العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > صور الفنانين > صور المشاهير العرب والاجانب

صور المشاهير العرب والاجانب قسم خاص بصور المشاهير العرب والاجانب - صور فنانات - صور النجمات

  1  
Dreambox-Sat

دريم بوكس - رغم حب النجمة كاتى بيرى للحضارة الفرعونية القديمة والتى أكدت عليه من خلال ظهورها فى حفل BRIT Awards والذى أقيم فى لندن، وأيضا ظهروها فى كليبها Dark Horse"" بشخصية الملكة "كليوباترا" ولكن يبدو كاتى "جت تكحلها عمتها" كما يقول المثل الشعبى المصرى، حيث قدمت كاتى كليبا مستوحيا من الحضارة الفرعونية مبهر ولكنه أثار حفيظة عشاق الحضارة الفرعونية وجمهور كاتى بيرى من العرب والمصريين والمسلمين.







مخرج الكليب ماثيو كولين قال إن بيرى هى من كانت تريد إظهار الكليب بهذا الشكل وتوقع ماثيو أن يثير الكليب الجدل خاصة بين علماء علم المصريات لكنه ما لم يحدث حيث لاقى إعجابهم خاصة Robert K. Ritner أستاذ علم المصريات فى جامعة شيكاغو، لكن ما غفله مخرج الكليب هو رأى جمهور كاتى بيرى ومحبى الحضارة الفرعونية ممن أثار الكليب حفيظتهم خاصة المصريين المقيمين فى الولايات المتحدة والتى جاءت تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع يوتيوب تهاجم وبشدة الكليب لما جاء الكليب من أكاذيب، حيث صورت كاتى الملكة كليوباترا على أنها امرأة شريرة تغوى الرجال وتأخذ أموالهم وتسحرهم بعدها إلى تراب، إلى جانب أنها أتت بأحد رجال الفراعنة وقامت بتحويله إلى كلب "لولو" وهو ما أثار حفيظة جمهورها من المصريين ممن اعتقدوا فى ذلك إهانة للمصريين.






وجاءت التعليقات على موقع اليوتيوب تتهم كاتى بيرى بأنها خسرت كثيرا بعد تقديمها لهذا الكليب وإهانتها للحضارة الفرعونية القديمة مؤكدين على أن الكليب سيقلل من شعبيتها فى الوطن العربى ولدى محبى الحضارات، فيما وجه عدد من محبى كاتى المسلمين رسالة لكاتى تقول "لديك ملايين المعجبين المسلمين لذا يجب عليكى الحفاظ عليهم وعدم مساس معتقداتهم الدينية والروحية" خاصة وأن فى الدقيقة رقم 1:15 تحول كاتى رجلا يرتدى قلادة مكتوبا عليها "الله" إلى تراب وهو ما أثار حفيظة المسلمين وجعل عددا كبيرا منهم يتهمونها بأنها ماسونية، مؤكدين على أن تلك إهانة للإسلام والمسلمين خاصة وأن كلمة "الله" لفظ الجلالة مكتوب باللغة العربية وهى ما تعد إساءة موجهة إلى العرب والمسلمين.










أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو لقاء مع صاحبة مقولة شتب يور ماوس أوباما 2014
صور تماثيل ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الرقائق الخشبية
صور تسريحات عرائس جديدة ع الموضة 2014 , احلى قصات شعر للعرايس 2014
بالفيديو مواصفات سيارة استون مارتن db9
جدول امتحانات الفصل الثاني في كليات جامعة القاهرة 2014
احداث وخناقة كورنيش النيل وموبينيل اليوم الخميس 2/8/2012
لعبة Knock Down لاجهزة الاندرويد
حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 2-9-2014



مواضيع ذات صلة مع كليب اغنية Dark Horse لكاتى بيرى يثير حفيظة المسلمين , تعرف على السبب بالصور
بالصور نهر يتحول لونه الى البرتقالي في بريطانيا , تعرف على السبب
صور كليب كاتي بيري الجديد black horse , صور كاتي بيري في كليب black horse
يوتيوب مشاهدة فيديو كليب Dark Horse كايتي بيري 2014
يوتيوب برومو كليب كاتى بيرى dark horse , صور كاتى بيرى بزي الفراعنة 2014
بالصور رجل اوكراني يقذف ابنه من الطابق 52 تعرف على السبب

كليب اغنية Dark Horse لكاتى بيرى يثير حفيظة المسلمين , تعرف على السبب بالصور





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس