Thread Back Search


أبراج ميشال حايك اليوم الاثنين 3-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-02






  • برج الحمل //
    كُن متحفظاً جداً و أنجز أعمالك و لا تترك مجالاً للإنتقاد , قد تكون مراقباً أو تمر بـــ إمتحان في هذا اليوم , تصرف بـــ ليونة تامة و إنتبه من المواجهة مع الشريك , إذا تصرفت بـــ ذكاء قد تكسب تقديره ما يوصلك إلى مركز ما .. في ما بعد , فكّر في قرارة نفسك و إتخذ القرار المناسب بـــ شأن ما يبعدك عن هموم الآخرين لترتاح نفسياً و صحياً .



    برج الثور //
    قد لا تسير الأمور كما تشتهي هذا اليوم ، بل تشعر أنك متعب ، و أن المناخ ضاغط قليلاً ، الحظ سيتسبب بـــ تأخير و تسويف و عراقيل تزعجك و تبعثر طاقاتك , أنت مدعو إلى الإصغاء إلى ما يجري حولك ، و الأخذ بعين الإعتبار للمستجدات بـــ إيجابية بعيداً عن العناد و التشبث , قم بـــ رحلة أو بزيارة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد لترفّه عن نفسك .




    برج الجوزاء //
    تتاح أمامك فرص لتحقيق الأحلام ، و يؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غالٍ على قلبك , لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان ، و قد تتعرقل بعض الأمور فتصعب الإتصالات و تضطر إلى تقديم التنازلات ، بـــ ذكائك ستلاحظ أن هناك مؤامرة يحيكها بعضهم ضدك و ضد الشريك ، أو تراقب إستغلالاً لعاطفتك , عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولّد لك خيبة إلاّ أنك تستدرك الأمر بسرعة .



    برج السرطان //
    تتمتع بـــ قدرة كبيرة على الإقناع و بـــ أفكار غزيرة , لا تتردد في الإفصاح عن رأيك أو طرح آرائك , كما تتاح لك فرص إنجاز و إتمام مشاريع جديدة , تحرّك نحو أهدافك و كرّر المحاولة و لا تستسلم , إذا كُنت تعيش حالة من البلبلة العاطفية و تراوح مكانك أو كنت تختار العزلة والإنطواء فإنك اليوم تتخلص منها جميعها , لا تستسلم أمام البدانة و لا أمام كل ما يغريك على تناول ما يضر بـــ صحتك .



    برج الأسد //
    التفاؤل من أبرز الصفات التي تميّزك عن الآخرين ، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد , الإعتماد على الأحلام فقط ليس جيداً ، فالشريك بـــ حاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه , نم باكراً و قم باكراً ، و خصّص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية .



    برج العذراء //
    تتحمس لإطلاق مشروع جديد و تبدو جاهزاً لحسم الأمور و إدخال تغييرات على حياتك اليومية , هناك بوادر خلاف مع الشريك لكن ذلك لا يتعدّى كونه سوء تفاهم على بعض النقاط التي تزيد نسبة غيرته , حاذر كل ما يعرض نفسيّتك للقلق فأنت لم تتعاف تماماً مما أصابك أخيراً .








    برج الميزان //
    تعيش يوماً قوياً يجعلك في الطليعة ، إذ يجلب لك التقدير العائلي و الإجتماعي و تكون السبّاق في طرح النقاط و صاحب إرادة و مواقف جادّة تدفع الخصم أو الطرف الآخر إلى التفكير ملياً قبل المواجهة , سارع إلى الإتصال بـــ الحبيب ، فهو على أحرّ من الجمر ليعرف ما حصل معك في شأن مشروع كبير و مهم , ثابر على ممارسة الرياضة يومياً ، و إختر نهاية الأسبوع للتوجه إلى البحر و ممارسة السباحة .



    برج العقرب //
    لقاء مهمّ على الصعيد العملي ، و ستتحدد على إثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لإتجاه الأمور , رسالة دعم من صديق قديم ، لكن ذلك من شأنه العودة قليلاً بـــ الذكريات إلى الماضي ، و هو ما سيقلق الشريك , قد تغرق في بحر من الأوهام تبقيك في حالة إضطراب دائم و إنزعاج مستمر .



    برج القوس //
    تتراجع حياتك المهنية إلى حد كبير فيكون هذا اليوم غير مناسب لتنفيذ أي مشروع ، بل للتحضير و للقيام بـــ بعض الإستشارات , دقق في أعمالك و تجنّب إرتكاب الأخطاء , كُن متساهلاً في عملك و لا تكن عنيداً , قد يرفض الشريك حالياً فكرة الإرتباط و خصوصاً أن صورتك أمامه لم تكتمل بعد .. فلا تعتبر ذلك إهانة , بدأت تحصد ما زرعته على الصعيد الصحي ، جسم رشيق ، نشاط غير معهود , و نفسية مرتاحة .



    برج الجدي //
    محاولاتك لتعزيز موقعك المهني ليست بـــ السهولة التي تتوقعها ، لكنّ المثابرة و العمل المتواصل هما مفتاح الفرج , هدوء و إستقرار في العلاقة مع الشريك ، و خصوصاً بعد وضع النقاط على الحروف , تنفذ بـــ إنتظام و عناية ما يطلبه الطبيب منك ، فتشعر بــــ أن صحتك نحو المزيد من التحسّن .



    برج الدلو //
    قد يحمل هذا اليوم تطورات مهنية جدّية و مشاريع تباشر بها ، و يحمل آفاقاً واسعة جداً , حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة , لا تبحث عن المستحيل و لا تتحدّ الأقدار! لا توفّر أي مناسبة جماعية تتطلب مشياً في الطبيعة أو القيام بـــ رحلة بحرية .


    برج الحوت //
    تتمتع بــــ سرعة خاطر و تتفوق في حقل إختصاصك ، كما يدفعك هذا اليوم إلى إعادة الحساب و يجبرك على دفع مستحقاتك و إلتزام تعهداتك , لن تعاكسك الظروف على الإطلاق ، شرط ألاّ تظهر تكبراً و أنانية , لا تبالغ ... بل كُن حكيماً و عاقلاً و سترى أن الحظ معك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    اهمية التمر للجسم 2013 , فوائد التمر في رمضان 2013

    خلفيات ايفون اليسا 2013 - خلفيات ايفون نانسي عجرم 2013 - خلفيات ايفون سامو زين 2013 - خلفيات ايفون فهد الكبيسي 2013

    توقعات ابراج جمانة قبيسى اليوم الخميس 2-1-2014 , برجك اليوم جمانة قبيسى 2 يناير 2014

    صور كيت ابتون في عرض ازياء Sam Edelman لربيع وخريف 2013

    صور قصات شعر مناسبة للبحر 2014 , تسريحات بنات كول 2015 , تسريحات بسيطة وجميله للمراهقات 2015

    عاجل وفاة والدة الفنان خالد أبو النجا , اسباب وتفاصيل وفاة والدة خالد أبو النجا

    توقعات ابراج إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 18/12/2013 ibrahim hazboun

    سعر الحديد في مصر اليوم الجمعة 4/10/2013


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ميشال حايك 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 9-6-2014

أبراج ميشال حايك الاثنين 28 ابريل 2014 ، حظك مع ميشال حايك الاثنين 28-4-2014

أبراج ميشال حايك الجمعة 25 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ميشال حايك ليوم الجمعة 25-4-2014

توقعات أبراج ميشال حايك لشهر 4 أبريل 2014 , حظك في الابراج مع ميشال حايك لشهر 4 نيسان 2014

توقعات أبراج ميشال حايك لشهر 3 مارس 2014 , حظك في الابراج مع ميشال حايك لشهر 3 آذار 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.