العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 19 فبراير 2014






الحمل

يتحدث خسوف القمر في برج الجدي عن مهمة لا تقبل الفشل ويولد اجواء دقيقة وانفعالات شديدة تبدو مرهف الحس ويجرح كبرياؤك لاقل انتقاد عالج الامور بموضوعية وانتبه من الاعداء المتخفين وحذار ان يتحداك احد فانت على سلاحك .

الثور

يتحدث الخسوف في برج الجدي عن سفر ويشير الى تغييرات مهنية وقرارات جديدة تتبدد الغيوم ,تفكر بطريقة ايجابية, تتحسن المعنويات ويسهل التعبير عن رأيك والافصاح عما يجول في خاطرك وقلبك.ومن الضروري استخلاص العبر المفيدة من التجارب الاخيرة كي لا تختبرها مرة اخرى.

الجوزاء

لخسوف القمر تأثيرات ضاغطة على تصرفاتك قد تثير نفور من حولك ويكون لطباعك اثر سلبي لدى الاخرين حاذر المشاكل مع الحبيب ولا تسمح للديون بالتراكم وأما إذا اردت توظيف جزء من اموالك فليكن ذلك بعد دراسة دقيقة و لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً.

السرطان

ان القمر المكتمل في برج الجدي قد يخفض المعنويات ويجعلك متعبا بسبب شراكة عاطفية او مهنية هذا القمر الذي يتزامن مع خسوف في برج الجدي يشير الى بعض الاحداث الطارئة والتي تتعلق بعلاقة لك.

الاسد

الكسوف الحاصل في البيت السادس اي في الجدي فيتحدث عن مفاجات في العمل او تطورات او مواعيد طارئة في حينان التنافر بين مركور وجوبيتير يحذر من بعض الحوادث والتنقلات الدقيقة اذا لم تكن مضطرا فلا توقع على عقود ولا ترتبط بجديد.

العذراء

الخسوف الحاصل اليوم في البيت الخامس اي الجدي يحمل اليك حسما على صعيد قضية سببت لك المتاعب فتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة , تتشجع على توسيع دائرة التحركات واقتحام مجالات منوعة.

الميزان

خسوف القمر في برج الجدي يشير الى تراجع معنوي واحباط ويحذر من تفاقم الاوضاع كما يتحدث عن حدث عائلي او شخصي قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة فترة دقيقة ومحرجة لا تجازف ولا تغامر.

العقرب



ان الخسوف في برج الجدي لا يطالك بل يعزز مكانتك ومواهبك تعرف لقاءات جديدة وتختبر تجارب جديدة ايضا تكتشف امورا كانت غائبة عنك وتبدو منطقيا وفعالا قد تتلقى مبلغا من المال او مكافأة معنوية او عقد فاوضت اشهرا طويلة من اجله.

القوس

الخسوف في البيت الثاني يركز على اوضاع مالية ويدعوك الى عدم المجازفة حتى اخر الشهر والتحفظ ازاء عروض جديدة ابتعد عن الاستثمارات واعمال البورصة والعمليات المالية واعلم ان هذا الخسوف يتزامن مع تنافر فلكي بين مركور وجوبيتير ويولد بعض التوتر كما قد يؤدي الى هزات ارضية في مكان ما.

الجدي

اما الخسوف الحاصل اليوم في برجك فيعزز الانفعالات والمشاعر ويثير بعض الحماسة كما الصراحة في الحوار والنقاش تكتشف جديدا يخص بعض العواطف والمشاعر يتزامن هذا الخسوف مع مربع جوبيتير لمركور ما يعني وضعا متوتراً.

الدلو

اما الخسوف الحاصل في برج الجدي فلا يطالك بل يؤثر على بعض الاصدقاء من مواليد الجدي السرطان الميزان والحمل فاذا كان برجك الصاعد ينتمي الى احد هذه الابراج فكن منتبها لصحتك وسلامتك حتفظ على اسرارك وكن هادئا مترويا ولا تظهر انفعالا.

الحوت

الخسوف الحاصل في برج الجدي لا يطالك ويبدو عابرا بالنسبة اليك كذلك يدخل مركور الى برج السرطان فيشكل انعطافا مهما بالنسبة اليك ويشير الى احداث مفاجئة وغير متوقعة تطال حياتك مباشرة , تكون تنقلاتك ناجحة ومفاوضاتك مميزة وعلاقاتك مثمرة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج اليوم السبت 7-6-2014 , برجك اليوم السبت 7 يونيو 2014
فيديو ثري قطري يوزع سيارات فراري على فقراء فرنسا
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاحد 3-5-2015
صور القمر أنابيلا هلال مقدمة عرب ايدول 2013 صور أنابيلا هلال تمارس التمارين الرياضية للمحافظة على الرشاقه والجمال 2013
صور افريم صولماز 2013 - صور زينة في نساء حايرات 2013 - زينة بطلة مسلسل "نساء حائرات"
صور الاحتفال باليوم الوطني في قطر الاربعاء 18/12/2013 , صور العرض العسكري في قطر احتفالا باليوم الوطني 2014
لقاء فهمى هويدى فى برنامج الحياة اليوم بتاريخ 22/12/2012
بالفيديو ، مشاهدة برنامج العذراء والمسيح الحلقة 26 كاملة 2014



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .




برج الثور
اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .




برج الجوزاء
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .




برج السرطان
إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .




برج الأسد
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .




برج العذراء
آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .




برج الميزان
قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .




برج العقرب
هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .




برج القوس
ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .




برج الجدي
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .




برج الدلو
إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .




برج الحوت
تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل عشق النساء الحلقة 11 الحادية عشر 2014 كاملة
فيديو ، يوتيوب إمرأة من القدس تصرخ وين العرب
صور كيت هدسون بفستان أسود مثير 2014
اخبار جريدة نسيج 6/9/2012 الخميس
صور ورود الحب 2013 ، صور ورود رومانسية 2013
أبراج وحظك اليوم الاثنين 21-4-2014 مع ليلي عبداللطيف
صور فساتين مايا دياب في برنامج ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 19-12-2013
كلمات أغنية رئيس جمهورية نفسه محمد رمضان 2014 , كاملة



توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 19 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:37 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس