العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > صور

صور خلفيات روعة , خلفيات , خلفيات متحركة , خلفيات اسلامية , خلفيات سطح المكتب , خلفيات حب

  1  
Dreambox-Sat

تمتلك جماهير كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم باعتبارها الرياضة الأكثر رواجا وانتشارا بين المجتمعات المختلفة زمام أمور اللاعبين، فحب الجماهير لبعض اللاعبين حتى وإن كانوا يلعبون فى فرق منافسة لفرقهم واحترامهم لهم، يدفع اللاعبين إلى تبادل تلك المشاعر معهم، وقد ينتقل أحدهم إلى هذه الفرق بسببهم، فالجماهير هى الترمومتر الحقيقى للاعبى كرة القدم فى العالم.


إلا أن عصبية بعض اللاعبين أو بعض سلوكياتهم داخل وخارج الملعب أدت إلى بغض الجماهير لهم، بعد أن يصل إلى أذهانهم صورة قد تكون حقيقية أو غير ذلك تدفعهم إلى تلك المشاعر التى لا يتمناها أى لاعب.
ويرصد " دريم بوكس " قصص بعض اللاعبين الذى حازوا كراهية جماهير الفرق المنافسة، بسبب بعض السلوكيات التى اشتهروا بها من "تمثيل أو تحايل على الحكام، أو سلوكيات غير سوية قاموا بها خارج الملعب".

1_ أنطونيو كاسانو
يأتى لاعب خط وسط منتخب إيطاليا ونادى بارما الإيطالى "أنطونيو كاسانو" على رأس هؤلاء اللاعبين.
لعب كازانو لعدد من الفرق الإيطالية، والتى عرفت جماهيرها بعصبيتها الكروية الشديدة لفرقها، حيث دفعت سلوكيات اللاعب داخل الملعب وخارجه إلى بُغض الجماهير له.
ولعل أبرز الأفعال التى أدت إلى ذلك، "عصبيته ضد خصومه داخل الملعب" بالإضافة إلى "علاقاته النسائية" مع عدد من النساء اشتهرن بسمعتهن السيئة فى أجواء كرة القدم.
كما اشتهر كاسانو بـ"تصريحاته الغريبة والمعادية لكل فرقة يواجهها الفريق الذى يلعب له"، وكان من أبرزها، مهاجمته جماهير فريقه السابق الـ"إنتر ميلان" قبل مواجهة جمعت فريقه الحالى بارما والإنتر فى إطار منافسات الدورى الإيطالى، والتى تسببت فى أزمة كبيرة بينه وبين جماهير الإنتر، كما سببت تصريحاته المتتالية فى احتقان شديد بينه وبين الجماهير.







2_ كريستيانو رونالدو
استاءت جماهير عدد من الفرق الأوروبية من النجم البرتغالى الأسطورة كريسيانو رونالدو، ووصفوه بـ"اللاعب المغرور" بسبب بعض المواقف التى وقعت بينه وبين بعض اللاعبين، والتى انتهت بتعامل رونالدو بطريقة ساخرة من اللاعبين وبطرق أخرى تحمل تكبر اللاعب على أقرانه بالفرق الأخرى.

ولعل أبرز المواقف التى حدثت من رونالدو وأثارت استياء جماهير أوروبا والعالم، عندما "بصق" على وجه أحد اللاعبين بالدورى الإسبانى حاول إعاقته أثناء امتلاكه للكرة، وشنت الصحف الأوروبية حملة ضد اللاعب بعد صدور تلك الفعلة منه.







3_ ديديه دروجبا
اشتهر الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا بقدرته البارعة على التمثيل والتحايل على الحكام لاحتساب ضربات الجزاء والضربات الحرة على حدود خط الـ 18، والتى تسهل من مهمته التهديفية بشكل كبير.
ورصدت إحدى الكاميرات صورا للنجم الإيفوارى بعد أن سقط على الأرض وهو ينظر لأحد زملائه و"يغمز" بعينه، ليؤكد للجميع أنه كان يتحايل على الحكم لاحتساب الأخطاء.
ولم تكن تلك الفعلة هى الأولى من نوعها، وإنما تكررت كثيرا فى الفترة التى قضاها دروجبا بين صفوف تشيلسى الإنجليزى وخلفه بعد ذلك جلاطا سراى.







4_ سيرجيو بوسكيتس
لاعب خط الوسط الأسبانى سيرخيو بوسكيتس من أكثر اللاعبين الذى اشتهروا بقدرتهم المرتفعة على التمثيل والتحايل على الحكام، ومن أكثر لاعبى خط وسط المدافع فى العالم حصولا على إنذارات وكروت حمراء.
وليست كل هذه الكروت بسبب التدخلات العنيفة بـ"حكم مركزه فى الملعب"، وإنما بسبب قدرته البارعة فى التمثيل، وتكرار سقوطه خلال المباريات.







5_ بيبى
يعتبر المدافع البرتغالى بيبى هو أحد أكثر اللاعبين عنفا فى العالم، وعرف فى الأوساط الرياضية بـ"القطار" نظرا لتدخلاته العنيفة التى امتاز بها، وتسبب فى إصابة عدد من اللاعبين أثناء مباريات مختلفة خاضها اللاعب سواء مع منتخب البرتغال أو فريق ريال مدريد الذى يلعب ضمن صفوفه.

وأدت شهرته بالتدخلات العنيفة وصلابته فى التعامل مع المهاجمين والخصوم إلى توتر العلاقة بينه وبين الجماهير المختلفة للفرق التى تواجهه، حتى أن الصحافة الأسبانية هاجمته مرارا وتكرار بسبب الأضرار التى ألحقها بعدد من اللاعبين الذين يلعبون ضمن صفوف المنتخب الأسبانى.







6_ إيمرى بيلوزوغلو
صنف النجم التركى والمخضرم فى صفوف فريق فناربخشة ومنتخب تركيا "إيمرى بيلوزوغلو" كأحد أكثر اللاعبين عنصرية فى العالم، حيث تسببت ألفاظه التى توضح نظرته العنصرية لبعض اللاعبين الأفارقة، فى شرخ كبير بين جماهير الكرة التركية والأوربية.
وعلى الرغم من انتقاد وسائل الإعلام له بشدة عقب هذا الحادث، إلى أنه لم يكف عن أسلوبه الذى اعتاد أن يراه عليه الجماهير.







7_ أشلى كول
تسبب ظهير أيسر منتخب إنجلترا "أشلى كول" فى أزمة حقيقية بينه وبين جماهير نادى الأرسنال، فبعد أن كان النجم الإنجليزى هو أحد أبرز عناصر المدفعجية، تركهم ورحل إلى أحد أكبر المنافسين للفريق فى ذلك الوقت وهو فريق تشيلسى.
كما اشتهر كول فى إنجلترا بتكرار فضائحه الجنسية مع فتيات الليل وعارضات الأزياء، مما قلل من رصيده بين الجماهير الإنجليزية، وظلوا يهتفون ضده طوال مباريات الفريق الأزرق.







8_ جوى بارتون
جوى بارتون الإنجليزى هو أحد أكثر اللاعبين فى العالم الذين اشتهروا بسلوكهم السىء داخل الملعب، مما أثار الجماهير ضده، وأصبح من أكثر اللاعبين المنبوذين بالدورى الإنجليزى سواء فى فترة تواجده مع فريق "نيو كاسل" أو "رينجرز" الصاعد حديثا للدورى الإنجليزى الممتاز.
ووقعت مشاجرة بينه وبين أحد المواطنين بحانة بليفربول، تسببت فى حبسه لمدة 6 أشهر لما تسبب فيه من خسائر.







9_ جون تيرى
تسببت الأزمة التى حدثت بين قائد المنتخب الإنجليزى "جون تيرى"، ولاعب نادى تشيلسى وزميله فى المنتخب "واين بريدج" لاعب نادى مانشستر سيتى فى أزمة كبيرة أثرت على إمكانيات المنتخب الإنجليزى وأداءه فى كأس العالم.
فيما كشفت تقارير عن خيانة تيرى لزوجته مع زوجة زميله فى المنتخب "واين بريدج"، والصحف لم تقل هذا الكلام بناءا على مصادر خاصة بها، بل بناءا على تصريحات المحكمة العليا فى لندن حيث أصر على فضح الأمر للإعلام الإنجليزى وأكد أن الأمر لا يصح إخفاؤه.
وتسببت تلك الأزمة فى شرخ كبير بين تيرى وجماهير الكرة الإنجليزية، واشتهر بسمعة سيئة فى الأوساط الرياضية.






أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توقعات برجك مع عبد العزيز الخطابي اليوم الثلاثاء 6-5-2014 , حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابي 6 مايو 2014
بوستر حصري لمنه فضالي في رمضان 2013 , بوستر منه فضالي بدون حقوق 2013
نص قرارات محمد مرسي اليوم الخميس 22-11-2012 - إعلانًا دستوريًا جديدًا للرئيس محمد مرسي
موعد اجراء قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2019 في الجابون
تردد قناة الاهلي الناقلة لمباراة الأهلي و الدفاع الحسني 2014
صور بيونسيه في حفل إطلاق فيلمها الوثائقي Life Is But a Dream في نيويورك
ننشر لكم سعر هاتف آيفون 6 الجديد حسب موقع Weibo الصيني
ملعومات تهم الجميع وقنوات فى عالم الدش لمعرفة



بالصور تعرف على أكثر نجوم كرة القدم كرها في ملاعب العالم , قصص لاعبين كرة القدم خارج الملاعب





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس