Thread Back Search


توقعات أبراج إبراهيم حزبون لشهر 3 مارس 2014 , حظك في الابراج مع إبراهيم حزبون لشهر 3 آذار 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-22






  • برج الحمل




    لم تعرف منذ مدة طويلة وضعا فلكيا مؤثرا على حياتك العاطفية كمثل ما يحدث في هذا الشهر، هذا الشهر يحمل تغييرا ويتعلق اما بلقاء عاطفي مصيري او بتجاوب من قبل الحبيب او بدعم من قبل الزوج. تخيم الرومانسية وتطرأ مفاجآت بعد مرور الاسبوع الاول. مهنيا، قد تجد الفرص المناسبة في هذا الشهر الذي يدعوك الى تقديم الطلبات اذ من الممكن ان تجد ضالتك او ان يستجيب بعض المؤسسات مع عروضك. تبدو متفائلا رغم بعض العراقيل، وتعتمد استراتيجية جديدة تساعدك على توظيف طاقاتك. تهتم بشؤون روحية ايضا وقد تلتحق ببعض الجماعات وتمارس الرياضة الروحية بطريقة من الطرق.



    برج الثور




    من المستحسن الا تتحدث عن مشاريعك الجديدة امام بعض الحاسدين لانهم لن يشجعوك، بل سيحبطونك للتخلي عنها. انك معرض هذا الشهر الى الحسد اذ انك تواصل مسيرتك التصاعدية وتحقق الانجازات الكبرى وتنال تقديرالمسؤولين والشخصيات المهمة. اذا كنت تعمل في مجال فني وابداعي فقد تحقق هدفا كبيرا وتستقطب المعجبين. من غير المستبعد ان تحضّر لحدث كبير يجمع ناس كثيرين. عاطفيا، يكون الاسبوع الاول من الشهر ممتازا، وتتلقى مفاجأة سارة على الارجح وتتقرب من الحبيب. قد تسمع بوحا بالحيب او تجد نفسك امام قرار مصيري، وقد تشهد على نهاية علاقة لم تعد تلائمك.



    برج الجوزاء



    تتحسن المعنويات في بداية الشهر وتستعيد عافيتك ونهمك للعيش، فتصبو الى تنفيذ الرغبات. تبتسم لك الحظوظ وتعدك بالنجاح في مساعيك ومفاوضاتك وتنقلاتك. ابتعد عن الضغوطات النفسية التي تؤثر سلبا على صحتك وتسبب لك القلق. قد تبدأ الفترة الافضل ابتداء من تاريخ 6، فقد يحمل اليك وعودا شخصية ومالية على السواء. تقلق بشأن سر يفتضح او وضع عام يؤثر عليك. عاطفيا، تكون الاجواء معاكسة فتبتسم لك الافلاك ابتداء من تاريخ 8، وتحمل اليك فترات صاخبة من الحب والانتعاش واللقاءات الواعدة. قد تنشأ علاقة عاطفية ورومانسية وتعيش قصة حب وتحتفل بعيد الحب وسط اجواء الفرح والانسجام.



    برج السرطان




    تدخل شهرا مميزا بتقلباته والتغييرات التي يحملها، وقد تؤثر على مصيرك يا عزيزي، ترى الامورتتفاعل بصورة مفاجئة احيانا، وبهدوء وصمت احيانا اخرى، ما يجعلك مربكا خاصة امام ما لم تتوقعه من عراقيل مالية وتهرّب من استحقاقات او من نزاعات مع بعض السلطات. تحقق من النصف الثاني من الشهر ارباحا وصفقات مالية ونجاحات على كل الاصعدة. قد يبدأ الشهر قاتما على الصعيد العاطفي فيتعكر المزاج. تشعر انك مهمل او تتأرجح بين الامال واليأسن فتتخربط اوضاعك الشخصية، وربما تؤثر الخلافات بالرأي على علاقاتك. قد تختلف مع الحبيب او تثور لبعض القرارات وتضطر الى قبول بعض التنازلات ايضا.



    برج الأسد




    تستعيد هدوءك تدريجيا اعتبارا من تاريخ 8، ثم تنطلق واثقا ومحررا من المعاكسات الفلكية اعتبارا من اريخ 15. قد تبدأ الشهر متوترا ويكون الاسبوع الاول مسرحا لبعض الصراعات والمناكفات. يجب ان تسيطر على انفعالاتك وتتجنب المبالغة والتسلط والتردد. كثيرون من مواليد الاسد يمرون الان بفترة من التغييرات ويكتسبون معرفة ويتحمسون لافكار وطروحات تبصر النور. تعيش على الارجح قصة حب ملفتة وتخطط لمشاريع مستقبلية، وقد تقع في الغرام فجأة ومن النظرة الاولى. قد يتسلط الضوء على اوضاعك المالية وعائداتك وارباحك بحيث تكون هذه الامور منطلقا لقناعات جديدة.



    برج العذراء



    تلتبس عليك الامور في هذا الشهر الذي يحمل تناقضات كثيرة، ويحملك مرة الى مواقف شجاعة وواثقة، ومرة اخرى الى ضبابية كاملة والتباس. عزيزي العذراء كوكب الحب "فينوس" هو كوكب المال في الوقت نفسه بالنسبة اليك، ويكون الاسبوع الاول مليئا بالمشاغل والضغوطات والقلق والتشويش. حاذر الغضب في المجال العاطفي خلال الاسبوع الاول، واضبط اعصابك وتجنب المهاترات والكلمات الجارحة. قد تثار خلافات عائلية ايضا وتسمع ما لا يعجبك من كلام. لا تدخل في جدل لا معنى له. "نبتون" في برج الحوت يجعلك مرهف الحسّ ومتأثرا جدا بالانتقادات، خاصة اذا صدرت من قبل من تحب او من قبل الزوج.



    برج الميزان



    قد ترى النور في آخر النفق في هذا الشهر الذي يحمل الكثير من التناقضات، ويؤرجحك بين التباهي بالنفس حينا، والانعزال مخفقا حينا آخر. قد تحصل على خبر جيدا وتحقق بعض الرغبات الا انك قد تواجه اشخاصا مخادعين او متقاعسين غبر ملتزمين. ينبه الفلك من تراجع على الصعيد العاطفي في هذا الشهر الدقيق، والذي قد ينذر بقطيعة وفراق وخيبة. اما الاسبوع الثاني فقد يكون مسرحا لاحداث مربكة وتوتر وفضح لبعض الامور. برهن يا عزيزي عن صبر وتواضع، ولا تثر مشاكل ومواضيع شخصية ولا تطلقها في العلن



    برج العقرب



    تحالفك الافلاك في الاسبوع الاول على الاخص لكي تهديك الحب الكبير والاجواء الحالمة والفرص السعيدة في حياتك الشخصية. يسعد القلب وتحصل على انقلابات ايجابية في حياتك. قد ترغب في الارتباط وعقد القران او الخطوبة وتعبر عن مشاعرك بعذوبة، فتوظف طاقاتك الخلاقة في اي مشروع جمالي او عاطفي او فني، وتبدي تفاؤلا كبيرا وشجاعة في حياتك الشخصية والمهنية. يخف الوهج العاطفي بعد مرور الايام الاثمانية الاولى، لكي تنصرف الى اعمالك وواجباتك التي تتطلب الكثير من الجهد. الجأ الى حدسك حتى تجد الجواب



    برج القوس



    حاول ان تنجز اعمالك قبل تاريخ 15 لان حظوظ النجاح تكون اكبر، وتساعدك على تطوير مشروع كبير حضرت له طويلا. تكون استعداداتك وردات فعلك ممتازة في النصف الاول، ما يجعلك تتفادى المشاكل والمطبات وتوظف مواهبك في المكان المناسب. يحيي الوضع الفلكي العواطف ويحمل اليك تجديدا ولقاء استثنائيا. فقد يجعلك عاشقا ويولد اوقاتا سعيدة ومناسبات اجتماعية صاخبة تشعل الحماسة في قلبك، وتجعلك تطل على فترة مميزة من حياتك. تنهال عليك الدعوات فتلتقي باشخاص يحركون مشاعرك ويرضون عقلك.



    برج الجدي


    قد تتحمس لاحد الاشخاص في بداية هذا الشهر وتنجذب اليه بطريقة خاصة، وتكون الايام السبعة الاولى رائعة لكل انواع الاتصالات الاجتماعية واللقاءات العاطفية لجميع مواليد الجدي. النصف الاول يحمل لك بعض البلبلة، ويتطلب الكثير من الليونة والدقة لاستغلال بعض الفرص التي تتوفر لك. الاسبوع الاول يكون الانسب على الصعيد العاطفي، اذ تتم لقاءات ترضيك كما تتناغم مع الحبيب بشكل ايجابي ويكون التواطؤ بينكما ممتازا. الا انك بعد ذلك تنكمش على ذاتك، وتمر بفترة دقيقة من الخيبات المحتملة وتحتاج الى من يدعمك معنويا ونفسيا.



    برج الدلو




    تزدهر الاتصالات في هذا الشهر البديع، الذي يحمل اخبارا طيبة لمعظم مواليد الدلو. وخاصة مواليد الدائرة الثانية. "فينوس"يدخل المنزل الثالث اي الحمل بتاريخ 8، لكي يحيي العلاقات العاطفية، و"نبتون" يغادر برجك بتاريخ 3، بعد سنوات من الاقامة الجبرية عندك، لكي يبدل في اوضاعك المادية ويحدث تغييرا جذريا بشؤونك المالية والاستثمارية، ابتداء من الان. قد يتقرر مصيرك العاطفي في هذا الشهر وابتداء من تاريخ 8، تختلجك مشاعر قوية وتتقرب من الحبيب او الزوج، وقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. انه شهر الشعبية والنجومية. الا انك تميل الى من يغني روحك وتستطيع ان تتحاور معه ساعات بلا ضجر. كذلك تهوى التنوع والاثارة، فتحاول ان تكسب اهتمام احدهم بالتنكيد والمضايقة ربما.وقد يحمل الفلك الى العازبين فرصة استثنائية في الاسبوع الثاني. الا ان احد المقربين قد يمر بفترة صعبة في الايام العشرة الاخيرة من الشهر. تتاح لك فرص مهنية مميزة، وترتبط بمواعيد وتذهب في اسفار تحمل مفاوضات كثيرة وغنية، فتستعيد الثقة بالنفس وتحصل على اخبار ومفاجآت استثنائية، وتطل على مشاريع جديدة وعقود. لكن انتبه من بعض الاخطاء في التقدير، في النصف الثاني من الشهر. حاذر من اغراءات جميلة لدرجة انها تدعو الى الشك،ولا تذهب في الاوهام. كن واقعيا واطلب براهين واثباتات وتواقيع واضحة.



    برج الحوت






    ابدأ بالحدث الفلكي الابرز في هذا الشهر، وهو دخول كوكب "نبتون" في 3 شباط الى برجك، حيث يكون الكوكب في موقعه وفي البرج الذي يحكمه، تعلم طبعا، عزيزي الحوت، ان كوكبك هو "نبتون"، ودخوله الى برج الحوت يعني بالنسبة اليك رحلة جديدة تبدأ الان وتمتد سنوات طوالا. قد يأتي تأثيره بطيئا، الا انك تلمسه بدون اي شك، ويحمل اليك الفوائد الفكرية، الروحية والمادية على السواء. انه القدر الذي يمد اليك يد المساعدة، هذا الانتقال يوفر لك طاقات فكرية ونفسية وعاطفية جيدة. يواجه جميع مواليد الحوت عراقيل صغيرة تطرأ طوال الشهر، وتكون اكثر دقة في القسم الاول، ابق متحفظا وادرس كل المشاريع بعناية قبل ان توافق عليها.


    على الصعيد العاطفي، يتعكر المزاج وتصطدم، عزيزي الحوت ببعض المواقف المخيبة من قلا الشريك او الحبيب او من قبل بعض الاصدقاء والاولاد. وقد تثار قضية مالية لها علاقة بالمسار الشخصي والعاطفي تطرح امامك التحديات. يدخل "فينوس" الى برج الحمل ويفتح ملفات كثيرة متداخلة بين المصالح المادية والاوضاع العاطفية، فتعيش شيئا من البلبلة. تحتاج الى محيط عائلي دافئ. قد تبادر الى مشروع عائلي او تشارك به وتنقل تفاؤلك للجميع، فرغم كل الازمات الصغيرة، تشجع الاخرين على تجسيد احلامهم، حتى ولو كنت تعاني من قلق وعدم استقرار نفسي في هذه الفترة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات بلاك بيري راقية للاطفال 2014

    صور قديمة ونادرة لبرج إيفل في فرنسا 2014 ، بالصور معلومات عن برج إيفل 2015

    حظك اليوم مع ماغى فرح الخميس 16-5-2013 - ابراج ماغى فرح الخميس 16-5-2013

    توقعات برج الحمل يـوم الجمعة 10-8-2012

    بوستات عتاب للواتس اب 2014 , بوستات واتس اب فراق 2015 , برودكاست واتس اب غياب جميله 2015

    صور عبايات خليجة مطرزة 2014 , صور بنات الخليج بعبايات السوداء 2014

    تحميل اغنية حسين سلمان ومنيل المعن يمه قلبي قلبي 2012 mp3

    موعد وتوقيت نقل قرعة الدوري الأوروبي 2021


  • Dreambox-Sat
    2014-02-23




  • برج الحمل 21 آذار – 20 نيسان:

    الشمس وعطارد يلتقيان في برج الدلو وهو برج صديق للحمل، سَيُعطيان مولود الحمل أفكاراً جديدة والرغبة بالخلق والإبداع. بالنسبة للحياة الخاصة، الإجتماعية والعائلية والعاطفية لن تكون مثالية والمسؤولية تقع على كوكبَي المريخ والزهرة اللذين يفرضان مزاجهما السيء عليك .


    برج الثور 21 نيسان ـ 20 أيار:

    الحياة العملية والمهنية تكون هذا الشهر حيوية ونشيطة ومليئة بالتجارب الجديدة التي ستحرّك فيك الأفكار الجديدة، لكن عطارد والشمس في الدلو هما في وضع غير ملائم لك، يمكن أن يدفعاك الى التسرّع في القرارات والتنفيذ. علاقة عاطفية جديدة قد تنشأ فجاة وقد تتحوّل الى الجديّة وتفتح أمامك أبواباً واعدة .

    برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران:

    من جهة العمل، أمامك تقدّم جديد ستتوضّح معالمه أكثر فأكثر خصوصاً إذا كنت مبدعاً وخلاقاً، بسبب وجود الشمس في الدلو الذي هو برج صديق للجوزاء، قد تختلط الأفكار ببعضها وستختار من أين ومتى تبدأ. الأمور ستتقدّم أيضاً في حياتك العاطفية وذلك بفضل تأثير المريخ الذي هو كوكب القوة والحركة والذي سيعطيك الإندفاع.

    برج السرطان 22 حزيران –22 تموز:

    هذا الشهر لن يكون سهلاً عليك، ضمن العلاقة الزوجية والعائلية هناك توتر عليك بالتحضّر له أيها السرطان وتفاديه إذا استطعت، ولأسباب تعود في أسبابها الأولى الى المال أو الفوضى في صرفه. إذا أردت أن تستريح، كوكب مركور (عطارد) سيمنحك في بعض الأوقات لحظات مناسبة لتقضية أوقات ممتعة مع أصدقاء يبعثون فيك الفرح والتفاؤل.

    برج الأسد 23 تموز – 22 آب:

    الشمس وعطارد مقابل برجك يُعقّدان حياتك: المشاكل العاطفية والزوجية ستزداد، بعض الأعمال المهنية ستتباطأ وتتأخر نتائجها المتوخاة وخلافات مع الأصدقاء. بالملخّص كل ما يُثير أعصابك، بالرغم من ذلك هناك دعم من كوكب المريخ الذي سيبقى حليفك هذا الشهر وسيعطيك ردود فعل مناسبة.

    برج العذراء 23 آب ـ 22 أيلول:

    الحياة المهنية كثيرة الحركة وهي مركّزة هذا الشهر على متابعة القديم أكثر من إضاعة الوقت في التخطيط لمشاريع جديدة. من أول الشهر وحتى 13 ، هناك بعض المعاكسات والتأخير وسوء التفاهم مع منتتعامل معهم مهنياً. على صعيد القلب ، كوكب الزهرة يمكن أن يطلق العنان لتعارف جديد يمكن أن يوصل الى تطوير العلاقة في الأشهر المقبلة.

    برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول:

    هذا الشهر عندك شغل وتعب كثير لكن بِفضل وجود المريخ في برجك ووجود الشمس وعطارد في الدلو الذي هو صديق للجوزاء، الأمور ستتقدّم يوماًً بعد يوم . وهناك بعض الصفقات المهنية ستتم وبعض الإقتراحات سيتم الموافقة عليها أو ملف قديم يتمّ إقفاله. من جهة الحب، لا تعتمد على كوكب الزهرة Vénus ، فقد لا يلبّيك في الأوقات الحسّاسة والحرجة خصوصاً لنساء العشرية الثانية.



    برج العقرب24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني:

    هذه المرة، الشمس ستجتمع مع عطارد في برج الدلو ممّا سيعقّد الأمور أكثر فأكثر: وهناك مثلاً أمور عائلية ستتعقّد ، مشاكل سكنية، من جهة الحب سوف تبتسم لأن وجود الزهرة في برج الجدي الذي هو برج صديق للعقرب سيحدث تعارفاً جديداً أو تطويراً لعلاقة قديمة من الصداقة نحو الارتباط لنساء العشرية الأولى.

    برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول:

    الشمس ومركور موجودان معا ً في الدلو الذي هو برج صديق للقوس سيضعانك على طريق التجديد: ستأتيك أفكار جديدة تطرحها في مجال عملك. بالنسبة للحب، الموضوع يأتي في الدرجة الثانية من إهتماماتك إلاّ إذا كان الشريك العاطفي متعاونا ً معك في أهدافك ومشاريعك الجديدة .

    برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني:

    أنت منشغل كثيراً في اتخاذ قرارات واضحة ودقيقة لأن الوقت يعمل ضد صالحك . كُنْ منتبهاً ووضِّحَ إستراتيجيتك، فكوكب المريخ يُتابع في خلق المضايقات والعراقيل في طريقك. هدية تتمناها من زمان من الحبيب أو تصريح علني وصريح حول المواقف العاطفية. علما ً أنك تنتظر هذا التصريح منذ فترة طويلة .

    برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط:

    فترة حظْ تمرّ من أمامك هذا الشهر وعليك إذن بالتقاط الفرص السانحة. مع وجود الشمس ومركور في برجك ووجود المريخ في وضع داعم لك، ستكون مليئاً بالحيوية والأفكار والقدرة على تحقيق أي فكرة مهما كانت صعبة أو معقَّدة. ركزّ على أعمالك ، لكن لا تنسى أحباءك وأصدقاءك حتى لا تقع في فخ المعاتبة.

    برج الحوت 19 شباط – 20 آذار:

    الشمس ومركور في البيت الثاني عشر سيسبّبان لك بعض الهبوط في طاقتك الجسدية والفكرية والنفسية. كُنْ متنبّهاً لوضعك الجديد لأنك مُقبل على مزيد من التعب والجهد. الزهرة في الجدي ستكون لمصلحتك في الأمور المهنية لأنها ستجعلك محبوباً ومرغوباً من الناس ومقنعاً لهم في أفكارك واقتراحاتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور كيم كارداشيان بفستان ضيق جداً وشفاف من الصدر 2013

    مواعيد وجدول امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية الفصل الاول 2014

    حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 10-6-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الاثنين 10-6-2013

    الام بي سي ترد بقسوة علي العريفي - إم بي سي العريفي مريض ومكانه في المصحات النفسية

    صور أحلام في Arab idol 2 - صور لجنة تحكيم Arab idol 2

    بالصور النقشات والتصميمات العربية موضة شتاء 2014

    تحميل البوم النجمة Nicki Minaj بعنوان Pink Friday 2012 Cd.Q 256Kbps

    صور بلوزات حوامل شتوية 2014 , صور تشكيلة بلوزات للحوامل 2014


مواضيع متشابهة

أبراج إبراهيم حزبون لشهر حزيران / يونيو 2014 ، حظك في الابراج مع إبراهيم حزبون لشهر 6 - 2014

أبراج إبراهيم حزبون الاحد 27 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من إبراهيم حزبون ليوم الاحد 27-4-2014

أبراج إبراهيم حزبون السبت 26 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من إبراهيم حزبون ليوم السبت 26-4-2014

توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 31-3-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون 31 مارس 2014

توقعات أبراج إبراهيم حزبون لشهر 4 أبريل 2014 , حظك في الابراج مع إبراهيم حزبون لشهر 4 نيسان 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.