العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 24 فبراير 2014



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
التجربة الجدية امر مخيف احيانا و لكنه امر مهم ايضا عليك ان تقدم عليه . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .




برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .




برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.
لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .




برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل .





برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. اسرتك تريد ان تراك في احسن حال لا تظهر انزعاجك امامهم.






برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
الارهاق و العمل الكثير هو نتيجة تراكم اعمال سابقة غير منجزة عليك الا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له.



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن .






برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك .




برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر









برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك ان في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل ، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.








برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.







برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور انت لم تخطط لهل هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو أحمد السقا ينتهي من تصوير 15 يوم من فيلم الجزيرة 2
موعد طرح هاتف موتورولا Moto X في الاسواق 2014 , سعر هاتف موتورولا Moto X
تحميل - تنزيل اغنية ابو الهوى خليل Mp3 ماستر 2013
نص بيان الامير علي عن مباراة الوحدات والفيصلي
صور علي جابر ومكسيم الشامي arabs got talent 2012
اسماء حكومة ابراهيم محلب الجديدة 2014 , اسماء وزراء حكومة المهندس ابراهيم محلب 2014
صور الممثلة أوليفيا وايلد في لوس انجلوس - صور أوليفيا وايلد 2013
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 19-3-2015



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
يتراجع نبتون في برج الحوت ويتم خسوف في برج الجوزاء في اليوم نفسه، ما قد يشير الى بعض المصاعب المتعلقة بالماضي والتي تبرز الآن. قد تنفعل بسبب ما يطرأ على مسألة تخصك والشريك، تتبدّل ربما المواعيد وينتابكما بعض القلق. سارع إلى زيارة الطبيب ولا سيما أن شهيتك المفتوحة دائماً تسبب لك مشكلات في المعدة.
---
الثور
يبدأ \"نبتون\" بالتراجع بين في برج الحوت، ما يرتّب عليك التّحفّظ والتعمق بمشروع قبل قبوله. في هذا اليوم يتمّ خسوف في برج القوس، ما يفرض عليك التأنّي وتجنّب المجازفات والمغامرات المادية والمقامرة تسير الأمور على نحو جيد، وتبلغ الأمان والطمأنينة مع الحبيب، إلا أن نقاشاً هادئاً يفرض نفسه لتوضيح بعض سوء التفاهم الذي ساد سابقاً. لا تكن متردداً أمام عرض تتلقاه من أحد للأندية للانضمام إليه وممارسة الرياضة بأسعار متهاودة.
---
الجوزاء
تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحلّ مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك. تكون الأولوية للرقة والحنان والسلام والدفء المنزلي. يخف الوهج والغليان، فتنشد الاستقرار والأمان بالقرب من الذين تحبهم. تستمر في التمنع عن ممارسة الرياضة اقتناعاً منك بأن لا فائدة مرجوة منها. أنت على خطأ.
---
السرطان
إهتم بمعنوياتك وحافظ عليها عالية. \"القمر\" في القوس لا يزعجك ويتحدث عن تغيير يحصل في محيطك. أنجز مشاريعك. ربما تخوض قصة عاطفية مع شخص في مجالك الاجتماعي تولد الحماسة في قلبك. قد يكون من الأفضل لك التخلي عن هموم العمل اليومية وتمضية فترة نقاهة في مسقط رأسك.
---
الأسد
يجب التكيّف مع ظروف الأحبّاء والأصحاب والزملاء وتفهّم أوضاعهم بكل طيبة خاطر. قد لا تكون قادرًا على تفهّم أوضاع الشريك وتتهمه بالغيرة واللامبالاة. لكن عليك التوقف فورًا عن توجيه الملاحظات السلبيّة. فكر في مستقبلك إذا أردت الحفاظ على صحة رشيقة، ولا تدع السمنة تسيطر عليك.
---
العذراء
يبدأ نبتون بالتراجع في الحوت ويتم خسوف في برج القوس، ما قد يجلب تغييرات ويتسبّب ببعض الخضّات. لا تستغرب اذا طرأت بعض المفاجآت على حياتك المهنية. أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشكلات كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق. يحسدك المقربون والمحيطون بك على الرشاقة التي تتمتع بها. هذا كله بفضل ممارسة الرياضة بانتظام.
---


الميزان
القمر في القوس مناسب لك. قد تتوصل الى تحقيق السلام مع المحيط والى التأثير في مَن حولك. تعيش قصة حب مشوقة اذا كنت من مواليد العشرية الثانية، وتشعر بالاستقرار. تتوصل إلى نتيجة حاسمة مفادها أن قيامك بأعمال أكثر من قدرتك هو السبب في معاناتك صحياً.
---
العقرب
عملية تنظيم وتدقيق لعملك، تبنى على أسس ثابتة لوضع النقاط على الحروف. لا تقدم على عملية شراء كبيرة في هذه الأثناء. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك في ما بعد. بدأت تكون أكثر انتباهاً إلى نوعية أكلك، وهذا ما ينعكس إيجاباً على صحتك.
---
القوس
تعاكس الظروف كل تطلّعاتك ذلك من خلال تحرّكاتك ومواقف بعضهم. قد يتحرّك القضاء والقانون على نحو طارئ ضدك. قد تتأثر العلاقة بالشريك وتظهر الخلافات على نحو فاضح لتهدّد الشراكة بالخطر والقطيعة. حاول أن تتجنب قدر المستطاع المأكولات الدسمة والإقبال على تلك الخفيفة والصحية ولا سيما في المساء.
---
الجدي
تأثيرات هذا اليوم جميلة ومميزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة. يرافقك الحظ الذي يفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات الاجتماعية. قد تعترف في قرارة نفسك بسخافة الخلافات، وربما تتخذ قراراً بعدم التورط مجدداً في أي سجال. واصل على ممارسة الحمية التي بدأتها، ولن تحصل إلا على النتائج المرجوة.
---
الدلو
تثمر العلاقات العامة وتنمو طاقاتك الإبداعية وتشعر بغزارة افكارك المبدعة. أجل، يتجاوب معك المجتمع والمحيط الأمر الذي يدفعك إلى التفاعل الإيجابي. قد تمر ببعض الاضطراب لأسباب شخصية أو مهنية أو غيرها وقد تؤثر في انسجام الجوّ. فلا تختلق المشكلات ولا تكن عنيدًا وغيورًا. لا تخلط بين الأمور الحياتية والمهنية، وتفجر غضبك بوجه كل من تصادفه.
---
الحوت
الفلك يحذر من مشكلة قضائية ومن بعض المفاجآت المربكة، حاول أن تبتعد عن الأخطار والمجازفات. تكيّف مع الأجواء ولا تحاول أن تفرض نفسك. قدّم بعض التنازلات وستفرح بما ستحصد من ارتياح وطمأنينة ورضى. قد تسمع بخبر يخصّ وضعاً صحياً أو مهنياً يجعلك مهتماً جداً. لكن تجنّب النزاعات مع المقرّبين.



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية حبنا ذكريات نور الزين - جي فاير 2014 Mp3
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 12-1-2015
صور مايا دياب في حفل عيد الحب بدبي 2014 ،، صور فستان مايا دياب في عيد الحب 2014
رمزيات بلاك بيري أطفال 2012
صور كيت 2012 - صور الاميرة كيت 2012 - الاميرة كيت 2012
تردد قناة بالون على النايل سات بتاريخ اليوم 15/3/2014
أسعار الذهب فى فلسطين اليوم السبت 5/4/2014
-- جديد قمر Eutelsat Sesat 1 @ 16° East--



توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 24 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس