناة Al Salam على النايل سات 2013



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل



تستمر الاجواء هادئة يا مولود الحمل لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسير اعمالك قبل ان يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك الى ابعد الحدود وخاصة على المسار العملي و حتى العائلي ، اما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.



.......... .......... .......... ....



برج الثور
شعبيتك في انخفاض فاحذر وحاول ان تكون اكثر دبلوماسية واقل نشاطا مع الاخرين وبالاخص مع زملائك في العمل او عائلتك ، المبادرة والقرارات غير جيدة لهذا اليوم وتأتي بعكس مفعولها ، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن اكثر ليونة مع من تحب و بالاخص مواليد 11 الى 20 أيار.



.......... .......... .......... ....




برج الجوزاء



انت جذاب اليوم للجنس الاخر، الذي يجد فيك الكثير من الامور الجيدة وخاصة جرأتك في الكلام والتقرب منه، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء والمسامح كريم وخاصة مع اعز اصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك، مواليد 13 الى 21 حزيران الاكثر جاذبية لهذا اليوم.



.......... .......... .......... ....





برج السرطان
تحاول ان تركز على امورك العملية والمالية وبالاخص على المشاريع المستقبلية ، تفكر اليوم جديا بتغيير عملك وعمل تغيير نوعي بحياتك عليك التفكير مليا قبل القيام بأي مبادرة بهذا الاتجاه لانها سوف تكون مصيرية، في المساء جلسة هادئة مع الاصدقاء تكفيك لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة.



.......... .......... .......... .....




برج الاسد



ما زلت تعاني الامرين يا مولود الاسد فأنت مضغوط جدا في جميع المجالات و وجود القمر بالدلو قد يجعلك لا تعرف كيف تتصرف ، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به وخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة الى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك اكثر المتوترين من هذه الامور هم مواليد 1 الى 6 آب.




.......... .......... .......... .....




برج العذراء



امورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام كالسيف يقطع العلاقة بينك وبين الاشخاص المقربين لديك، قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقت اطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الايام القليلة الماضية وخاصة مواليد 16 الى 21 ايلول



.......... .......... .......... ....




برج الميزان
التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما زال الحظ يقف الى جانبك و وجود القمر بالدلو قد يجلب لك الكثير من الامور الجيدة ، كما ان ذكاؤك سوف ينجيك من الكثير من الامور لتفكيرك المسبق بها، في فترة بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الاوضاع جيدة فاستغل الوضع و اخرج و تمتع بليلتك .



.......... .......... .......... .....





برج العقرب
ما زلت تائها يا مولود العقرب ولا تدري ماذا تفعل اليوم و هذا كله بسبب القمر ببرج الدلو . كما انك لا تعرف ما تتصرف او تفعل و تلتزم الصمت مع ان الكثير من الامور تجري من حولك . حاول ان تعتني بامورك العائلية في فترة ما بعد الظهر لامر مهم و احذر على صحتك في فترة المساء فقد تتعرض لوعكة صحية وخاصة مواليد 1 الى 4 تشرين الثاني.



.......... .......... .......... ....
برج القوس
ما زلت تتصدر القائمة يا مولود القوس ، فاليوم يدعمك وخاصة على المسار العملي فأنت تبدع فيما تفعل وكل ما تمسكه يصبح ذهبا، رؤوساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في فترة المساء قد يفيدك الغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.



.......... .......... .......... .....
برج الجدي
امورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول ان تركز في عملك وبالاخص اذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سوف يكلفك الكثير وخاصة في فترة ما بعد الظهر، تتحرك الامر لتدعمك في فترة المساء وخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل.




.......... .......... .......... .....
برج الدلو



الاوضاع جيدة لهذا اليوم و الحظ يدعمك بكل قوة لان القمر في برجك فحاول ان تقوم بالاعمال المهمة خلال فترة النهار ، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من اي احداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة لمصلحتك و بالاخص لمواليد 11 الى 18 شباط
.......... .......... .......... ......
برج الحوت



"بدك تصبر " يا مولود الحوت، فأنا اعرف الظروف التي تمر بها والتي تجعلك حساسا لا بعد الحدود لأي كلمة توجه اليك حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الاخرين وتصرف بترجل، الوساوس لن تتركك في فترة المساء لذلك انصحك بالخروج والترفيه عن نفسك وبالاخص مواليد 9 الى 18 اذار

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 21-11-2014
صور كيا فورتي 2014
يوتيوب ، تحميل أغينة قليل الاصل ، محمود الحسيني 2014 Mp3 من فيلم ظرف صحي
مشاهدة مسلسل سوبر فاميلي الحلقة 24 كاملة
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم حلقة 1/2/2013
تحميل - تنزيل اغنية اشتقت لك وليد الشامي Mp3 ماستر كوالتي
صبغات شعر الفنانه شيماء علي 2013 , صور صبغات شيماء علي 2013
مشاهدة مسلسل فتت لعبت الحلقة 23 كاملة



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج اليوم الجمعة 7-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 7 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 7 آذار 2014
توقعات الابراج اليوم الجمعة 11-4-2014 , حظك اليوم الجمعة 11 ابريل 2014 , برجك اليوم الجمعة 11 نيسان 2014
حظك اليوم الجمعة 4 نيسان 2014 , توقعات الابراج اليوم الجمعة 4-4-2014 , برجك اليوم الجمعة 4 ابريل 2014
توقعات الابراج اليوم الجمعة 28-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 28 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 28 اذار 2014
توقعات الابراج اليوم الجمعة 21-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 21 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 21 اذار 2014
توقعات الابراج اليوم الجمعة 14-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 14 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 14 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم الجمعة 7-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 7 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 7 آذار 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس