العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 19 فبراير 2014





الحمل

بتسم لك الحظ فتتحمس من جديد فتميل الى حسم الامور وإتخاذ قرار مهم فتنطلق في مهمة جديدة, وتبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها سواء كنت تخوض امتحانات او مفاوضات او بعض المجالات الصعب وترتاح إلى محيط آمن وأصدقاء مخلصين وأجواء مشجعة.

الثور



تاح لك فرص للنجاح المادي والمعنوي وقد تنفتح على ىفاق جديدة أو تحلم بجديد تحققه سواء فكرت بسفر او المشاركة في ورشة عمل. قد تلعب دوراً قيادياً وتصبو الى التأثير على الاخرين الا ان التشنج يكون كبيراً والضغط عالياً فتتراجع ثقتك بالنفس.

الجوزاء

د تتورط كلاميا وتتفوه بما ينقلب عليك حاذر وكن مترويا فالقمر في الثور في وقت يعاكسك كوكب المريخ ما يعني بعض سوء التفاهم وغضبا قد يبلغ حد العنف خاصة اذا منت تريد انهاء علاقة او وضع حد لشراكة او لاتفاق.

السرطان

قد تطرح التحديات وتصارع الزمن جوبيتير الذي يلتقي اورانوس في برج الحمل يشير الى خصومة او دعوة او مواجهة قد تتذكرها لفترة طويلة ينصحك الفلك بعدم احداث تغييرات على قضاياك المالية والمهنية واعتماد الحكمة بدون مجازفة.



الاسد

تملك طاقة ديناميكية وتكون فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً كما ستتمتع بشعبية وبزخم هائل من المعنويات والحماس يعدك هذا الايوم بلقاء سار او برحلة جميلة تتواصل مع محيطك القريب والبعيد بإيجابية تناقش مواضيع مهمة أو تقوم بزيارات واتصالات موسعة.

العذراء

تدخل يوما من التطورات السريعة والاحداث التي تميز اعمالك وحياتك الشخصية على السواء يطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف فتباشر بمشاريع جديدة بشغف وحماسة وسعادة او تقوم بسفر موفق او تطلع على اخبار ملفتة , تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة .

الميزان

حاذر من احتكاكات شخصية ,ترافقك هذا اليوم اجواء متوترة ومشحونة بالخلافات حاذر الالتباس وسوء التفاهم لا سيما على الصعيد المادي لا تجازف بمصالحك ولا توقع على مستندات مهمة.

العقرب

يوم مليء بالمستجدات والعمل الجاد والمواجهة الصلبة وتحقيق بعض الرغبات كذلك يتسلط الضوء على شراكة مهنية أو عاطفية تستعيد عافيتك وقوتك وتقدم على اعمالك بشجاعة تميز بين الصادقين والمتملقين وتشعر بحرية في التصرف كأن عبئاً سقط عن كاهلك

القوس

ينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي قد تكون الفترة قصيرة وعابرة الا ان اثارها تبدو شديدة إبحث عن الاستقرار الذي تفتقر اليه وتعامل بدقة مع بعض الاستثمارات والممتلكات حافظ على مبادئك وقناعاتك .

الجدي

يشكل هذا اليوم مفترق طريق في حياتك قد تلجا الى المحاكم سعيا وراء حق تريد استرجاعه وقد تعاني من خيبة أو تململ وعدم ارتياح لا تدع المخاوف تسيطر عليك حاول ان تواجه الاحداث بشجاعة, وتجنب اتخاذ القرارات وحاول ان تطلع على معلومات قبل اي خيار.

الدلو

تسود عواطف نبيلة وهادئة وعلاقات ود ومحبة حيث تتواصل مع الاخرين وتبدي ارادة قوية وشجاعة قد تبدا تطورا جديدا في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل

الحوت

تلعب سمعتك دوراً في التقاط الفرص او الحصول على دعم من محيط اكبر منك قدرة لا شك ان الطموح يكبر جدا فتتشعب الاتجاهات وقد تطل على مرفق جديد لم تتطرق اليه من قبل قد تتلقى جواباً إيجابياً عن قبول طلبك إذا كنت باحثاً عن عمل , قد تشارك بأعمال اجتماعية وتبدو سعيداً بذلك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أسعار الدولار في البنوك اليوم الثلاثاء 10-1-2017
بالصور انفجار حوض أكواريوم ضخم في مركز تجاري في الصين
تواقيع انمى رومانسية , تواقيع متحركة , تواقيع رومانسية متحركة
تصاميم للمدربيين برنامج احلى صوت ذا فويس 2012
صور تصاميم شمعدان رومانسية 2014 , صور ديكورات شمعدان شيك 2014
تحميل مسلسل بركان ناعم الحلقة 21 كاملة رابط مباشر
توبيكات عشاق رومانسية لرأس السنة 2014 , احلى توبيكات رأس السنة الميلادية 2014
بالصور بريتني سبيرز تدعو للترحيب بكلبها الجديد



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
تمرّ بيوم متوتر، قدّم التنازلات والا دنوت من الخطر. لا تكن تملّكياً اذ قد تصطدم بالحبيب بسبب غيرة في غير مكانها، أو عوائق تظهر في الدقيقة الأخيرة. تعرف نقاشاً حاداً ومواجهة، ابتعد عن المشكلات والمتاعب قدر المستطاع.




الثور
21 نيسان - 20 أيار


يدخل فينوس برج الجوزاء، أي بيت المال بالنسبة إليك، فتناقش بشأن اوضاعك المالية، وقد تكسب أرباحاً في هذا

اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية. ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا.



الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
تتغير المخططات والتوجهات ما يجعلك ترزخ تحت ثقل الضغوط المتنوعة وتضطر إلى أن تتكيف مع العراقيل والشروط الجديدة. يطرأ تسويف وتأجيل وتضطر إلى بذل جهود لمحاصرة الأمر. صحح المشكلات والأخطاء قبل تفاقمها.





السرطان
21 حزيران - 20 تموز
تبدو سعيداً بلقاءات وتطورات. تبدأ جديداً بصورة استثنائية او تخوض مغامرة للمرة الأولى وتعني عملاً حلمت به وتوظف كل طاقتك من أجله. يحالفك الحظ في أنشطة اجتماعية وشخصية. حضر نفسك للاستفادة من الفرص الآتية إليك.






الأسد
21 تموز - 20 آب
تبدو قوياً وتثبت وجودك في مجال ترفض الهزيمة أو الفشل. تناقش بثقة وتتجرأ على طرح الافكار الجديدة. تقدم مشروعاً او تتلقى دعماً. كما قد تكون لافتاً في سعيك الى احداث تطوير في شأن عام يستفيد منه الكثيرون.




العذراء
21 آب - 20 أيلول
قد تواجه اوضاعاً اجتماعية او اقتصادية معاكسة وتعيش فشلاً لبعض توجهاتك او قناعاتك. يخيب القدر املك وخصوصاً اذا كنت تشغل مهمات عامة. كن مهيئاً لتحمل المسؤوليات. انصح لك التحفظ والصمت إزاء المستجدات المتلاحقة واسع الى تذليل الخلافات.



الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
تبدأ صفحة جديدة وتقطف ثمار جهودك. تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على طرح الأمور بمهارة. تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. تحدد توجهاتك الفكرية والاجتماعية وحتى السياسية، وتعرف لقاء داعماً. تفرح بصديق أو زميل.



العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
من الأفضل ألاّ تقتحم هذا


اليوم ومن الحكمة أن تكون محايداً. حافظ على برودة أعصابك عند مناقشة المواضيع الحساسة والتي تتطلب دقّة وتركيزاً كاملين. قد يكون الجوّ متشنّجاً ويتوجب عليك الاعتراف بالأمر كي تعالج المستجدات بروّية معتمدة.



القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تكون سريع الانفعال وكثير التذمّر والاحتجاج، تتمرّد على القوانين وتحرّض على الاضراب. سوف يقسو عليك المسؤولون وقد يوجّهون إليك انذاراً او تنبيهاً. يتوجب عليك احترام المواعيد ومضاعفة الجهود حتّى لو كلّفك الأمر العمل ساعات اضافية يجب اثبات حسن النيات والكفاءة.





الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
تواجه عراقيل وجهودك تذهب سدى، وتتصدى لاستفزازات وعمليات تأخير وتسويف وحواجز تحول دون تحقيق الاهداف. لا تعاند ولا تتشبث بآرائك ولا تحاول فرض ارادتك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف. إن اللين أحياناً يؤدي إلى النتائج المرجوة.





الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
يوم مميز للنقاشات والاتصالات والاعمال, قد تتاح لك فرصة مناسبة لادخال تغيير ايجابي على حياتك نظراً إلى اهمية الارتباطات والمسؤوليات. تبدأ صفحة جديدة أو هواية جديدة أو علاقة عاطفية أو مشروعاً جديداً. تلقى الدعم الضروري من الأشخاص الذين تثق بهم، فيزداد اطمئنانك إليهم.





الحوت
21 شباط - 20 آذار
تفكر في رحلة او سفر او عطلة. قد تذهب برفقة شريك عاطفي الى مكان ما. ان هذا




اليوم يدعوك الى التحفظ وعدم الاحلام. تعاون مع الآخرين ولا تخلق لنفسك الاعداء. إياك والاستدانة وإعطاء الثقة لبعض المناورين والغشاشين. كن متسامحاً وليناً مع أفراد عائلتك.



من مواضيعى فى المنتدى

صور خواتم انيقه من الفضه 2013
صور الثلوج في ضاحية الحمر عمان 9/1/2013 - صور تساقط الثلوج بالاردن 9/1/2013
بالصور بعد الطلاق صور "حارة" بين هيفاء وهبي ورامي عياش - صور هيفاء وهبي ورامي عياش 2013
صور كيم كارداشيان قبالة سواحل العاج 2013 - صور كيم كارداشيان 2013
صور كلوي كارداشيان مع حبيبها فرنش مونتانا 2014
صور هجوم شيرين على عاصي الحلاني في برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014
كليب ياسمين نيازى - اكدب عليا تحميل مباشر وعلى اكثر من سرفر
توقعات برج الحوت يـوم الاحد 1-7-6-2012



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 19 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس