العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 25 شباط 2014






الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم نقاش هام حول صفقة تخرج منها ناجح ومنتصر عاطفياً:قد تتوتر اليوم علاقتك مع الحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعض الظروف الخارجية تؤثر على أدائك للعمل اليوم عاطفياً:لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك عليك أن تواجهه بما تشعر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يحمل لك اليوم الكثير من الأرباح و المفاجآت المادية عاطفياً:قد يفاجئك اليوم الحبيب بقرار الإرتباط.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقدم أو تراهن على مشاريع تدرك أنها لن تلقى النجاح اللازم عاطفياً:تحزن لفراق الحبيب خلال هذه الفترة وانشغاله عنك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد توجه اليك بعض الأسئلة في اجتماع اليوم تسبب لك الإحراج عاطفياً:لا تتطرق الى المواضيع الحساسة والتى تشعر أنها قد تجرح الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعامل بتواضع مع زملائك في العمل ولا داعي للتباهي عاطفياً:تعجبك آراء الحبيب وتطلعاته نحو مستقبل علاقتكما.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيده التى تغير نسار حياتك المهنية نحو الأفضل عاطفياً:تنشغل في قضية هامة مع الحبيب تأخذ كل وقتك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تكلف بمهمة جديدة تجد صعوبة كبيرة في إنجازها وتخطيها عاطفياً:لا تحمل الحبيب مالا يطيقه عليك أن تتعامل معه بسلاسه أكبر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم تجربة جديدة في العمل تشعر بالحماسة تجاهها عاطفياً:لا تستمع الى الثرثرات وحافظ على علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبحث عن ممول يساعدك في تمويل مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات في علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:معنوياتك مرتفعة اليوم وتقبل على العمل بكل حماسة وجد عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنشغل بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد عاطفياً:كن واقعياً ولا تقدم مبررات الى الحبيب.

تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

اسعار العملات في مصر الثلاثاء 25/9/2012
ملخص حلقة هيفاء وهبي في برنامج هيدا حكي اليوم الثلاثاء 4-3-2014
صور نوال الزغبي من أحدث جلسة تصوير لها 2014 , صور نوال الزغبي 2015
توقعات برج الجوزاء شهر يوليو تموز 2013 , توقعات برج الجوزاء شهر 7 2013
كلمات اغنية حس طار - كلمات اغنية حس طار محمد عبده 2013
موعد وجدول امتحانات التعليم الاساسي في سوريا 2014
Channing Tatum and wife show off buff bods on beach
صور اليسا في اكس فاكتور 2013 - Elissa At X Factor Arabia 2013



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
مهنيا:تقضي الوقت في انهاء بعض الاوراق المالية خارج الشركة مما يعيق اداء اعمالك الروتينية عاطفيا:حاول ان تتخلص من الاجواء التى تعكر مزاجك مع من تحب.


برج الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالثقة بالنفس و قدرة على حل اي مشكلة ممكن ان تعترض طريقك عاطفيا:اخيرا وجدت الحب المخلص الذى طالما تمنيته حاول ان تحافظ على هذه العلاقة.


برج الجوزاء
مهنيا:تتطور الامور و الاحداث من حولك مما يربكك و يضعك في موقف محرج عاطفيا:يجب ان تكون اقوى من الظروف و ان تساند الحبيب بما يتعرض له.


برج السرطان
مهنيا:تعرض عليك فرصة عمل جديدة ادرسها جيدا فقد تكون في صالحك عاطفيا:لا تدع الشك يدخل الى طبيعة علاقتك مع الحبيب و تجنب الانفعالات التى لن تزيد الامور الا سوءا.


برج الأسد
مهنيا:تتلقى اليوم المديح و كلمات الاعجاب من رؤسائك لقيامك بمهام صعبة عاطفيا:تشعر بالحزن بسبب الكلام الجارح الذى تسمعه من الحبيب يعاتبك فيها عن سبب اهمالك له.


برج العذراء
مهنيا:تبرز اليوم بسبب ارائك الرائعة التى طرحتها في اجتماعك مع رؤسائك في العمل عاطفيا:تقوى علاقتك مع الحبيب اليوم بسبب مساعدتك له بحل مشكلة كانت تؤرقه.


برج الميزان
مهنيا:عليك ان تتعود على العمل مع فريق العمل فالانانية لن توصلك الى تحقيق اهدافك عاطفيا:تشعر انك تريد ان تمضي بقية حياتك برفقة الحبيب اذا كنت متأكد من هذه المشاعر فاقدم على خطوة الارتباط.


برج العقرب
مهنيا:كن يقضا و حذرا في كلة خطوة تقدم عليها فالانظار موجهة اليك اليوم عاطفيا:علاقتك مع من تحب اصبحت باردة فانت تمر بفترة جمود في علاقتك معه.


برج القوس
مهنيا:يجب ان تكون اقوى و ان تتمسك بموقفك تجاه القرارات التى قد تتخذها الشركة تجاهك عاطفيا:اذا كانت هناك رواسب لعلاقة قديمة حاول ان تتخلص منها .


برج الجدي

مهنيا:يساعدك احد المسؤولين في الشركة على حل مشكلة صعبة عالقة عاطفيا:لا تسكت عن الخطأ بل صارح من تحب بحقيقة مشاعرك.


برج الدلو
مهنيا:حاول ان تكون ايجابيا و ان تشارك بارائك من خلال الاجتماعات التى تحضرها عاطفيا:تشعر بالكثير من الوحدة بسبب ابتعاد من تحب عنك.



برج الحوت
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم خصوصا في الامور التى تتعلق بالاوضاع المالية عاطفيا:لا تجعل من مشكلة صغيرة حدث كبير فلا داعي الى ان تضخم الامور بينك و بين من تحب


من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ، الانساب واي فاي 3
حالة الطقس في مصر اليوم الاربعاء 8-1-2014 وحتى 10 يناير
بالصور انقاذ طفل سعودي من طنجره علقت في رأسه
صور بلوزات شيفون انيقه للبنات 2014 , أجدد ازياء الصبايا الكاجوال 2014
رسائل متنوعه 2013 - مسجات رائعه 2013 - اروع مسجات للحب 2013
ساعات بناتية ماركة 2013 - ساعات راقية للبنات - ساعات بناتية ماركات 2014
صور آشلي غرين في حفل Decades of Glamour في غرب هوليوود 2014
جديد فريق gama يعلن رسميا عن قدرته في فك طلاسم باقة osn



  3  
Dreambox-Sat

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من تعرضك للكثير من القلق و التوتر بسبب كثرة الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تساير الحبيب لمجرد نيتك في التقرب منه.






الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك اليوم وتوقع على عقود جديدة قد تجلب الكثير من الأرباح لشركتك عاطفياً:كن واضحاً في أهدافك مع الحبيب وأظهر له نيتك.




الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم بأعمالك أكثر اليوم وأن لا تهمل التفاصيل مهما بدت لك بسيطه عاطفياً:تبحث أنت و الحبيب عن حلول تساعدك على إتخاذ قرار الإستقرار.




السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن منطقيا في حكمك ولا تعلق الآمال على نتائج لم تظهر بعد عاطفياً:للعازبين الفلك يتوقع لكم إرتباط وعلاقة عاطفية جديده قريباً




الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر أن القوانين الجديدة في العمل تقيدك ولا تعرف كيف تعمل بحرية عليك أن تتأقلم معها عاطفياً:تشعر أنك تقبل على مرحلة أكثر نضجا في علاقتك مع الحبيب.



العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالإرتياح اليوم ويزول القلق بعد ظهور نتيجة لعمل كنت قد قمت به سابقا عاطفياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فتبدو اليوم مشرقاً و الحب يملئ قلبك.



الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التذمر و التمرد فأنت تدرك أن هذه الفترة تتطلب منك المزيد من الإهتمام عاطفياً:تعلم أن تشارك من تحب بالقرارات التى تتخذها فهذا سيقربه منك أكثر.




العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مهام العمل اليوم تتطلب منك أن تكون سريعاً في تنفيذها وأن لا تؤجلها الى الغد عاطفياً:تفرح بلقاء الحبيب بعد فترة من البعد وتتأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه.




القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتفرغ اليوم للإهتمام بالأمور المادية و تفكر بطريقة لزيادة الأرباح عاطفياً:حاول أن تتصرف برومانسية أكثر مع الحبيب كأن تخطط لمفاجئته بأمور يحبها.







الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تضطرك ظروف العمل اليوم الى إتخاذ قرارات لا تحبذها مما يسبب لك القلق عاطفياً:لا تخجل من مصارحة الحبيب بالأمور التى لا تحبها في سلوكه.




الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع معنوياتك اليوم بسبب فشل مخطط كنت قد وضعته سابقاً ولكن لا تيأس فالنجاح في طريقه إليك عاطفياً:لا يمكن أن تجد الحب إن إستمريت في عزلتك إخرج و تعرف على أناس جدد.



الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فلديك القدرة على الإقناع و التأثير على الآخرين مما يساعدك على نشر أفكارك عاطفياً تعلم أنك لن تجد مثيل للحبيب فلم تزعجه بتصرفاتك؟



من مواضيعى فى المنتدى

اخبار جريدة دنيا الوطن الاثنين 17/9/2012
يوتيوب اعلان فيلم بنت من دار السلام 2014 بطولة راندا البحيري و رحاب الجمل
تحميل اغنية مصطفي عاطف قمر 2013 mp3
بالفيديو ، مشاهدة برنامج دوت شباب الحلقة 27 السابعة والعشرون 2014 كاملة
حظك اليوم مع ماغى فرح الاثنين 20-5-2013 - ابراج ماغى فرح الاثنين 20-5-2013
حصريا :: هاني شاكر:: ماتهدديش ::من أروع ماغنه:: 128Kbps مرفوع بأسم دنيا البرامج
بالصور مروة نصر تصدر النسخة المميزة من البومها
بالفيديو ، مشاهدة برنامج في خاطري شي الحلقة 23 الثالثة والعشرون 2014 كاملة



توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2014 , حظك اليوم الثلاثاء 25 شباط 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:07 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس