منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 24 فبراير 2014





برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]



هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور هيفاء وهبي 2012 & صور كارول سماحه 2012 & صور مريام فارس 2012 بدون اي حقوق
اخبار جريدة الغد اليوم الاحد 2/9/2012 - تصفح جريدة الغد اليوم 2 سبتمبر 2012
مسجات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 2015/1436
احدث صور نسيم بطلة مسلسل ليلى 2012
صور حسين الجسمي في الحرم المكي الشريف
بالصور نانسي عجرم سفيرة أنلين 2012 - نانسي عجرم تمثل ماركة حليب أنلين 2012
صورة عبد الفتاح الجرينى في الجيم - النادي الرياضي
مسجات عيد الحب 2013 - احلى رسائل عيد الحب 2013 - مسجات رومانسية لعيد الحب 2013 - مسجات حب وغرام وشوق 2013

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

ما يناسبك ليس بالضرورة الأفضل للآخرين، لذا يستحسن ان تراعي مشاعر الآخرين بأسرع وقتت ممكن. ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وستشكل خطوة اضافية نحو الاستقرار. قد تشعر ببعض الآلام العابرة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.

برج الثور

تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد. رومانسية الشريك ستؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وستولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة. أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

برج الجوزآء

الانطباع الذي كوّنته عن أحد الزملاء سيكون ظالماً بحقه، وستكشف لك الأيّام مدى الخطأ الذي ارتكبته بحقه. لا تضغط على الشريك فهو يبحث عن مبرّر، لذلك يستحسن استيعابه سريعاً. لا تكثر من الجلوس وعدم القيام بحركة تفيد في تحريك عضلات جسمك

برج السرطآن

لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن. وسوف تجد حوافز عديدة تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. لا تكن عنيداً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك. فالتجارب السابقة خير برهان.

برج الأسد

تعيش هذا اليوم حالاً من القلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام حتى تعود إلى التفاؤل المعهود والنجاح. الفوارق بينك وبين الشريك تزداد اتساعاً، وهذا بات يحتاج إلى معالجة جذرية وسريعة. لا تقلق على صحة الشريك، فهو بخير، بل انتبه إلى صحتك جيداً.

برج العذراء

تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، ما يثير غضبك وتوترك ويجعلك تتذمر وتتطرف في مواقفك. حاذر لئلا يتفاقم نزاع تستفزه، وتقبّل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى. إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك ستحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب. قد تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق

برج الميزآن

حاذر الجو المتوتر والعدائية، فهذا اليوم دقيق جداً وينذر بقطيعة وشعور بالوحدة. قد يعلو الصوت، يا عزيزي، وإذا تصرفت بشراسة فلن تتوصل إلى الحلّ. قد يسجل هذا اليوم تقديراً لك ولعملك، وربما تتوصل إلى اتفاق مهني مهم وتغيير شامل. كثرة طلبات الشريك تقلقك ، لهذا يستحسن أن تضع له حداً سريعاً قبل وصول الأمور إلى طريق مسدود. تعدّ اليوغا من الرياضات التي تناسبك نظراً لأنك يحب توسيع أفقك.

برج العقرب

تنعم بأجواء مهنية جيدة، وقد تقوم باستشارة نافعة ومفيدة. تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقات وقد يكون لك اتصال مهم مع شخص أجنبي أو مع بلد غريب إذا حاول المقربون منك دعوتك إلى مرافقتهم في رحلة، لا تتردد في الموافقة، فهي مفيدة لك.

برج القوس

مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. عالج بعض الاوجاع الخفيفة بالمسكنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج.

برج الجدي

تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة، وقد تبلغ الهدف قريباً. تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً. قد تواجه بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي، لذلك عليك توخي الحذر.

برج الدلو

تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية، إذ يكفّ الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتدخل يوماً جيدا، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تسعى الى تحقيق إنجازات بارزة، وقد تنجح في بعض الأمور لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً. تنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر.

برج الحوت

حاول أن تتحقق من نيات بعض المحيطين بك، وخصوصاً أن الهواجس التي راودتك أخيراً قد تكون في محلها. البرودة بينك وبين الشريك قد تسبب بعض الفتور في العلاقة، وذلك ستكون له انعكاسات سلبية. لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك. فهم يريدونك في صحة ممتازة.



من مواضيعى فى المنتدى

اغنية وائل جسار - مسلسل الزوجة الرابعة 2012 + كلمات الاغنية
أهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الاحد 20-4-2014 كاملة ، يوتيوب
خبر وفاة كريمة زيداني - سبب موت كريمة زيداني
بالفيديو فتاة مجنونة بصور الـ selfie
صور الطفلة لمي التي سقطت في البئر في محافطة الحقل 2014 , صور الطفلة لمي الروقي 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج هل القمر حلقة نضال الاحمديه والنجم انور نور كاملة 2015 , برنامج هل القمر اونلاين الحلقة الرابعة
تحميل ،، تنزيل أغنية ادك ع الراس محمد البابلي 2014 Mp3 , رابط مباشر
ابراج جوي عياد اليوم الاحد 23-3-2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس